![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 31 | |||
|
![]() من بيوت قصيدة الخس و الكراث ماهم بهل خونة طليقين الايمان ... انتم جسدهم والجسد من عضاها بيت ثاني يقول فيه ليا قطعتو راس مفسد وخوان ... المفسدين اضحت تراعد لحاها يالخس انت تعرف من هم اهل خووونه والخوان ؟؟..اللي مشهورين بالخيانة .... والله عشنا وشفنا واحد مثلك وشرواك يتكلم عن الخيانة والخوانين ههههههههه .... والله ماودي أجرح الطيبين من القبائل وعلى راسهم مطير ... لكن قبيلتي عتيبه اللي يرشها بالماء ارشه بالدم ياخس ابن خس ... ............................ تكفون يابرقا وتكفون ياروق لاتصوتووووون على البرامج الشعرية كلها واولها شاعر العرب ... تكفون يابرقا وتكفون ياروق لايبتزونكم ويستغلون عواطفكم وحميتكم لقبيلتكم .. ترى البرامج كلها ضحك على الدقون يستغلون حمية عيال القبائل عشان يرسلون بالجوال .... لايسرقونكم ويغتنون باسم الحمية ... الله الله بالمقاطعة هي اللي بتوجعهم في كبودهم وترد كيدهم لنحورهم وتخليهم يخسرون بدل مايربحون من جيوب المساكين ... تكفون يابرقا وتكفون ياروق عاشت روووووووق وعاشت بررررررررررقا عاشت عتيبه الهيلااااااااااااااااااااااااااااااا ............... هههههههههههه صقر النواصر الروووووووووووووقي آخر تعديل صقر النواصر يوم 27-Jun-2008 في 12:00 AM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 32 | |||
|
![]() يا ابن الجزيررة انت معروف لدينا وقلمك معروف لدينا , سرقوو منك او لم يسرقو انت كاتب كبير والكبير الله انت مكسسب لموقع الهيلاا العظيم والله يوفقك ويوفقنا جميعاا
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 33 | |||
|
![]() يعطيك العافيه يا ابن الجزيره معلومه مادري وشلون تخفيك المنتديات اغلبها قائمة على بست وكوبي يعني انسخ اهني وحط هناك ..
فدعوه عاديه يا الغالي تعودنا نشوف مثل هالسوالف .. بس مثل ما قالوا الاخوان ان اللي سرقها اعجب في قلمك وموضوعك المنفرد والمفروض مثل ما تفضلت يحط منقووول .. ! دام قلمك ورفع الله شانك يا ابن الجزيره دمت بود |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 34 | |||
|
![]() أبن الجزيره شكرا لك وهنيئا لمنتدي الهيلا بك
وتاكد كل ذو نعمة محسود اعتيبة الهيلا ومن بداية المزاين ليومك وهي تتعرض للناقصين والحاملين الضغينه ومن يعانون نقص في كيانهم يحاولون دوما النيل من جمل كل وادي وهيهات يالغالي عتيبه اسم وحاضر ماضيه يتغني به الركبان والناقص سيبقي ناقص وسيحرقه مايحمل في حناياه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 35 | |||
|
![]() الحمدلله وكفى ... والصلاة والسلام على نبيه المصطفى ...
قبل كل شيء يجب الا يأخذ الموضوع مأخذا مبالغا فيه في نفوسنا .. فالشجرة المثمرة والمثمرة فقط هي التي ترمى بالحجر .. والجرادة اذا أرادت الإعتلاء الى طبقات الجو العالية .. تبحث عن صرحٍ عالٍ لتطير بمحاذاته ليساعدها في الوصول بأسرع الطرق .. . لا خلاف على ولاءنا لأننا لسنا مجبرين عليه .. هو دينٌ ندين به الى ربنا ومعتقد آمنا به .. و" جهيمان " قال عنه ابن باز رحمه الله ( تلك امةٌ خلت لها ماكسبت ولكم ماكسبتم ) .. . ودمتم ... |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 36 | |||
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا في الحقيقة تابعت بمرارة تبعات قصيدة الخس في جهيمان ورايت ان الجميع اتفق على شيء واحد ان جهيمان اخطاء وان اختلافكم على مناسبة القصيدة وانها اثارة غير محمودة وقد اتفق معكم ان جهيمان ارتكب خطاء كبير وعظيم ! ولكن ... ربط جهيمان بانه فعلة خاص بعتيبة فقط هو تضليل لان الرجل لم يحمل فكر قبيلتة ولم يكن يرتكز عليها ابدا! جهيمان رحمة الله علية وقد افضى الى ربة كان قائد جماعة تمتد من الكويت حتى مصر .. " جماعة اهل الحديث " وفكر جهيمان ليس كما هو يعتقد بانه يكفر الدولة ابدا ! بل كان يحمل فكر تقويم الدولة على نهج السلف الصالح وقد استغل استغلال شنيع وافهم ان الطريقة الوحيدة هو خروج المهدي ! وارتكب جريمته المعروفة للجميع يذكر ناصر الحزيمي في أوراقه التي لم تنشر ( أيام مع جهيمان ) ، أن الأخير سعى لعقد اجتماع خاص مع الألباني في زيارته للمدينة المنورة بعد أدائه مناسك الحج ، في حج (1397هـ،/ 1976) . واقتصر الاجتماع على فيصل اليامي ، ويوسف أكبر ، وجهيمان ، ونوقشت قضية تكفير الحكومة التي كانت تعشش في رأس فيصل ، وقد تم تسجيل ذلك الحوار على شريط كاسيت ، حيث كان جهيمان خائفاً من أن تنتشر تلك النزعة ( نزعة التكفير , تكفير الدولة ) بين أفراد الجماعة - كما يقول الحزيمي - لأن فيصل قادرٌ على التأثير والترويج لها . يقول التقيدان لا أعلم إن كان قد بقي لجهيمان اليوم وثائق صوتية يتناقلها بعض المهتمينٍ بتراث الجماعة ، ولكنني أتذكر أنني استمعت العام 1990 مع إبراهيم الريس (قتل في مواجهة مسلحة مع قوى الأمن السعودية في الرياض في 8/12/2003) لتسجيل صوتي تضمن كلمتين لجهيمان ، ولمحمد بن عبدالله ، حول الرفق مع العصاة في الدعوة إلى الله . هنا يثبت ان جهيمان لم يكن تكفيري ولاخارجي !! ودليل آخر من كلام ولاة آمرنا حفظهم الله وآدام علينا حكمهم يذكر الحزيمي أن عشرات من أعضاء الجماعة قد تعرضوا للإيقاف مرة واحدة العام 1978 بينما يؤكد حديث ولي العهد السعودي حينها ، الأمير فهد بن عبدالعزيز لمجلة " الوطن العربي " أنهم أوقفوا مرات كثيرة وأخذت التعهدات عليهم بعد طروء الانحراف على خطاب الجماعة التي أكد أنها كانت ( تحت الإشراف ) وأن هناك متابعة أمنية لها منذ ست سنوات من تاريخ احتلال الحرم . ( وايضا كلام وزير الداخلية ) بينما أشار وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز في ندوة له في وزارة " الداخلية " في شهر صفر 1400 هـ - 1980 أنهم أوقفوا دون أن يذكر عدد المرات ، وان نشراتهم الأولى لم تكن تحوي أفكاراً خطرة تستدعي إيقافهم ، وإن كانت أفكارهم اتجهت نحو التشدد منذ ثلاث سنوات حسب قوله . بما معناة ان افكار جهيمان لم تكن تكفيرية ضد الدولة ولا خروج عليها انما هو تشدد وغلو في الدين ! يقول جهيمان جهيمان العتيبي في ديسمبر/ كانون الأول ,1990 كنت أصغي لشاهر بن هدبا المطيري في منزله بمدينة الزلفي وسط السعودية، وهو يسرد على مسامعنا بعينين دامعتين وصوت متحشرج بالعبرات قصصاً كانت قبل أربعة عقود حكايا عشقها جهيمان الفتى وهو يدرج في مرابعه بهجرة ‘’ساجر’’ غرب العاصمة الرياض، وكان ينتسب لجماعة معروفة لدى العلماء بل داعمين لها تأسست (الجماعة السلفية المحتسبة) التي عرفت فيما بعد باسم أهل الحديث عام , 1966 - حسب ما يؤكده ناصر الحزيمي في أوراقه التي لم تنشر ( أيام مع جهيمان ) - حيث خضعت لإشراف الشيخ عبدالعزيز بن باز الذي اختار اسمها وباركها ، كان ابن باز يشغل منصب رئيس الجامعة الإسلامية ، منذ تأسيس الجامعة العام 1960 . وليعلم الجميع انني لاادافع لا عن فكرة ولا عن جريمته حاشا لله بل ازعجني صراحة ربط البعض هداهم الله فعل جهيمان بقبيلتة ولو سنحت الفرصة اعدكم ان اتي بااسماء الشهداء من ابناء قبيلة عتيبة في احداث الحرم من جميع القطاعات وقادة شاركوا في التخطيط 0 وكان مانع ابا العلا ملازم ثاني في كتيبة الفرقة الاولى سابقا في الحرس الوطني لواء الخليفة عمر حاليا 0 اول من اقتحم بوابة الحرم " بجيب لاندروفر " بصدم البوابة وضربها بمدفع 106 حتى احدث اول ثغرة لدخول القوات ...والكثير الكثير من القصص الموثوقة عن بطولات ابناء قبيلة عتيبة العزيزة ..فلااحد يزايد عليكم بارك الله فيكم كما اهيب بكم ان لاتربطوا فعل اي شخص بكم فالتاريخ يشهد بفعلكم وليست صفحات النت والقصايد هي تاريخ عتيبة فتاريخكم اكبر من ان تحتوية قصيدة او موضوع ....كلمة حق اقولها وانا الغني عنكم وانتم اغنياء عني وعن شهادتي " ولايغط الحق رجال " كتبة \ منصور الأجدع السبيعي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 37 | |||
|
![]() ما كنت اتوقع يصير هالشيء من الخس جهيمان غلط ولا تحسب غلطته على جميع عتيبة واذا تحسب على عتيبة عندك يالخس فأنا جاهز لبيان تاريخ فيصل الدويش غلطان يا معاند العتبان |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 38 | |||
|
![]() عتيبة مايضرها كلام خس والا خسيس
ونقولهم قيس قيس |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 39 | |||
|
![]() والله لو انا في وقتن مضى مايهرج الخس ولاكن مهما قال لن يغير في عتيبة شي لا من ولاهم لوطنهم ولا من عزتهم وقوة سمعتهم ولا من مكانتهم بين القبايل
ربعي عتيبة من العارض ليا الحرة سقم المعادي لاجا العلم مردودي اوكما قال الشاعر الكبير كديميس العصيمي وماني حافضها كلها لاكن ابى جيب منها بيت مشهور والي يعرفها يكملها النا عتيبة..................حدها الصين |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 40 | |||
|
![]() بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ ابن الجزيرة وجميع قبيلة عتيبه الشريفه والعزيزه وصاحبت الذكر الطيب والعلم الغانم لايهم كلام الحاقد والناعق بفتنه قديمه لم تكن على عتيبه فقط فقد كان مع جهيمان قبائل نجد وغيرهم من المناطق الاخرئ وكل اخذ جزاه ولكم مني التقدير والاحترام اخوكم ومحبكم ماجد الشمري |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |