![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() حمدان العصيمي وعلي العضياني حضروا فحضر الأبداع كيف لا وهم مستقبل الشعرالمشرق من وجهة نظري إن إستمروا على ما هم عليه الأن . طاروق تميز بالبساطه والسهوله والجمال في تركيب الأبيات لان المعنى أساسا لا يحتاج للتعقيد والدفن والتكلف كما يصنع بعض الشعراء حتى وهو يلعب على معنى عادي ويطرق كل ليل على سبيل المثال (معنى حال ساحة الشعر والشعراء) تجده يحاول أن يأتي بتركيب معقد لأبياته ويدفن ويكثر الرموز ولسان حاله يقول أنني جئت بما لم يأتي به غيري . من وجهة نظري أرى أنه أسلوب عقيم فلكل معنى مطروق تراكيب مختلفه فعندما يكون المعنى حساس جدا يكون له طريقه وعندما يكون غير ذلك له طريقه أخرى وكذلك لكل خصم أيضا طريقة فتل محدده فعندما يكون خصمي مثلا شاعر شاب أحاول أولا أن أبدأ معه تدريجيا بالرموز للمعنى أما إن كان شاعر عملاق فالبدايه تختلف بالتأكيد . علي العضياني حمدان العصيمي علي العضياني حمدان العصيمي علي العضياني حمدان العصيمي علي العضياني حمدان العصيمي علي العضياني حمدان العصيمي علي العضياني
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |