![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | ||||
|
![]() اقتباس:
سلطان البقمي ، مرحبًا بك ، وأشكرك على مشاركتك النيّرة ، وعلى دعوتك الخيّرة ، وعلى إشادة الطيّبة ، التي أسأل الله الكريم أن يجزيك الجزاء الحسن عنها ، هذا الإله الجليل الذي ما بالعبد الفقير إلى عفوه ونصره من فضل فمنه وحده ؛ فله الشكر وحده . وحقيقة ـ أخي العزيز ـ مصيبتنا فيمَن ينظر إلى الأحداث بنظرة شخصية أو فكرية أو منهجية أو أيدلوجية أو سياسية ـ والدين منه بعيد عن ذلك كله ـ ليحرفها ويصرفها بقوله إلى ما يريد من نصرة لهذا الفكر أو تأييد لهذه المنهجية ... إلخ ؛ فلا تجد عنده في الآخر إلى طمس الحقيقة أو تشويشها ، أو تغييبها ؛ ليحل محلّها الغش والتزوير ، والغبش والتكدير ؛ فينساق جهلة الناس خلف هؤلاء غير مدركين أنهم إلى الظلم والضلال والبعد عن نهج الصواب وشرع الرحمن يسيرون ، ولا يفيقون إلا حينما تنكشف الحقيقة ولكن بعد أن تحل بهم الكارثة ، ويجدوا أنهم أفلسوا مما هو أغلى شيء عندهم ، وهو ( الدين ) ! ولم أرَ أبغض شيء إلى أهل الفساد والإفساد وتمرير منحرف الأفكار إلا الحقيقة الناصعة الكاملة ؛ لأنها هي التي تعرّيه وتكشفه وتفضحه على حقيقته عريانًا من ألبسة التدليس ومنزوعًا من أقنعة التلبيس ! فعلى العاقل أن يحاول أن يعرف الحقيقة كاملة في أي أمر ، ثم لينظر كيف هي المحاولات الجادة و الكثيرة من أشخاص عديدة لطمسّها أو تشويشها أو تغييبها خاصّة عن العامة ؛ لأن العامة ـ في أغلبهم ـ لا يعرفها كاملة أو لا يسعى إلى معرفتها كاملة ، بل يكتفي في معرفتها بالإشارة العابرة ، وعنده أنه قد رآها صافية كاملة ، وأما الخاصة فأغلبهم يراها إلا أنهم فريقين : 1- فريق يقولها واضحة كاملة كما يراها . 2- وفريق يقولها ناقصة لأن كمالها يؤثر عليه في مصالحه الخاصّة أو مصالح المنهج الذي يناصره . وتحريك العامة هو الذي يهدف إليه مروّجو الأفكار المنحرفة والمستجلبة سواء بسبب العمالة أو بسبب القناعة ، أو بكليها معًا ؛ لأنّ التأثير للكثير في تمرير التغيير ! . وهذا ما سُطّر على عجل ، وإلا في النفس في شأن الحقيقة وإخفائها الكثير ؛ لعل الله الكريم أن ييسر إظهاره فيما يأتي من أيام على خير وتوفيق . وأعيد الترحيب بك ، والشكر لك . ومودّتي تردفها تحيتي أزفها إليك . ودمتَ في سعادة غامرة في الدنيا والآخرة . آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 16-Jun-2011 في 02:35 PM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |