![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 51 | |||
|
![]() نتمنى البعد عن السخريه في الردود .... أذا كان لديك اي حقائق أذكرها ....
الإداره |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 52 | ||||
|
![]() اقتباس:
إذا كان لديك بعض المصادر التي قلما تطرق إليها الباحثون عن تاريخ قبيلتك , ومجرد شك فيما نقول فأبرز ما لديك من مصادر إن وجدت , بدلاً عن إتباعك للهوى الأعمى و سياسة التشويش والتبهرج وأنت صفر اليدين |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 54 | |||
|
![]() شعر راسي وقف
ياطيب ربعي بطولات سجلها التاريخ وفيه اكثر |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 55 | |||
|
![]() نصيحه لوجه الله يا ولد حبرود حاول بقدر المستطاع انك تبعد عن خيال كديميس وبالنسبه لمناخ عرجا صحيح انتصرت عتيبه لكن مثل ما انت عارف الكثره تغلب الشجاعه والفرم مشهود له من القبايل كلها بالفروسيه والشجاعه والاقدام وانتم اولهم .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................................... ............................. .................................................. .................................... لاتخرج عن صلب الموضوع , وتستطرد في التعابير الإنشائية الإدارة |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 56 | |||
|
![]() بنيدر الحربي ..
وبك ..كيف محمد بن هندي يهرب ...هههههههههههه وبك كيف تقول .. عتيبة تحت قيادة حرب ...هههههههههه هذا دجل على الناس وما يخش العقل .. أبداً فالمعلوم لجميع القبائل .. أنكم يالحروب ماتواجهون في الحرب لوحدكم ..(إطلاقاً) هذا أولاً ثم أنكم في تاريخ المغازي والحروب .. دائماً ماتلتفون مع قبيلة أو قبيلتين .. ومامرد ذلك عند حربانا.. دائماً تلزقون بقبيلة مطير ... وتحتمون بها ... فماالسبب؟ ليت هذه مداخلتك جاءت من غير ( حربي) . لأن التاريخ لم يجد مايفيده في تاريخكم.. لذا .. كل حربي عن وطنا يطّرد مظهوره == فارقونا يالحروب لديرة الشعراوي.. استر ..لكم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 57 | |||
|
![]() إلا على فكرة ..
الموضوع مناخ عرجا الرشاوية. ومداخلتك يابنيدر الحريبي .. ليست في محلّها .. إلا وش رأيك أقص عليك قصصكم التي تفخرون بها .. مع الباشا والأتراك ... ومايفعلوه.. بحرب .. حرابة الدول يقولووووووونه كل حربي عن وطنا يطّرد مظهوره == فارقونا يالحروب لديرة الشعراوي.. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 58 | ||||
|
![]() اقتباس:
اخى عفيف دود كوم بينى وبينك التاريخ الحين ياطويل العمر قبيله حرب وقفت فى وجه دوله الاشراف وكان تحت دوله الاشراف اكثر من 37 قبيله وكانت قبيله عتيبه على راسها ومع هذا انتصرت قبيله حرب واطلق عليها الشريف وما حرب الا بحرب وحرب حراااااابه الدول ............................................... .................................................. ............. .................................................. .. ................................. تسطير عبارات إنشائية من غير الاشارة لمصادر تاريخية , وخروج عن صلب الموضوع الاصلي , نتمنى ان تركز على صلب الموضوع وتترك مديح النفس الإدارة |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 59 | |||
|
![]() الحين المصدر الموثوق تسميه تعابير انشائيه
لااله الا الله اسمحلى اذا رديت ردى مره اخرى ليطلع عليها الجميع ويتثقف ......................................... .................................................. ........... .............................................. .................................................. ................... اعطيناك فرصة لكي تناقش صلب الموضوع , ولكن وللأسف تخرج عن صلب الموضوع وتستطرد إنشائياً وتدعي انها مصادر موثوقة , لوكان لديك توثيق ومصادر كما تدعي لبقيت في صلب الموضوع وتركت مديح النفس الانشائي , وتريد منا ترك ماتردد من مديح النفس الانشائي لكي يتثقف الجميع!!!!!!!!! |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 60 | ||||
|
![]() اقتباس:
انت تاخذ رواية طرف واحد وكانها قران منزل والمشكله انك تستند على رواه معاصرين كانو في حالات هجاء وانفعال مسالة ان الفرم استسلم ورمى سيفه هاتلها مصدر محايد وقولك ثابته عند رواة العصمه كلام لايثبت شي لو قلتلك ان حدث معين ثابت عند رواة حرب فهل معنى هذا انه حديث قدسي او ايه الروايه العاميه من طرف واحد لا يخذ فيها عند الباحثيين الموضوعيين اذا لم يكن لها مصدر يعضدها او شواهد دامغه الروايه العاميه فيها تزويد وتنقيص ومسالة العطفه لم تقال الا في قصائد الهجاء وقصائد الهجاء حدث فيها تدليس كثير من الطرفين ولا ياخذ فيها رجل عاقل يالحبردي الروايه العاميه ليست قران منزل خصوصا اذا كانت من طرف واحد اتمنى ان تعيي هذا الكلام زين اذا كنت فعلا انسان تبحث عن الحقيقه واتمنى ان تقراء عن مراتب الادله التاريخيه حتى تستطيع تكون موضوعي في تلقي التاريخ |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |