الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى أخبار القبيلة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 05-Nov-2009, 11:02 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مقاطـي
عضو ماسي
إحصائية العضو






التوقيت


مقاطـي غير متواجد حالياً

افتراضي المهندس عادل الخرافي العتيبي يفوز بمنصب رئاسة الاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية

الكويت تفوز برئاسة الاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كتبت مرفت عبد الدايم: فازت دولة الكويت ممثلة بالرئيس الفخري لجمعية المهندسين الكويتية المهندس عادل الخرافي بمنصب رئاسة الاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية « WFEO» امام منافسه الكندي جان داريل دانيلوك.

واكتسح الخرافي الانتخابات التي اجريت ظهر أمس، بحصوله على 57 صوتا فيما حصل منافسه الكندي جان داريل على 13 صوتاً فيما امتنع شخص واحد عن التصويت، وجاءت النتيجة لتعبر عن مدى الثقة التي يتمتع بها المهندس العربي.

ويأتي هذا الفوز تتويجا لجهود جمعية المهندسين ورئيسها طلال القحطاني طوال عامين للاعداد لمؤتمر «الطاقة البديلة ضرورة أم خيار»، الذي عقد تحت رعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

واعرب الخرافي في تصريح للصحفيين عقب اعلان النتائج عن بالغ سعادته بهذا النجاح الكبير مؤكدا انه نجاح للعرب وللكويت.

وقال انه سيعمل لخدمة المهندسين في كافة دول العالم مشيدا بجهود كافة المهندسين والمهندسات الذين بذلوا جهودا حثيثة من اجل هذا النجاح شاكرا كافة الهيئات الهندسية والجمعيات وجميع من ساهموا في إنجاح المؤتمر والذين قدموا أوراق العمل المتميزة التي قاموا بعرضها والتي تدل على ما وصل اليه المهندس من تطور واهتمام في تخصصه الهندسي.

وأثنى على المواضيع التي تمت مناقشتها مشيرا الى انها كانت مواضيع هامة وحساسة حول الطاقة وبدائلها.

وأهدى رئيس الاتحاد الدولي للمنظمات الهندسية عادل الخرافي نجاحه وفوزه بهذا المنصب الدولي لسمو أمير البلاد الذي شرف الجميع بحضوره حفل الافتتاح ورعايته السامية، والشعب الكويتي وكل من ساهم في هذا العمل وخص بالشكر المتطوعين من الشباب والشابات.

واعتبر ان الكويت صغيرة في مساحتها الا انها كبيرة جدا بإمكاناتها الشبابية والفنية وتميز مهندسيها ومهندساتها الامر الذي ابهر جميع المشاركين في المؤتمر من خلال ما قدمته الكويت من تسهيلات لضيوفها عكس الصورة الحضارية التي تتمتع بها الكويت.

وأضاف، لست وحدي من فاز فالكل فاز من عمل في الشارع هو من فاز وهذا الفوز ما هو الا عنوان لمجموعة عملت مع بعض وأتمنى أن نكمل في حب بلدنا وحب خليجنا وحب العالم وحب السلام وأعتقد أنني أمثل العالم في هذا المكان وسأكون رسولا لأنقل للعالم من هم العرب ومن هم المسلمون ومن هم محبو السلام فتحية لكل من ساهم في هذا النجاح.

من جانبه عبر الامين العام للاتحاد الهندسي الخليجي الدكتور خليل الحوسني ان هذا فرح لدول مجلس التعاون الخليجي كافة مؤكدا دعم دول الخليج بالكامل للخرافي.

وقال ان فوز الخرافي يؤكد مدى ماوصل اليه المهندس الكويتي والخليجي من مكانة عالمية راقية.

بدوره قال نائب رئيس الهيئة السعودية للمهندسين سعود الاحمدي ان هذا الفوز تاريخي لكافة ابناء الخليج كافة مشيرا الى ان هذا النجاح جاء بجهود خليجية وعربية تكاتفت لهذا النجاح الكبير.

من جانبه اهدى رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس طلال القحطاني هذا الفوز لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والحكومة الرشيدة، مشيدا بجهود ودعم رئيس مجلس الامة الكويتي جاسم الخرافي للجمعية من خلاله تشجيعه الجاد للمهندس الكويتي، مؤكدا ان عادل الخرافي كممثل للكويت أصبح اليوم على رأس الهرم الهندسي، وان هذه الثقة لابد ان تستفيد منها الكويت وجميع دول العالم.

بدوره أعرب امين عام اتحاد المهندسين العرب الدكتور عادل الحديثي عن سعادته بفوز الخرافي مؤكدا ان فوزه يعتبر انجازا للعرب كافة وليس للكويت فقط.

وقال اننا على ثقة انه سيطور من أداء هذه المنظمة المهمة مشيرا الى نجاح الخرافي في اتحاد المهندسين العرب والنقلة النوعية التي حققها خلال ترأسه للاتحاد.

واجمع عدد من رؤساء الوفود الهندسية المشاركة في المؤتمر في تصريحات متفرقة عن بالغ سعادتهم بفوز الخرافي بهذا المنصب الدولي المهم مؤكدين دعمهم ومساندتهم للخرافي في شتى الامور التي من شأنها ان تساهم في تطوير عمل المنظمة الدولية داعين الخرافي الى مواصلة الجهود التي بذلها الرئيس السابق للمنظمة ومتابعة المشاريع الخاصة بالبيئة ومنها تغير المناخ والطاقة البديلة والنظيفة والنفايات بكافة انواعها وغيرها من القضايا البيئية.

وقدم الأمين العام للمؤتمر حمود الزعبي الشكر للجميع وبارك للكويت ولحضرة صاحب السمو أمير البلاد فوز ابن الكويت المهندس عادل الخرافي مشيرا الى أن نجاح الخرافي رفع رأس الكويت عاليا، وكان بمثابة اختبار لاثبات كفاءة المهندس الكويتي.

وقال المنسق العام للاتحاد الهندسي الخليجي المهندس فارس العنزي اعتبر فوز المهندس عادل الخرافي برئاسة الاتحاد الهندسي للمنظمات الهندسية هو نجاح للكويت أولا وللكويت ثانيا وللعرب ثالثا وللعالم الاسلامي رابعا.

بدوره اعتبر رئيس الوفد اللبناني المهندس سمير ضومط ان نتيجة انتخابات اتحاد المنظمات الهندسية ظهرت قبل بدء التصويت وقد كنا من ضمن المنظمين للانتخابات واستطعنا ان نقدر مسبقا حجم الدعم الذي يحظى به الخرافي «منذ دخلنا الكويت شعرنا من خلال الحفاوة التي قوبلنا بها والتنظيم العالي والحضور الرسمي العالي بتشريف المؤتمر بالافتتاح من قبل صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد شعرنا بوجود عملية دعم كبيرة تقف وراء عادل الخرافي».

ووصف السفير السويسري لدى الكويت ميشال جوتريه التحضيرات التي شهدها مؤتمر الطاقة البديلة بالرائع مؤكدا لم اسمع أي انتقاد او انزعاج من احد بل الجميع كان راضيا عن جميع الاجراءات ومشيدا بعمل المتطوعين من المهندسين الكويتيين مشيرا الى تطلع بلاده لاستضافة المؤتمر عام 2011 للحديث عن تحديات الطاقة معربا عن امله ان يحضر المؤتمر عدد مماثل لما شهدته الكويت.

واكد المهندس العام بالخطوط الجوية التونسية فتحي ثابت ان فوز مرشح الكويت لرئاسة الاتحاد الدولي للمنظمات الهندسية عادل الخرافي هو فوز للعرب ولجميع الدول النامية.

جريدة الوطن الكويتية















آخر تعديل مقاطـي يوم 05-Nov-2009 في 11:12 PM.
رد مع اقتباس
غير مقروء 05-Nov-2009, 11:22 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
معدي المراقاب
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


معدي المراقاب غير متواجد حالياً

افتراضي

مشاء الله تبارك الرحمن

الــــــــــــــــــــــــــــ مبرومك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف















رد مع اقتباس
غير مقروء 06-Nov-2009, 12:11 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عتابه يارفاقه
عضو ماسي
إحصائية العضو






التوقيت


عتابه يارفاقه غير متواجد حالياً

افتراضي

مشاء الله تبارك الرحمن

الــــــــــــــــــــــــــــ مبرومك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف

توضيح للاخوة
كونا - بعث رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي ببرقية تهنئة الى رئيس الاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية المهندس عادل الجارالله الخرافي بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد.
وقال الرئيس الخرافي في برقيته «يسعدني ان ازجي لكم تهنئة قلبية مشفوعة بالدعاء الى الباري جل شأنه ان يبارك جهودكم التي اينعت ثمارها بحصولكم على رئاسة الاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية (ويفو) خلال الانتخابات التي جرت اخيرا استحققتم على أثرها رئاسة الاتحاد».
واضاف الرئيس الخرافي «اسأل المولى العلي القدير ان يديم عليكم توفيقه وان يمدكم بعون من لدنه في سبيل خدمة وطننا العزيز في كنف رعاية امير البلاد وسمو ولي عهده.

وهو من عائلة الجارالله من الاساعدة
عكس الخرافي من تميم

الف مبروك لعادل العتيبي ومن تقدم لتقدم















آخر تعديل عتابه يارفاقه يوم 06-Nov-2009 في 12:16 AM.
رد مع اقتباس
غير مقروء 06-Nov-2009, 02:39 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الكلمه هدف
عضو
إحصائية العضو






التوقيت


الكلمه هدف غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكلمه هدف
افتراضي

لاهنتوا ابي اسأل الخرافي عتيبي واذا كان عتيبي وشو من العتبان لاني قريت في موقع بنى تميم انه من بنى تميم ويحضر اجتماعاتهم بالكويت ارجو التوضيح لان اكثر الناس تعرف انه تميمي















رد مع اقتباس
غير مقروء 06-Nov-2009, 03:54 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مقاطـي
عضو ماسي
إحصائية العضو






التوقيت


مقاطـي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلمه هدف مشاهدة المشاركة
لاهنتوا ابي اسأل الخرافي عتيبي واذا كان عتيبي وشو من العتبان لاني قريت في موقع بنى تميم انه من بنى تميم ويحضر اجتماعاتهم بالكويت ارجو التوضيح لان اكثر الناس تعرف انه تميمي
آل عبدالمحسن الخرافي ( من تميم ) خوال آل جار الله الخرافي ( من الاساعدة )















رد مع اقتباس
غير مقروء 06-Nov-2009, 05:12 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عتابه يارفاقه
عضو ماسي
إحصائية العضو






التوقيت


عتابه يارفاقه غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم مثل ماقال المقاطي وانا وضحت في مشاركتي الخرافي عائلتين ويقربول لبعض من ناحية الانساب
الجارالله من الاساعدة والخرافي لحالة من تميم















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »01:12 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي