حياك الله يابو ابراهيم
بالنسبه للنقاط التي اثرتها فتعليقي هو التالي
اولا بلغ سلامي للشيه محمد بن عمر وانا بعد وفاة الشيخ ماقبلته وعهديبه يوم كان في الحويه فرجائي الحار تبلغ سلامه له
الامر الثاني بالنسبه لتسلسل النسب في ناهس بن منبه فلا تعليق لدي وهذه اضافه جيده وبارك الله فيك وانا سعيد بمثل هذه الاضافات وانا لست باحث بل انا ناقل لما عليه اجدادي وقد نقلت ماتواتروا عليه ولا فيه من يقول كلاما يختلف عما قلته في التفاصيل وليس الاصول
الامر الثالث
ان الروسان خوالهم روسان المراوحه فهذا قول غريب فالمتعارف عليه لدينا بان الحوابيه والروسان من بنت الهميسه هذا لا جدال عليه ثم قلت كلمه غريبه طبعا كما تقول بانهم بنيخي المراوحه فهذا يعطي شك في سبب تسمية الروسان بالروسان فهل التسميه نسب للخال ام للاب على العموم هذا التفريع لا يغير في الامر شي
الامر الرابع
ان كرزان البقوم عيال عمنا فهذا صيحيح وانا ذكرت الشي هذا ولكن ليس كل كرزان البقوم انبه فكرزان البقوم فيهم احلاف ولن اذكرهم الا اذا سئلت وهذا ليس موضوع نقاش هنا
يابو ابراهيم انت ذكرت الروايه عن ابن حميد وبعدين تردف القول وما عرفنا عن اجدادنا ؟؟؟ لم افهم
وانا اقول في مقالتي ان ماذكر لايعبر عن اجماع الكرزان بالتفاصيل بل اجماعهم في الاصول
وحياك الله يابو ابراهيم ويامرحبا ياولد العم وياليت من يناقش يثري النقاش مثلك وشرواك وشروى القروم اللي شاركونا في الموضوع من ابناء القبيله
وتقبل تحياتي