الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 09-Mar-2012, 06:30 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فيصل المسعودي
مشرف عام
إحصائية العضو






فيصل المسعودي غير متواجد حالياً

افتراضي

هيبة المعلم تتشكل بعلمه وسعة مداركه وتفهمه لمعطيات عصره ولأساسيات تخصصه وتقبل المجتمع له

فعندما يصبح التعليم للمعلم مجرد مهنة يقتات منها قوت يومه ويصبح المعلم للطالب أداة من خلالها ينجح أو

يرسب فمن الطبيعي لن تحصل الهيبة؟

نحن نريد هيبة المعلم تتحقق ليس بخوف الطالب منه ولكن الهيبة المطلوبة هي تحقيق التقدير والاحترام

لمكانة هذا الشخص في مجتمعه التي فرضتها رسالته ومهنته النبيلة

بالمختصر

تحقيق ذلك يحصل بإعداد المعلم إعداد كافي للقيام بمهامه بالشكل المطلوب وبكفل حقوقه من قبل القائمين على التعليم وتأديتها على أكمل وجه

فلا حاجة لنا بالشكليات الزائلة والتعاميم الفارغة ليكن اهتمامنا مسلط على العقول وما سوف تحمله هذه العقول وفق ضوابطنا وواقعنا لا ضوابط وواقع الغير

تحياتي















رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Mar-2012, 06:55 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
العفريت
عضو ماسي
إحصائية العضو






العفريت غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المسعودي مشاهدة المشاركة
هيبة المعلم تتشكل بعلمه وسعة مداركه وتفهمه لمعطيات عصره ولأساسيات تخصصه وتقبل المجتمع له

فعندما يصبح التعليم للمعلم مجرد مهنة يقتات منها قوت يومه ويصبح المعلم للطالب أداة من خلالها ينجح أو

يرسب فمن الطبيعي لن تحصل الهيبة؟

نحن نريد هيبة المعلم تتحقق ليس بخوف الطالب منه ولكن الهيبة المطلوبة هي تحقيق التقدير والاحترام

لمكانة هذا الشخص في مجتمعه التي فرضتها رسالته ومهنته النبيلة

بالمختصر

تحقيق ذلك يحصل بإعداد المعلم إعداد كافي للقيام بمهامه بالشكل المطلوب وبكفل حقوقه من قبل القائمين على التعليم وتأديتها على أكمل وجه

فلا حاجة لنا بالشكليات الزائلة والتعاميم الفارغة ليكن اهتمامنا مسلط على العقول وما سوف تحمله هذه العقول وفق ضوابطنا وواقعنا لا ضوابط وواقع الغير

تحياتي
يارجال اليوم مافي تقدير لا لكبير ولا صغير معلم او شيخ طاعن في السن او مريض


كيف تبغاهم يحترمون العلم او الحصة

الدعوة سايبة















رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Mar-2012, 08:23 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
محمد الذيابـــي

مشرف منتدى قصائد الاعضاء


الصورة الرمزية محمد الذيابـــي

إحصائية العضو







محمد الذيابـــي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المسعودي مشاهدة المشاركة
هيبة المعلم تتشكل بعلمه وسعة مداركه وتفهمه لمعطيات عصره ولأساسيات تخصصه وتقبل المجتمع له

فعندما يصبح التعليم للمعلم مجرد مهنة يقتات منها قوت يومه ويصبح المعلم للطالب أداة من خلالها ينجح أو

يرسب فمن الطبيعي لن تحصل الهيبة؟

نحن نريد هيبة المعلم تتحقق ليس بخوف الطالب منه ولكن الهيبة المطلوبة هي تحقيق التقدير والاحترام

لمكانة هذا الشخص في مجتمعه التي فرضتها رسالته ومهنته النبيلة

بالمختصر

تحقيق ذلك يحصل بإعداد المعلم إعداد كافي للقيام بمهامه بالشكل المطلوب وبكفل حقوقه من قبل القائمين على التعليم وتأديتها على أكمل وجه

فلا حاجة لنا بالشكليات الزائلة والتعاميم الفارغة ليكن اهتمامنا مسلط على العقول وما سوف تحمله هذه العقول وفق ضوابطنا وواقعنا لا ضوابط وواقع الغير

تحياتي



سبحان الله نفس الكلام اللي كنت بقوله..















التوقيع
التوقيع

محمد الذيابـــي
رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Mar-2012, 09:41 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
محمد ابن رووق
عضو مميــز

الصورة الرمزية محمد ابن رووق

التميز 
إحصائية العضو






محمد ابن رووق غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الذيابـــي مشاهدة المشاركة
سبحان الله نفس الكلام اللي كنت بقوله..
شكلك مبطي عن التعليم


كل شي مافيه عقوبه


لا امور دراسيه ولا اخلاقيه















رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Mar-2012, 09:38 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
محمد ابن رووق
عضو مميــز

الصورة الرمزية محمد ابن رووق

التميز 
إحصائية العضو






محمد ابن رووق غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المسعودي مشاهدة المشاركة
هيبة المعلم تتشكل بعلمه وسعة مداركه وتفهمه لمعطيات عصره ولأساسيات تخصصه وتقبل المجتمع له

فعندما يصبح التعليم للمعلم مجرد مهنة يقتات منها قوت يومه ويصبح المعلم للطالب أداة من خلالها ينجح أو

يرسب فمن الطبيعي لن تحصل الهيبة؟

نحن نريد هيبة المعلم تتحقق ليس بخوف الطالب منه ولكن الهيبة المطلوبة هي تحقيق التقدير والاحترام

لمكانة هذا الشخص في مجتمعه التي فرضتها رسالته ومهنته النبيلة

بالمختصر

تحقيق ذلك يحصل بإعداد المعلم إعداد كافي للقيام بمهامه بالشكل المطلوب وبكفل حقوقه من قبل القائمين على التعليم وتأديتها على أكمل وجه

فلا حاجة لنا بالشكليات الزائلة والتعاميم الفارغة ليكن اهتمامنا مسلط على العقول وما سوف تحمله هذه العقول وفق ضوابطنا وواقعنا لا ضوابط وواقع الغير

تحياتي
يا رجل مشكلتك ماشفت واقع التعليم


مدرسين لهم ثلاثين سنه ولهم شاهدات تقدير اسألهم عن التعليم اليوم فهم عاصروا الجيلين




اسالك بالله كنت تقدر تقول لزميلك يا كلب ياثور


الحين كلام وسخ تسمعه في الممرات















رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Mar-2012, 11:25 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
فيصل المسعودي
مشرف عام
إحصائية العضو






فيصل المسعودي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابن رووق مشاهدة المشاركة
يا رجل مشكلتك ماشفت واقع التعليم


مدرسين لهم ثلاثين سنه ولهم شاهدات تقدير اسألهم عن التعليم اليوم فهم عاصروا الجيلين




اسالك بالله كنت تقدر تقول لزميلك يا كلب ياثور


الحين كلام وسخ تسمعه في الممرات
كيف ماشفت واقع التعليم

أنا معلم وعايش واقع التعليم بحذافيره يومياً

أنا كلامي كان واضح جداً

طالبت بالإعداد الكافي الشامل للمعلم وطالبت بكفل حقوقه من قبل الوزارة وتأديتها على أكمل وجه

ومن ضمن هذه الحقوق للإيضاح كفل إحترامه وتقديره بوضع الضوابط المعينة على ذلك للمعلم والطالب

فمن أضاع هيبة المعلم هي الشكليات الزائفة ويعرفها من عايش الواقع التعليمي والإستعانة بأنظمة ومناهج الغير من الدول الإخرى دون النظر في واقع المجتمع وضوابطه

تحياتي















رد مع اقتباس
غير مقروء 10-Mar-2012, 04:27 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
محمد ابن رووق
عضو مميــز

الصورة الرمزية محمد ابن رووق

التميز 
إحصائية العضو






محمد ابن رووق غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المسعودي مشاهدة المشاركة
كيف ماشفت واقع التعليم

أنا معلم وعايش واقع التعليم بحذافيره يومياً

أنا كلامي كان واضح جداً

طالبت بالإعداد الكافي الشامل للمعلم وطالبت بكفل حقوقه من قبل الوزارة وتأديتها على أكمل وجه

ومن ضمن هذه الحقوق للإيضاح كفل إحترامه وتقديره بوضع الضوابط المعينة على ذلك للمعلم والطالب

فمن أضاع هيبة المعلم هي الشكليات الزائفة ويعرفها من عايش الواقع التعليمي والإستعانة بأنظمة ومناهج الغير من الدول الإخرى دون النظر في واقع المجتمع وضوابطه

تحياتي


يا رجل قارن بين جيلك كطالب ومعلم



ليه اختلف النظام كليا


في الفسحه ربع ساعه الى مايدخلون الفصل

وفسحة الصلاة كذلك وغير كذا الكلام الوسخ التي تسمعه في الممرات من اغلب الطلاب ولا تقدر تقول برم له


تهريب يومي من المدرسه والتهريب اثناء الحصص

ناهيك عن اثناء الحصه لو رد عليك طالب ما تقدر تسوي شي معه بتالي سوف تخسر هيبتك امام الطلاب


يجيب واجباته اخر الدراسه غصب ياخذ الدرجه كامله


لو نام الطالب ما عندك عقوبه له


ثم بعد هذا كله تلوم المدرس عطه صلاحيات ثم لومه على التقصير!















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »12:43 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي