الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 17-Sep-2009, 12:14 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
خلف القثامي
عضو مميــز
عضو مميز 
إحصائية العضو






التوقيت


خلف القثامي غير متواجد حالياً

Exclamation أين أنتم أيها الإعلاميون من سعد العتيبي

بذل ما يقرب من ثلاثين عاما على شاشة القناة الأولى ليمثل وطنه في وقت تندر فيه الكفاءة ويصعب الحصول على لسان سعودي مبين . وعاصر زملائه الذين تكاد أن تطويهم ذاكرة النسيان أمثال المذيع المبدع ماجد الشبل والمتألق غالب كامل وعوني كنانه وغيرهم من المذيعين الذين شهد لهم الجميع بفصاحة اللسان وقوة البيان في وقت كانت جميع العيون العربية تتابع القناة الأولى التي كانت الممثلة الوحيدة للإعلام السعودي المرئي الناطق بالعربية في حينها .

عمل سعد العتيبي مقدما لنشرات الأخبار ومعلقا ومقدما للبرامج الحوارية وغيرها من البرامج وبذل عمره لوطنه وهو الآن يعاني من مرض السرطان الذي أصاب إحدى رئتيه ويواصل زحفه ليدرك ما شاء الله أن يدرك.

العلاج الذي يمكن أن ينقذ سعد بعد الله لا يوجد إلا في المستشفى الجامعي بمدينة ليل الفرنسية والدقائق التي تمضي دون علاج سعد تزيده ألما هو وكل من أحبه من أهله ومحبيه الذين تابعوه عبر القناة الأولى لسنوات.

سعد اليوم وجه نداءه إلى المسئولين ولكن إلى الآن لم يجد ردة فعل لنداءاته وهو في انتظار زملائه الذين عمل برفقتهم من الإعلاميين الذين استطاعوا أن ينقلوا لنا جميع مآسي الدنيا في نشراتهم الإخبارية سواء تلك التي في العراق أو فلسطين أو أفغانستان ولكنهم لم يوصلوا نداء سعد العتيبي إلى وزير الإعلام وإلى وزير الصحة وقبل هؤلاء إلى خادم الحرمين الشريفين الذي أجزم أنه لو علم بما ألم بسعد لأمر بعلاجه على وجه السرعه.

أسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يشفي سعد وأن يخفف مصابه ومصاب جميع المسلمين.


بقلم /محمد عمير الغامدي















رد مع اقتباس
غير مقروء 18-Sep-2009, 03:42 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
خالد الشجعاني
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


خالد الشجعاني غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يشفيه















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:58 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي