الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: قبيلة خفاجه الهوازنية (آخر رد :مالك النفيعي)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 26-Apr-2010, 09:50 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
محمد الكرشمي
عضو ماسي

الصورة الرمزية محمد الكرشمي

إحصائية العضو







محمد الكرشمي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدجيماء مشاهدة المشاركة
اسمح لي يالكرشمي ,,

النطق ,, (( لسان )) ولكن عند التكملة كسر النون والياء يجبره ينطقها كذا ,,

مجرد تعليق ,, وبعدين اقرأ البيت من أوّله ,, هو يخاطب مطلق ,, كيف يغير ويتكلم عن نفسه ؟؟ ,,

ولو لاحظت ,, قال مثل (( ذيل )) العقرباني ,, رمزية للتدني في الكلام والخزى ,,

//

إحترااامي ..!!!
الدجيما
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه
انا ابديت ما عندي وحسب تفسيري وانت كذلك وكل واحد على قولتهم ادلى بدلوه
وانا قلت حسب تفسيري والله اعلم لا اقول ان هذا المعنى 100% ولا اقول انه 0%
وتحياتي لك















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »10:18 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي