![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() يربع تبون الكلام الي يجمد على الشارب انا كنت حاضر في جدال قبل فتره بين ثنين عنوز عيال عم سبحان الله في نفس هالموضوع على العموم شيل وحط شيل وحط وحقوق وطلايب وبعد السوال والتمحيص والدلائل طلع الكلام الي يقوله الاستاذ / صاهود هو عين العقل ولحقق واذا فيه غير هالكلام فالتاريخ ولا مع ناس ولت لاراحت ضميري ليس الا |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
في فرق بين بكر ابن وايل وربيعه ابن وايل وبين وايل ابن هزان والامر هذا يعرفونه عنزه والملمين في امور التاريخ عنزه ترجع لوايل ابن هزان فالمراجع كلها والمصادر وبشهادة مؤرخيها الصادقين وعنزه مالهم علاقه في بكر ابن ولا وايل ولا ربيعه وهذا ليس كلامي كلام مؤرخين عنزه واولهم ابن عبار لكن العبدلي العنزي بدال مايرد علي ابن عمه ابن عبار قام يغلط ويسب ويضحك لان ماعنده رد |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() اقتباس:
ولافرفق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |