![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 31 | ||||||
|
![]() اقتباس:
سلطان البقمي ، مرحبًا بك ، وأشكرك على مشاركتك النيّرة ، وعلى دعوتك الخيّرة ، وعلى إشادة الطيّبة ، التي أسأل الله الكريم أن يجزيك الجزاء الحسن عنها ، هذا الإله الجليل الذي ما بالعبد الفقير إلى عفوه ونصره من فضل فمنه وحده ؛ فله الشكر وحده . وحقيقة ـ أخي العزيز ـ مصيبتنا فيمَن ينظر إلى الأحداث بنظرة شخصية أو فكرية أو منهجية أو أيدلوجية أو سياسية ـ والدين منه بعيد عن ذلك كله ـ ليحرفها ويصرفها بقوله إلى ما يريد من نصرة لهذا الفكر أو تأييد لهذه المنهجية ... إلخ ؛ فلا تجد عنده في الآخر إلى طمس الحقيقة أو تشويشها ، أو تغييبها ؛ ليحل محلّها الغش والتزوير ، والغبش والتكدير ؛ فينساق جهلة الناس خلف هؤلاء غير مدركين أنهم إلى الظلم والضلال والبعد عن نهج الصواب وشرع الرحمن يسيرون ، ولا يفيقون إلا حينما تنكشف الحقيقة ولكن بعد أن تحل بهم الكارثة ، ويجدوا أنهم أفلسوا مما هو أغلى شيء عندهم ، وهو ( الدين ) ! ولم أرَ أبغض شيء إلى أهل الفساد والإفساد وتمرير منحرف الأفكار إلا الحقيقة الناصعة الكاملة ؛ لأنها هي التي تعرّيه وتكشفه وتفضحه على حقيقته عريانًا من ألبسة التدليس ومنزوعًا من أقنعة التلبيس ! فعلى العاقل أن يحاول أن يعرف الحقيقة كاملة في أي أمر ، ثم لينظر كيف هي المحاولات الجادة و الكثيرة من أشخاص عديدة لطمسّها أو تشويشها أو تغييبها خاصّة عن العامة ؛ لأن العامة ـ في أغلبهم ـ لا يعرفها كاملة أو لا يسعى إلى معرفتها كاملة ، بل يكتفي في معرفتها بالإشارة العابرة ، وعنده أنه قد رآها صافية كاملة ، وأما الخاصة فأغلبهم يراها إلا أنهم فريقين : 1- فريق يقولها واضحة كاملة كما يراها . 2- وفريق يقولها ناقصة لأن كمالها يؤثر عليه في مصالحه الخاصّة أو مصالح المنهج الذي يناصره . وتحريك العامة هو الذي يهدف إليه مروّجو الأفكار المنحرفة والمستجلبة سواء بسبب العمالة أو بسبب القناعة ، أو بكليها معًا ؛ لأنّ التأثير للكثير في تمرير التغيير ! . وهذا ما سُطّر على عجل ، وإلا في النفس في شأن الحقيقة وإخفائها الكثير ؛ لعل الله الكريم أن ييسر إظهاره فيما يأتي من أيام على خير وتوفيق . وأعيد الترحيب بك ، والشكر لك . ومودّتي تردفها تحيتي أزفها إليك . ودمتَ في سعادة غامرة في الدنيا والآخرة .
آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 16-Jun-2011 في 02:35 PM.
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 32 | ||||
|
![]() اقتباس:
اراك تراجعت كثيراً بعد انكارك لوجود الاية في كتاب الله فان كنت تقصد انني وقعت في خطأ عند كتابتي للأية فمن الواجب عليك تصحيحها وليس انكارها حتى في الصلاة التي يبطلها الكلام بعد تكبيرة الاحرام إذا اخطأ الامام يصحح له المأموم على العموم اين كان قصدك فهذا شأنك واسال الله ان يغفر لي ولك والمهم لدي توصيل فكرتي المستقاه من قال الله تعالى |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 33 | |||||
|
![]() اقتباس:
تراجعتُ ! ؟ ![]() وأنا ما زلتُ أقول أن ما كتبتَه من قبل وهو قولك : اقتباس:
ناسبًا إياه إلى قول الله ، ليس من كلام الله البتة ! *ولقد صحّحتُ لك من أول ردّ رددتُه عليك ، وأعدّته عليك عدّة مرات بعد ذلك من خلال قولي لك إن ما قلته وادّعيتَ أنه من كلام الله ، ليس هو من كلام الله ، و (( اللبيب بالإشارة يفهم )) إلا أنك أصررتَ أنه كلام الله مع ذلك كله ! >> فلا تلمني ولم نفسك ! ![]() |
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 34 | ||||
|
![]() اقتباس:
حتى ابين انك لازلت على خطأ ( قل اللهم مالك الملك ) اليست من كلام الله؟ انت انكرت كل الاية ولم تنكر الاخطأ في الاية فقط وفإن كنت على علم مسبق بتصحيح الاية ولم تصححها اخشى عليك من الوقوع في الاثم فلا تكابر على الحق ياعاشق آخر تعديل الثاقب يوم 16-Jun-2011 في 08:42 PM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 35 | |||||||
|
![]() اقتباس:
ما أطولك ـ يا ليل ـ ! ![]() وحتى أوضّح لك أنّك تجادل فيما ليس منه طائل ، وتحاول أن تبّرر خطئك بالبحث عن الأخطاء عند غيرك ؛ لتكون وإياهم سواء في الأخطاء أقول لك : الآية إذا ذُكرت وفيها أيّ خطأ مهما كان ؛ فليست من كلام الله ، ونسبتُها سهوًا إلى الله خطأ ينبغي تركه ، وأمّا نسبتُها إليه عمدًا ؛ فهو كفر ، ينبغي التوبة منه وهذه هي آية سورة آل عمران كاملة ، وهي كلام الله ـ جل في علاه ـ ولا شكّ في ذلك : (( قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) . اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
فابدأ بنفسك فانهها ... وأصلح بناءك علّها آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 16-Jun-2011 في 09:23 PM.
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 36 | ||||
|
![]() اقتباس:
على العموم ياعاشق لان اجبرك على الحق ولا على الباطل فانا احمل فكر دمقراطي اسلامي لا ليبرالي ولا علماني ولان اصادر عليك حرية طرح رآيك حتى ولو كنت مكابر عليها ![]() آخر تعديل الثاقب يوم 17-Jun-2011 في 10:16 AM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 38 | ||||
|
![]() اقتباس:
وهل تقارن العبد الفقير الذي يخطي ويصيب ويحتاج للشورى واخذ رآي الاغلبية حتى يكون على بصيرة بالرسول صلى الله عليه وسلم المعصوم من الاخطأ وكل ماينطق به انما هو وحي يوح به ويكون بقوله الفيصل بين الحق والباطل والصح والخطأ مقارنتك غير منطقة ابداً ![]() |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 39 | |||||
|
![]() اقتباس:
أنا لا أقارن بينك وبينه في القدر ـ عياذًا بالله من هذا الأمر ـ ، وإنما في الفكر ؛ فكلنا هو ـ عليه الصلاة والسلام ـ وأنا وإياك مسلمون على دينه دين الإسلام ، مع الفارق الشاسع في القدر وكلّ أمر ، إلا أننا ـ بكل تأكيد ـ إذا سؤلنا : هل دينكم هو ما كان عليه الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ من دين ؟ قلنا بكل فخر ، نعم ، وألف نعم ، والذي لا يقول نعم ، وجب عليه الكفر المحتمّ ! ومن هنا أجب عما طرح عليك فيما مضى نعيده عليك هنا وهو سؤال للحقيقة ؛ إن كان فكرك بوصفك إياه ( ديمقراطي إسلامي ) هو نفسه ما كان عليه رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ من فكر ! اقتباس:
وإنّي أتحدّاك ، أن تجيب عن هذا السؤال ! فهل أنت قد هذا التحدّ ي بوثوقك من قولك وفكرك الذي ادّعيتَ فيه أنك تدين الله به بقولك : آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 17-Jun-2011 في 09:12 PM.
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 40 | ||||
|
![]() اقتباس:
كالعادة تكرر الكلام الذي تطرحه ونجيبك عليه ياعاشق التكرار أسف قصدي عاشق الحقيقة ![]() |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |