![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() بعد معرض جيتكس والاتصالات .. عصير ناصر الفراعنة بـ 6 ريالات ![]() فهد بن مرزوق ( الوئام ) الرياض : جاءت النسخة الثانية من شاعر المليون البرنامج الشعبي الشهير لتكشف عن ظاهرة ثقافية لم يشهد لها مثيل ، فإطلالة الشاعر الكبير ناصر الفراعنة ومشاركته ومن ثم خروجه من المسابقة جعلت اسمه وقصائده حديث المجالس والأوساط المحلية لعدة أسابيع . الغريب أن اسم الفراعنة أصبح ماركة تجارية ووسيلة دعائية تستغلها الشركات والمؤسسات التجارية لترويج بضائعها . ففي معرض جيتكس الدولي استقطبت شركة الاتصالات السعودية الشاعر الشهير ليلفت الأنظار لركن الشركة وقامت بتكريمه رمزياً رغم المكاسب الكبيرة التي جنتها من حضوره كما وقعت معه عقداً لتشغيل جوال " الفراعنة ". وفي الاحساء عمد أحد المطاعم المتخصصة في انتاج العصائر الطازجة لوضع لافتة دعائية لعصير يحمل اسم " عصير الفراعنة " وحدد السعر 6 ريالات فقط . المطعم قام بوضع مطلع قصيدة الفراعنة الشهيرة " ناقتي ياناقتي " على اللافتة ، الأمر الذي جلب له الزوار ليس إعجاباً بالمطعم بل هوساً بظاهرة الشعر الشعبي " ناصر الفراعنة " . ورغم ذلك يظهر عدم استفادة الشاعر من اسمه تجارياً وعدم تحركه لإيقاف استغلال الشركات والمؤسسات لأسمه الذي أصبح على كل لسان . ![]() |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |