![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() الدكتور ماقال شي
ومقصده واضح ولايخفى علينا ولاعلى الشاعر فلاح المورقي والدكتور حب يوضح ان شليويح العطاوي لم يكن من علية القوم وهو صادق فعلية القوم وهم الرؤساء والقاده في عتيبه مثل ابن حميد وابن ربيعان وغيرهم ويوضح الدكتور ان شليويح اصبح رئيسا وقائدا لبعض الغزوات والمعارك بجانب بني عمه الاخرون مما ساهم في رفع قدره بين ابناء عمومته واصبح فعله وشعره تتناقله العرب بمن فيهم الدكتور نفسه لذلك حضورنا مشرف وقوي في كل المواسم واعلم اخي ان الانسحاب من شاعر العرب لم يكن من شعراء عتيبه كلهم هناك من انسحب وهناك من استبعد وهناك من اكمل الى نهاية البرنامج. والانسحاب من برنامج لم يمس لنا او يتعرض لنا باي شي هذا غلطه فادحه فنحن كلنا نتفق على سوء هذا البرنامج لكن عطني غيره يبرز الشعر والشعراء هذا البرنامج سيطر على الساحه واصبح منبرا له ايجابيته وسلبياته لذلك ياخي ان نعيش بمعزل هذه غلطه كبيره وكارثه وبالنسبه للتصويت احب اطمنك محد يصوت من عقب يوسف العصيمي ودرس وتعلمناه يعني لايروح فكرك بعيد حيل هالبرنامج مكسب واكثر من استفاد منه عتيبه ياخي يكفيك ان اغلب شعرائه من عتيبه الهيلا واغلب شعر المجاراه للشيخونا وفريسنا وشعارنا لذلك تجد اسم عتيبه الهيلا يفرض نفسه غصب عن الجميع فهم في حاجة لشعرائنا وتراثنا الادبي الكبير وبنفس الوقت حنا بحاجه الى ان نكشف عن مواهب شعريه لقبيلتنا عبر هذا المنبر الكبير يعني نستفيد منه ونكون حذرين حتى لانسقط في مغبة التصويت. وبالمقارنه بعد بنقول للربعنا لاتشاركون في ام رقيبه ليه تخسرون وتحطون مجالس ومخيمات وتشرون وتبيعون وش نستفيد المشاركه هي اثبات للذات والاستمراريه لذلك اي محفل لابد ان تكون الهيلا عتيبه متواجده وبقوه نقطه اخيره انا مع الدعم المعنوي وضد الدعم المالي وهذا ماناديت به من العام الماضي ولله الحمد وافقت الادراه على هذا الهدف السامي.
آخر تعديل العــــــــابر يوم 22-Jan-2010 في 06:46 PM.
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() العابر حياك الله ,وبعد الشكر على إعترافك بصحة قول غسان!! أود الإشارة إلى الآتي : أولا : عدْ إلى كلام الدكتور, وأنظر كيف قام بلي عنق النص عن وجهته ليجعل وجه الشبه بين شعر فلاح وبين شيلويح العطاوي بأن شيلويح لم يكن من علية القوم!! مع أن وجه الشبه الذي يقصده الشاعر هو قوة شعره , فلماذا يذهب الدكتور إلى لفتة لم يشر إليها الشاعر لا من قريب ولا من بعيد!!! ثانيا : لماذا يطالب السعيد من الشاعر إعادة البيت المكسور وبطريقة ملحة وفيها خبث ومكر !!ومن ثم يعقب عليه الدكتور _مع أنه ليس بنص المسابقة_ ليعلن الكسرأمام الجميع !!على الرغم من أن الكثير من نصوص المتسابقين الأصلية كسرت أكثر من مرة ,و ومع ذلك مرت مرور الكرام !! لذا يجب علينا أن نشير إلى مكانة الرموز والمحافظة عليها وعدم السكوت مهما كانت النتيجة , ويجب على الشعراء أن يتفطنوا لمثل هذه الأمور ,وألا يمرر غسان أو غيره أحقاده بطرق غير مقبولة ليطعن هنا وهناك . آخر تعديل بليهان يوم 22-Jan-2010 في 07:16 PM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |