![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() العـيـون اتقول فالوجـه البـشوش
بالـفـصـاحـه مرحـبـا قـبل اللسان حسًها و احساسها بـين الرمـوش لـلـعــيــون الـلًـي تـقــابـلـها يـبـان والـحـروف أمـفـرقـه تـبقى رتـوش لـيـن نـجـمــعـهـا و نـعـلـنـهـا بـيــان صرفـها يـعـني كما صرف القـروش و الغـنـيـمـه بالثـمـن اصل الضمـان والمـعــاني بالـقـصيـد الها عـروش شانـهـا من شانـهـا يـعـطـيـك شان مـثـل تـكيـيـف الاشاره فالـدشوش في سـجــلً الـبـرمـجـيـه والكـيـان وجوهر المضمون ماهو فالنـقـوش و ابـتـذال الـمـعــرفـه بـالـهـيـلـمـان باللسان ايبين وش فيه امخشوش وللـعـقـول اعـيـون أحد من السنان |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |