![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||||
|
![]() لاهنت يالجوارسي السبب معرووووف الله ان تستر على الأجواد من كلّ النواحي اقتباس:
لاهنت لاهنت اشكرك على المرور اقتباس:
الحقيقة انا اتكلّم عن طريقة ترويض فلاح لعبدالله وبرّد المعنى في يدّيه لنّه ما يبي يلعب عليه وكيف كان سوار الذّهب مندفع بقوووه لمعناه ولكن ....... اعجبني بيت فلاح اللي يقول صاحبي حريف واللي ضيّعه كثر الحرافه اي والله كبيير يا سوار لولا كثرة اللعب على الحبال الشائكة اشكرك شمروخ شكرا على المرور |
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
حياك الله يارايد وفلاح وعبدالله شعراء وانا ماشكك في شاعريتهم لان بعض الناس فهم كلامي خطا والقرقاح بشكل عام شاعر استفاد في السنوات الاخيرة في مسألة الفتل والنقض لكثرة احتكاكه مع كبار الشعراء وانا اعتبره من شعراء الفتل والنقض بعكس عبدالله الذي يتفوق على القرقاح بقوة الابيات ولكنه يخرج عن مسار هدف ابيات الشاعر المقابل |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() لازلنا في نفس المسار يالثاقب .
ولاجديد , لم تثبت تمكن نستطيع معه أن نقتنع بانطباعاتك النقدية . واللي مايعرفك مايثمنك , اثبت لنا تمكنك من النقد حتى نقتنع أن احكامك على الشعراء بالفعل تمت من خلال رجل عارف وناقد ومطلع , إما غيرها فتبقى خربشات تضاف للسابقة . سوار الذهب رمز لايقاربه شاعر وبعيد جداً عن مستوى القرقاح سواء بالفتل أو النقض وفي جميع الأمور التي تخص المستوى الشعري , وهذه المحاورة كانت في الأصل تبين عدم اقتناع سوار الذهب بمستوى القرقاح وأن سوار الذهب يعطي حكمه بإنتهاء الشعر الحقيقي , والرموز المصطنعة كشعراء كبار في الساحة ماهي الا لعب ودمى اعلامية . (( بعد ابو بكر وعمر مافيه داعي للخلافة )) آخر تعديل شمروخ ابن عايد يوم 27-Feb-2010 في 06:50 PM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |