ليس الكلام بالكثرة ولكن بالمضمون الاحيوي تهرب من الاجابة على السؤال الجوهري لمعرفة هل بنا بحثه هذا على أساسات صحيحه أم خاطئة فالدقة مطلوبه ، خاصة وانها تعارض نصوص صريحة ودقيقة على ما قلناه في أحلاس الخيل :
والسؤال يقول :
اذا كان الاحيوي يقول ان شجرة بن دخين "نصت" كما قال، فليقل لنا أين هي تلك الشجرة التي تحمل صفة وثيقة معتبره ؟؟؟؟ وماهو تاريخها ؟؟؟؟ ومن كتبها ؟؟؟
ومتى قال بن دخين عنها أن هذا هو رأيه الشخصي ؟؟؟؟
أم أن الاحيوي يؤمن ببعض الشئ ويكفر ببعضه لهذا قال هناك نقل وهناك رأي !!!!!!!!!
والسؤال الثاني :
وحتى نعرف أن الاحيوي أخذ الحقيقة من كلام الحمداني بعد أن أزال عنه الرتوش ...
فإننا نأمل من الاحيوي أن يأتينا بنصوص الحمداني الحقيقية من غير كتاب القلقشندي والعمري ، وماذا قال الحمداني نفسه عن غزية أهي طائيه أم جشمية ؟؟؟
ان الاجابة الدقيقة على هذين السؤالين تفتح لنا طريق التحاور على الأسس الصحيحه .....
أما القفز عليهما أو سفسطة الاجابة حولهما ... فلا طائل منها.....
حتى نرى هل تتفق أطروحات الاحيوي ... مع موروث عتيبة ....
ولنا تعليق على مجمل ما ذكر هنا سنطرحه في القريب...
التوقيع |

أ‡أ،أٹأ¦أأ*أڑ أ¥أڈأ*أ¥ أ£أ¤ أأ‘أ¥أ¦أڈأ* |