![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() لاهنت يا عاشق الحقيقه وحقيقة نعاني من تمجيد الكثيرين للغرب ونضرتهم الدونيه للمسلمين وهذا دليل على تخلفهم واثبات صفة الامعه لهم ومنهم من يقول ((( نحن مقارنه بالغرب زبـــــــاله )))ماذا ترجي من هؤلاء القوم !!!
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||||
|
![]() اقتباس:
ابن صنهوت ، أهلاً وسهلاً بك ،،، والله ، لا يهينك .. ولا أعتقد في ومن هذا وأمثاله إلا السذاجة والضحالة ، و ( العمالة ) الكاملة .. !؟ وهنا نقول : هل وصف النفس بالزبالة هو الذي سيصنع حضارة أو ينجز صناعة ؟ وهل مَن يرى نفسه أمام غيره ( زبالة ) بلا كرامة قادر على القيادة والسير خطوة في طريق التقدّم والتطوّر ؟ وهل الطرف الآخر إذا رأى الطرف الأوّل هذا يقدسه ويعظمه ويرى نفسه أمامه ( زبالة ) سيحترم هذا الطرف الأوّل أو يرى له أيّ اعتبار ؟ >> والجواب الصواب هو : لا ، وألف لا ؛ ففاقد ( الرجولة ) لا يعطي ( بطولة ) ، وفاقد ( الكرامة ) ، لا يصنع ( حضارة ) ، والذي يرى نفسه ( زبالة ) ، سيعيش طول حياته في ( ضحالة ) ، وعلى قارعة الطريق ( حقير ) .. !؟ * فما يصنع الحضارة إلا أهل العزّة والكرامة ، ولا يبني باسق القدر والقيمة إلا أصحاب الرجولة والشيمة .. والحمد لله ؛ فديننا هو أصل وأساس ، ومضمار ومسار ، وقمّة وهامة العزة والكرامة ، والرجولة والمهابة ، والعلم والصناعة ، والتطوّر والحضارة .. فلا ينقصنا ـ بعد توفيق وعون ربّنا ـ إلا التمسّك به ، والسير على نهجه ، والأخذ بأمره ؛ حتى نصل ـ بحول الله وعونه ـ إلى المقدّمة في العزة والكرامة ، و الرقي والحضارة .. ! >> وهذا هو الحلّ لا سواه ، التمسّك والعمل بدين الله ، والاهتداء بهداه ؛ فما أنزله الله ـ جلّ في علاه ـ إلا نعمةً ورحمةَ وهداية وسعادة لبني آدم ، ولن يخلف الله وعده ، ولكن هل من مستمسك بعهده ، وأنا ضامن له ـ بإذن الله ـ من كلام الله.. العزة والكرامة ، والأمن والسعادة في الدنيا والآخرة ، والتقدّم والازدهار في هذه الدار .. !. . . وشكرًا لك .. ودام عزّك ،،،
آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 30-Apr-2010 في 07:04 AM.
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() (( وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ ))
اقتباس:
* وما زال في النفس من الردّ على مقولة السافل أعلاه شيء ؛ فأقول ومن الله القدير أستمدّ العون : إلى أهل الدين والحجا والعروبة والرجولة ، متى كان مَن يشهد أن لا إله إلا الله ـ كائنًا من كان ـ حقيرًا بلا أيّ كرامة ـ على قولته ( زبالة ) ـ أمام مَن يشهد أن لا إله ، والحياة مادّة يومًا ما في نظر مسلمٍ صادق يؤمن بالله وباليوم الآخر ؟! >> وأيننا من قول الله الحقّ ، وهو الحقّ : (( وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ (8) )) . [ المنافقون ] ؟ .. فكيف صار المؤمنون الذين وصفهم الله بالعزّة ـ وهو أعلم بخلقه ـ في نظر هذا وأمثاله من أهل العمالة ( زبالة ) أمام الغربيين العلمانيين والماركسيين والليبراليين المنحلّين مَن يدينون لهم بالطاعة ؟! * فهل يجيء من مؤمن حقًا هذا الكلام الذي يناقض كلام الرحمن علنًا ؛ فالخالق ـ جلّ وعلا ـ يقول : العزة للمؤمنين ، وهذا الحقير يقول : بل للكافرين ، وأمّا المؤمنون ؛ فهم ذليلون و أمام الكافرين حقيرون ( زبالة ) على ما جاء منه من مقالة .. !؟ >> فهل بعد هذا يشكّ عاقل أنّ ما جاء من هذا وأمثاله ما هو إلا تقديس ، بل تأليه لهذا الغرب الكافر الجاهل بحقّ ؛ فإن كان هذا الغرب قد دلّ في علم ظاهر الحياة ، فإنّه قد ضلّ ضلالاً عظيمًا في علم الآخرة .. (( يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الْآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ (7) )) . [ الروم ] >> فهل عزّ من اهتدى في في سبل الدنيا الفانية ، ولكنه قد ضلّ عن سبيل النجاة في الأخرة ؟! فنسأل الله العافية لنا ولكلّ مَن نطق بالشهادة مؤمنًا بالله الجليل وبيوم الدين ، مردّدين هذا الحقّ المبين : (( وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ )) ، (( وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ )) ، (( وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ )) ، ، ، آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 04-May-2010 في 08:31 PM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |