![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() اخي الصفياني
لقد عالجت الخطأ بخطأ اخر حيث تقول ان هذه المعلومات مأخوذه من القداح ولم تذكر هذا الشيء في الموضوع الأول ونسبت ذلك لنفسك والان تريد تبرئة نفسك وتقول هذا ماقاله القداح وهو موثوق به( ليست هكذا امانة الكتابة) ثم من هو القداح لكي يعلمنا في قبيلتنا ومواردنا انك انت صفياني من قبيلة النفعه تكون عندك علم بقبيلتك ومواردها وتكون ادرى بها من القداح الذي تثق به اذا لاتعرف قبيلتك النفعه ومواردها فهذه مصيبة واذا كنت تعرف وتأخذ بكلام القداح فالمصيبة اعظم اخي اذا كان القداح قد حذف اهم موارد النفعه والمعروفه لدى القبائل هل نطيعه؟؟؟؟؟ ونقول الصواب ماقاله القداح اخي اذا كان القداح ادخل بعض القبائل في بعضها بغير علم هل نطيعه؟؟؟؟؟؟ ونقول الصواب ماقاله القداح ليست هكذا اخي نحن اعلم من القداح بقبيلتنا ومواردها واردناك ان تكون معنا فإذا بك تقف ضدنا وتقول الصواب ماقاله القداح للتنويه والاحاطة تقبل تحياتي ابن عمك ******** البرقاوي*********** |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() مع احترامي لك يالبرقاوي
تركي بن مطلق القداح المسعودي النفيعي العتيبي كيف تنفي قبيلة هذا المؤلف الشهير وأنا نسبي الصفياني المسعودي النفيعي العتيبي وأنا عضو في هذا المنتدى منتدى ربعي وأهلي وقد نقلت الكلام عن إبن عمي تركي القداح ماله داعي يالبرقاوي انت مخطئ في كلامك يالبرقاوي ولست بأعرف من تركي القداح لله العجب |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() اقتباس:
انت من نفى عن القداح قبيلته حيث انك لم تذكره في اول موضوعك ونسبت ذلك لنفسك وهو جهد غيرك مع مافيه من اخطاء ثم ذكرت في مقالك الثاني القداح ولم تضف له قبيلته لماذ؟ اما انا فلا اعرفه ولم اسمع به ولم اقرأ له. اما قولك انه ابن عمك وتثق به فهذا شيء يعود لك ولكن ليس على حساب الشيء الصحيح ختاماً لأني لا اريد اعود للموضوع مرة اخرى لاني لاارى في الجدال معك فائدة مادمت مترسخ في عقليتك كلام ابن عمك اود اسألك من يسكن بسل من النفعة من يسكن زبيدة من التفعه من يسكن الشط من النفعه هذا سؤال من كثير من الاسئلة لااود الخوض فيها اجبني حفظك الله انت وابن عمك تقبل وافر تحياتي ** البرقاوي ** |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() البرقاوي
إذا ماعندك خلفيه عن قبيلة النفعه لاتأخذ من مواضيع غيرك وتضيف وتحذف دع غيرك ممن لهم باع طويل في الأنساب يتحدثون بكل صدق وأمانه ولاترد على موضوع وانت غير متمكن فيه لانك لم تأتي بإسم المصدر الذي كتبت منه. والله ولي التوفيق. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() أما عن استفسار البرقاوي عن المناطق التاليه
فإنني اجيبه كالتالي: بسل : سكانه العصمه والحشابرة وأسفله الجعده ويبعد عن الطائف 36 كيلو على طريق الجنوب . زبيدة :قرية للجعدة من عتيبة جنوب الطائف على بعد 32كيلو. الشط : يبعد جنوب شرقيا من الطائف 28 كيلو وسكانه اليوم النفعة . |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
قالوا انها من ديار النفعه في كتبهم ومقالاتهم السابقة والان ينفي ذلك ياللعجب ماذا عسى ان نقول بعد هذا لاشيء لأنه لافائدة من ذلك ( لقد اسمعت لو ناديت حياً *** ولكن لاحياة لمن تنادي) تقبل وافرتحياتي اين عمك ** البرقاوي ** |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() الحشابرة والجعده يرجعون في طفيح من النفعه
إذن البرقاوي على خطأ إذن مقولتي السابقة صحيحه وهي من ديار النفعــــــــــــــه. تأكد ياإبن العم (البرقاوي) ب الصفياني |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() لفتى انتباهي الى انا المؤلف القدير القداح لم يذكر القرامين من ضمن ذو مفرج وهذا الفخذ له مواقف لايجب ان تبخس ومنهم فرسان يعلمهم الجميع وهم من الطلسه ابناء رجل واحد ولهم مواقف ساذكرها فيما بعد انشاء الله لتوضيح فقط .
الطلسه ابناء رجل واحد. وهم/ 1-الحجن. 2- القرامين. 3-القوابعه. 4-الدراعين. 5-الزقاعين. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم بما مر وذكر عن السديرة بانها عرفت من قديم الزمان انها منازل قبيلة الوذانين من الصرارت الثبته وايضا كما عرف عن ان الشط من منازلهم ايضا بما نصحح علىذلك بمقولت الشاعر ياشط ماعينت نزل الوذانين عيال الاد العود ماشوف اثرها |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() اخونا اللي كتب عن ذوي ومفرج من النفعه نسى الدلوح وكذلك المجاوله والدبابيه الي هم ذوي نويشي والهوالمه والقوازين والسوادين
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |