![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() يقول رضا كحاله : بأن منازل بني عامر كلها كانت في نجد ، ثم نزلوا ناحية الطائف مجاورين لعدوان أصهارهم أما الاستاذ ضرار فيقول : هوازن نزلوا في أرتريا ثم توغلوا في الحبشه حتى بلغوا منطقة كسلا بشرق السودان ليكونوا قبيلة الحلنقا !! أما هنيدس فيقول : بني عامر في السودان هم من البلو من البجه ومنسوبون في الملك عامر الذي حملت اسمه قبيلة الحلنقا من البلوا من البجه وقد تولى الملك على قبيلة البلوا بعد خاله سنه 1190هـ كما تشير المصادر السودانية .
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() يعني الاستاذ ضرار جزاه الله خير في كتابه المكون من 800 صفحه تقريباً
ما خلا أحد ولا قبيلة معاصره ولا خلا حتى جحر نمله الا ودخل فيه وربطها بأفريقيا فنحن سنعمل له دعايه مجانيه حتى يعرف الجميع ان هناك روابط بينهم وبين افريقيا الغريب انه ذكر جل القبائل المعاصره في المملكة وان لها علاقة بافريقيا وسبحان الله لم يذكر عتيبة فننصح بقراءته والتمتع بما جاء فيه حيث اننا لم نذكر منه الا أحرف من بحر ![]() |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() راجع العاصفة النورماندية بعد انهيار الدولة الفاطمية
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() شاهدنا عاصفتكم في كافة منتديات عتيبة على النت
فهنيئاً لمسؤلي تلك المواقع بعلمكم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما عليكم من ضرار ولد ام ضرار القول قولك يا هنيدس ويستحيل الهجره بالطريقه الى ذكرها ضرار خصوصا على قبائل بدويه مثل بنى عامر لكن ابي اذكر طرفه وهى انه كان عندنا مجموعه من العماله السودانيه والتى نكن لها الاحترام فتذاكروا قبائله فقال احدهم ان قبيلته ترجع الى ابي بكر الصديق وقال الاخر اصلهم يرجع لعمر الفارق والاخر نسب نفسه لذى النورين رضى الله عنهم وارضاهم وكل من الباقين يتسب لنفسه لرجل من مشاهير الصحابه وكنت حاضر فقلت ما تركتو لنا احد ننتسب له فرد احدهم ردا لا احسد على مثله وقال بلا تركنا لكم جدا لا ينسى قلت منهو قال مسيلمه قبح الله مسيلمه وسامح الله السودانى ودمتم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() الاخ شبوان
بعد التحيه أذكرك انه لا مكان للغيره أو الضغائن عندنا نحن هنيدس نحن نستطيع حذف أي مشاركه هنا ومن حق أي شخص ان ينتقد هنيدس طالما هو في حدود الأدب المتعارف عليه واشكرك على التفاعل في الموضوع الأخ مزحم بعد التحيه نحن لا نفكر في ضرار وانما نخشى ان يأتينا من يتأثر بافكاره فها أنت ترى المنتدى وقد امتلاء بالمواضيع الضرارية التي لا هدف منها الا تشويه المواضيع رفيعة المستوى والتي يقصر عنها العاصفه وغيره وانما طرحنا هذا المثل البسيط للتوضيح فقط نأمل ان يحتذي العاصفة بالسودانيين العمال الذين ذكرت وان يأخذ منهم صفة الاعتزاز بالنفس فهم لم يحتقروا انفسهم ولم يحتقروا قبائلهم كما فعل العاصفه اصلحه الله وننوه ان كثير من المثقفين هنا يخشى ان يطرح المواضيع في مثل هذه الاجواء وربما هناك من لا يريد طرح اشياء جديدة ونقول للاخ العاصفة ايا كانت قبيلته : الشق اذا تجاوز الرقعه لا يمكن ان يرقع بل يخشى ان يزيد الشق من كثر الحركه والنمصقه تحياتي لك هنيدس |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |