الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى المسابقات الشعرية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 20-Dec-2008, 02:19 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
حصادالغربه
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


حصادالغربه غير متواجد حالياً

افتراضي

مع احترامي للجميع

المتاهلين عن الدور الثاني من الستة الباقين هم..

1-محمدالوسمي والحاصل على 43درجه من اللجنه.سعودي

2-شبيب عرار الحاصل على 39درجه من اللجنه.قطري

ونتمنى للبقيه التوفيق.















رد مع اقتباس
غير مقروء 20-Dec-2008, 10:04 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
سمران
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


سمران غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصادالغربه مشاهدة المشاركة
مع احترامي للجميع

المتاهلين عن الدور الثاني من الستة الباقين هم..

1-محمدالوسمي والحاصل على 43درجه من اللجنه.سعودي

2-شبيب عرار الحاصل على 39درجه من اللجنه.قطري

ونتمنى للبقيه التوفيق.
أتفق معك 100%















رد مع اقتباس
غير مقروء 25-Dec-2008, 10:34 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
سيف النير
عضو فعال
إحصائية العضو






التوقيت


سيف النير غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سيف النير
افتراضي

العفو يا عيال العم

وشاكر لكم مروركم الرائع لمتصفحي

ودمتم في حفظ الرحمن















رد مع اقتباس
غير مقروء 26-Dec-2008, 07:24 AM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
المقــ ماجدـــاطي
عضو فعال

الصورة الرمزية المقــ ماجدـــاطي

إحصائية العضو





التوقيت


المقــ ماجدـــاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه على المجهود ياسيف















رد مع اقتباس
غير مقروء 01-Jan-2009, 01:30 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
صقر النواصر
كــــاتب ممـــيز
عضو مميز 
إحصائية العضو





التوقيت


صقر النواصر غير متواجد حالياً

افتراضي



ألف شكر عزيزي سيف النير على هذه التغطية .. وأتمنى لها الإستمرار

الشعراء محمد السرحاني ، عبدالخالق السلمي .. قصائدهم مفعمة بالنفس القومي العروبي الإسلامي وأعتقد بأن قصائدهم من أجمل القصائد .. هذا رأيي مع أنـــــي لست ناقداً ولا عضو لجنة .. إنما مستمع ومتذوق للشعر ... وهذا النفس القومي الإسلامي يشد الكثير من المستمعين وأنا منهم ......

ولا أدري لما ذا تمت إحالة هؤلاء الشعراء العمالقة وغيرهم كثير إلى التصويت ...وتأهل شعراء عاديين وباهتين في ظهورهم وأفضل مايمتلكون هي حنجرة فقط .. صوت جميل.... إذا كان المعيار والفيصل هو الصوت اقلبوها إلى برنامج فن وطرب ....

بدر الضمني ...قصيدتك أيضا مفعمة بالنفس القومي السني واستمتعت ببعض الأبيات التي فهمتها ...

احب سيدي عمر لاشك مارضى في فعايل يزيد .... لو تلطم صدورها وتعقد النيات باحبالها

جميل هذا البيت كما أظن .....

لكن عاد خربتها بسالفة الطبــّاع مدري قصدك الطابع ..... ومادري عن الطباع هذا هو صار جني ولبسك وصار يهرج على فمك بعد ؟؟ ......... يارجل انت تقولها بعظمة لسانك .... شلون تحذف التهمة على الطابع عشان تنجو بنفسك منها ...تحمل الطابع المسؤولية ؟؟ .....الدعوى قلة خاتمة ولا ويش ..
عموما الشق اكبر من الرقعة .. وشي يترقع وشي مايترقع ..... وياليتك ماجادلت كان احسن لك .. وأكثر لباقة وأناقة ولياقة ... الاعتراف بالخطأ شجاعة أدبية .. بس كان بودي أنك تحسبها زين زين قبل تطلع امام المشاهدين ... لان اللي يحسبونها مايندمون أبدا ..
خيرها بغيرها .... يا احد شعراء الكويت وممثليها ومبدعيها ..... أستمتعت جداً بالأنفاس القومية العروبية المتصدية للمد الفارسي المجوسي الرافضي .... وهذا النوع من القصائد يعزف على أوتار قلبي كثيراً ..

وما أدري ليش تذكرت البرنامج الرمضاني بيني وبينك يوم شفتك .. وتذكرت الشيخ مدحت .. حسن عسيري ..سبحان الله يخلق من الشبة أربعين ..
بالتوفيق ياشاعر الكويت وممثلها ....

وغلطتك الفادحة في الوزن .. ذكرتني بغلطة الشاعرة العملاقة هلالة الحمداني العمانية واخلالها الفادح بالقافية .. التي لاتمر على المبتدئين في الشعر .. ولا أدري كيف تأهلت هذه على حساب شعراء حساسين ومرهفين مثل الحويماني ..
وهذه جناية بحق الشعر والأدب والموروث ..بل غلطة فادحة للبرنامج ...















آخر تعديل صقر النواصر يوم 01-Jan-2009 في 01:35 AM.
رد مع اقتباس
غير مقروء 01-Jan-2009, 02:47 AM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
صقر النواصر
كــــاتب ممـــيز
عضو مميز 
إحصائية العضو





التوقيت


صقر النواصر غير متواجد حالياً

افتراضي

الشاعر المبدع والجريح . الممزق . الذي تناثرت أشلاء نفسه على مسرح شاطئ الراحة .... سعد الخلاوووي

يقولون البدو السمين قلبه فضيخ .. من الدغدغ ليا الدغدغ .. بس أنت ياسعد الخلاوي كسرت هذه القاعدة البدوية .. وأثبتّ أنك من نوع آخر ....سمين بمواصفات حساسة وشاعرية .... يخــيــّل إلــيّ أن الشخص البدين أفضل جهاز يعمل في جسمه هو الجهاز الهضمي فقط ...يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة لايتوقف عن الطحن والفرم .. ويعمل بكل كفاءته وطاقته .. لكنك ياسعد الخلاوي أيها الجريح الأليم كسرت هذه القاعدة البدوية وأثبتّ أنك لست كأكثر السمان والبدناء ..قصائدك لايمكن أن يكتبها شخص قلبه فضيخ .. ونفسه غليظه ..لايمكن أن تسطّر هذه القصائد إلاّ شخصية حساسة .. عذبة الشاعرية ... ..صنعتها الظروف المؤلمة والمحزنة ..وصقلتها المعاناة والمأساة..وهزمتها وهشمتها الوحدة ... ومزّقها التجاهل من القريب والصديق ..والنكران من القبيلة والمجتمع ككل ....والتجاهل أيضاً من وزارة الشؤون الإجتماعية اللي نايمة في العسل .. والتي لم تحرك ساكناً لمن هم يحملون نفس همّــك ومعاناتك وما أكثرهم في بلادنا ..


عن واقع كان مكسور الجناحين ...هوى ولا احد تبرع بانتشاله
ملقى بليا أمل مكتوف اليدين ..متى يطبطب على ظهره ظلاله


وزراة الشؤون الأجتماعية ومسؤوليها .. أين أنتم من هذه الحالة ؟ .. أين دوركم في خدمة المجتمع ورصد ظواهره وتشخيص مشكلاته .. وتقديم الحلول لها ؟؟...أين أنتم طوال هذه المدة .. متى ستفيقين من غيبوبتك الطويلة .. ياوزارة الشؤون الاجتماعية ...؟حالة سعد الخلاوي هي حالة خاصة من حالات كثيرة تعد بمئات الآلاف .. كانت تهوي سنين طويلة من القمة إلى الوديان السحيقة والمظلمة ... ولم تحركوا ساكنا لإنتشال هذه الألوف المؤلفة من أبناء الشعب السعودي ..... بالله عليكم ماهو موقعكم من الإعراب في كل مايجري بمجتمعنا ....؟؟ ...لافاعل ولامفعول ولامبتدأ ولاخبر .. ولابدل ولا صفة ولاحال ...ليس لكم موقع ولاخانة .....كالزائدة الدودية في جسم الإنسان ياوزارة الشؤون الاجتماعية ....
واصلوا سباتكم ولامبالاتكم بما يحدث لأبناء المجتمع ....فليس منطقيــّاً أيضاً أن نطالبكم بالنهوض والكثير من مؤسسات الدولة غارقة في نومها ... يعني هو انتو لحالكم اللي نايمين ..

ياسعد الخلاوي ...أنت أجمل قصيدة حزينة ...ما أعمق جرحك ... صوتك المرتجف .. ونبرتك المرتعشة المتذبذبة .. التي تجهش بالبكاء .. التي تفصح عن بكاء داخلي طوووووووووووووووووووويل .....معذور من يجهش بالبكاء عندما يستمع إليك.
حتى وإن حاولت التماسك والظهور بمظهر الشخص الظريف الضحوك وموضوع التزلج على الجليد في شعيب فليج بحفر الباطن كما تقول ..لكن كل هذه الأغطية والأقنعة لم تفلح في إخفاء جراحك التي نراها من خلال عيونك ونظراتك الحائرة والشارده والتائهة ........ العين مرآة القلوب وقد أفصحت عيناك وأعلنت شفتاك عن كثير من أسرار قلبك وأوجاع نفسك ..
أعتقد بأن التصويت الجارف لك أكثره تعاطف معك ..

تحاول الصمود .. وتكابر وتقاوم خروج دمعتك .. لكنها غلبتك كما أظن .. حتى وإن لم تخرج على شكل قطرات ماء ..فقد إتضحت من صوتك المرتجف ونبرتك المرتعشة ...عبوس وجهك .. شرود ذهنك غالباً يووحي بعمق جرحك وحدة ألمه ..

حتى وأنت تحت الأضواء ويتابعك مئات الألوف لم تستطع أن تتجاهل آلامك التي ترجمتها لنا ملامح وجهك .. لم تستطع أن تتناساها ولو لبضع لحظات .. حتى تبدو في أحسن حالاتك وأجمل صورك على الشاشة ......لاشك بأن جرحك وألمك ومأساتك عميقة جداً وحية دائماً معك ...وجعها مستمر ومتواصل ... توحدت مع جرحك ياسعد فأصبحت أنت الجرح والألم .

ما أثقل همومك ....التي يشترك معك فيها الكثيرون من الشباب ... هـــمّ جماعي ولسانك عبــّر عن حال الكثيرين في الدول النفطية الغنية ..مؤلم جداً أن تعيش على كنوز الأرض ولا تنتفع بها .... مؤلم جداً أن تموت جوعاً وفقراً وأنت تعيش على بحيرة من آبار الثروات الطبيعية ...... كأخواننا في العراق الذين يعيشون على ثروة ... ويموتون جوعا وفقرا وقتلاً .... ولاخير في إقتصاد لايستطيع أن يؤمّــن لقمة العيش الكريم لكل أبنائه ... وتأمين لقمة العيش هو أضعف الإيمان ..

ياترى هل أنتم عاطلين ..... أم معطّــــلين عمداً وقصداً ؟ ....مرحلة الشباب هي ذروة النشاط .. وقمة العطاء والإنتاج .. فلماذا يامسؤولي العرب يتم تهميش هؤلاء .... ولماذا يتعمّــد تعطيل وشـــــلّ سواعد إخواننا في بلادنا عن العمل الحلال .... لماذا لاتوفر فرص كسب الرزق الشريف لهم ......ولماذا تفــوّت الفرصة عليهم لخدمة دينهم ووطنهم


تلبس المرجلة ثوب الحداد ...... لاتردى رجل ماهو ردي


قد نبأتنا عيناك وشفتاك عن كثير من أسرار قلبك .. وأوجاع نفسك .. وصدقت عندما تقول
ماضحكت إلا وانا اخفي كلومي ... ولابكيت ألا على عمي وخالي

وصدق تركي المريخي يوم قال انت من الشعراء الذين لاتنساهم الذاكرة .. وصدق بدر صفوق يوم قال وحدتك عظيمة ياسعد الخلاااااااااوي .. والله يرحم حالك


الله يرحم حالك ياسعد ..

فعلاً

الله يرحم حالك

ويرحم حال العاطلين ويوسع عليهم رزقهم بالحلال ..
ويرحم حال جميع المسلميـــــــــن
ومرة أخرى شكرا ياعزيزي سيف النيـــــير















رد مع اقتباس
غير مقروء 01-Jan-2009, 03:12 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
أبو مصلح 511

رابطة محبي الهيلا


الصورة الرمزية أبو مصلح 511

إحصائية العضو






التوقيت


أبو مصلح 511 غير متواجد حالياً

افتراضي

الله واكبر


ماشاء الله عليك



تغطيه ولا اروع






تحياتي















رد مع اقتباس
غير مقروء 02-Jan-2009, 11:32 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
صقر النواصر
كــــاتب ممـــيز
عضو مميز 
إحصائية العضو





التوقيت


صقر النواصر غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 790775
الشاعر المبدع والجريح . الممزق . الذي تناثرت أشلاء نفسه على مسرح شاطئ الراحة .... سعد الخلاوووي

يقولون البدو السمين قلبه فضيخ .. من الدغدغ ليا الدغدغ .. بس أنت ياسعد الخلاوي كسرت هذه القاعدة البدوية .. وأثبتّ أنك من نوع آخر ....سمين بمواصفات حساسة وشاعرية .... يخــيــّل إلــيّ أن الشخص البدين أفضل جهاز يعمل في جسمه هو الجهاز الهضمي فقط ...يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة لايتوقف عن الطحن والفرم .. ويعمل بكل كفاءته وطاقته .. لكنك ياسعد الخلاوي أيها الجريح الأليم كسرت هذه القاعدة البدوية وأثبتّ أنك لست كأكثر السمان والبدناء ..قصائدك لايمكن أن يكتبها شخص قلبه فضيخ .. ونفسه غليظه ..لايمكن أن تسطّر هذه القصائد إلاّ شخصية حساسة .. عذبة الشاعرية ... ..صنعتها الظروف المؤلمة والمحزنة ..وصقلتها المعاناة والمأساة..وهزمتها وهشمتها الوحدة ... ومزّقها التجاهل من القريب والصديق ..والنكران من القبيلة والمجتمع ككل ....والتجاهل أيضاً من وزارة الشؤون الإجتماعية اللي نايمة في العسل .. والتي لم تحرك ساكناً لمن هم يحملون نفس همّــك ومعاناتك وما أكثرهم في بلادنا ..


عن واقع كان مكسور الجناحين ...هوى ولا احد تبرع بانتشاله
ملقى بليا أمل مكتوف اليدين ..متى يطبطب على ظهره ظلاله


وزراة الشؤون الأجتماعية ومسؤوليها .. أين أنتم من هذه الحالة ؟ .. أين دوركم في خدمة المجتمع ورصد ظواهره وتشخيص مشكلاته .. وتقديم الحلول لها ؟؟...أين أنتم طوال هذه المدة .. متى ستفيقين من غيبوبتك الطويلة .. ياوزارة الشؤون الاجتماعية ...؟حالة سعد الخلاوي هي حالة خاصة من حالات كثيرة تعد بمئات الآلاف .. كانت تهوي سنين طويلة من القمة إلى الوديان السحيقة والمظلمة ... ولم تحركوا ساكنا لإنتشال هذه الألوف المؤلفة من أبناء الشعب السعودي ..... بالله عليكم ماهو موقعكم من الإعراب في كل مايجري بمجتمعنا ....؟؟ ...لافاعل ولامفعول ولامبتدأ ولاخبر .. ولابدل ولا صفة ولاحال ...ليس لكم موقع ولاخانة .....كالزائدة الدودية في جسم الإنسان ياوزارة الشؤون الاجتماعية ....
واصلوا سباتكم ولامبالاتكم بما يحدث لأبناء المجتمع ....فليس منطقيــّاً أيضاً أن نطالبكم بالنهوض والكثير من مؤسسات الدولة غارقة في نومها ... يعني هو انتو لحالكم اللي نايمين ..

ياسعد الخلاوي ...أنت أجمل قصيدة حزينة ...ما أعمق جرحك ... صوتك المرتجف .. ونبرتك المرتعشة المتذبذبة .. التي تجهش بالبكاء .. التي تفصح عن بكاء داخلي طوووووووووووووووووووويل .....معذور من يجهش بالبكاء عندما يستمع إليك.
حتى وإن حاولت التماسك والظهور بمظهر الشخص الظريف الضحوك وموضوع التزلج على الجليد في شعيب فليج بحفر الباطن كما تقول ..لكن كل هذه الأغطية والأقنعة لم تفلح في إخفاء جراحك التي نراها من خلال عيونك ونظراتك الحائرة والشارده والتائهة ........ العين مرآة القلوب وقد أفصحت عيناك وأعلنت شفتاك عن كثير من أسرار قلبك وأوجاع نفسك ..
أعتقد بأن التصويت الجارف لك أكثره تعاطف معك ..

تحاول الصمود .. وتكابر وتقاوم خروج دمعتك .. لكنها غلبتك كما أظن .. حتى وإن لم تخرج على شكل قطرات ماء ..فقد إتضحت من صوتك المرتجف ونبرتك المرتعشة ...عبوس وجهك .. شرود ذهنك غالباً يووحي بعمق جرحك وحدة ألمه ..

حتى وأنت تحت الأضواء ويتابعك مئات الألوف لم تستطع أن تتجاهل آلامك التي ترجمتها لنا ملامح وجهك .. لم تستطع أن تتناساها ولو لبضع لحظات .. حتى تبدو في أحسن حالاتك وأجمل صورك على الشاشة ......لاشك بأن جرحك وألمك ومأساتك عميقة جداً وحية دائماً معك ...وجعها مستمر ومتواصل ... توحدت مع جرحك ياسعد فأصبحت أنت الجرح والألم .

ما أثقل همومك ....التي يشترك معك فيها الكثيرون من الشباب ... هـــمّ جماعي ولسانك عبــّر عن حال الكثيرين في الدول النفطية الغنية ..مؤلم جداً أن تعيش على كنوز الأرض ولا تنتفع بها .... مؤلم جداً أن تموت جوعاً وفقراً وأنت تعيش على بحيرة من آبار الثروات الطبيعية ...... كأخواننا في العراق الذين يعيشون على ثروة ... ويموتون جوعا وفقرا وقتلاً .... ولاخير في إقتصاد لايستطيع أن يؤمّــن لقمة العيش الكريم لكل أبنائه ... وتأمين لقمة العيش هو أضعف الإيمان ..

ياترى هل أنتم عاطلين ..... أم معطّــــلين عمداً وقصداً ؟ ....مرحلة الشباب هي ذروة النشاط .. وقمة العطاء والإنتاج .. فلماذا يامسؤولي العرب يتم تهميش هؤلاء .... ولماذا يتعمّــد تعطيل وشـــــلّ سواعد إخواننا في بلادنا عن العمل الحلال .... لماذا لاتوفر فرص كسب الرزق الشريف لهم ......ولماذا تفــوّت الفرصة عليهم لخدمة دينهم ووطنهم


تلبس المرجلة ثوب الحداد ...... لاتردى رجل ماهو ردي


قد نبأتنا عيناك وشفتاك عن كثير من أسرار قلبك .. وأوجاع نفسك .. وصدقت عندما تقول
ماضحكت إلا وانا اخفي كلومي ... ولابكيت ألا على عمي وخالي

وصدق تركي المريخي يوم قال انت من الشعراء الذين لاتنساهم الذاكرة .. وصدق بدر صفوق يوم قال وحدتك عظيمة ياسعد الخلاااااااااوي .. والله يرحم حالك


الله يرحم حالك ياسعد ..

فعلاً

الله يرحم حالك

ويرحم حال العاطلين ويوسع عليهم رزقهم بالحلال ..
ويرحم حال جميع المسلميـــــــــن
ومرة أخرى شكرا ياعزيزي سيف النيـــــير


كنت أتمنى من كل قلبي أن يتم ترشيحك ويحالفك الحظ .. يحالفك الحظ ولو مرة واحدة في حياتك ياشاعر الألم والحرمان ... وتمنح أمل حقيقي يداً بيد من شاعر المليون ... وليس أمل دين كما تقول في قصيدتك الأصلية


بالله يا صاحبي عندك أمل دين
ودّي أشوف أمنياتي من خلاله


الكثيرين تعاطفوا معك يامن أصبح عنوان العنا والألم والانكسار .... كنت أتمنى أن يمنحك شاعر المليون أمل حقيقي يداً بيد .. وليس أمل دين ... لأنك شاعر مبدع وتتكلم بلسان الكثيرين ..

صرت العناوين لا قيل العنا وين
إنسان "حالَه" عن الأحلام حاله


للأسف شاعر المليون لم يمنحك شيئا .. بل زاد آلامك آلاماً أخرى ... ومزقك أكثر مما كنت ممزقاً .

منهار أستجدي أبواب المرابين
......... أصبحت أفكّر أتاجر بالعمالة


شاعر المليون لايختلف عن المرابين كما تقول ياسعد الخلاوي .... فهو يريد أرباح أرباح مادية فقط من على ظهر الشعراء الجماهيريين مثلك ومثل ناصر الفراعنة و..... و.......و.......و.............
أتيت إلى شاعر المليون وأنت ممزق وتستجدي الأمل .. لكن شاعر المليون مزقك أكثر وحوّل الأمل إلى ألم أشد وأقسى .شاعر المليون زاد الإنهيار إنهيارا . وكمّــل على الباقي كما أظن ....


سيكون هذا هو حال الشعر وحال الشعراء إذا أصبح مطية لتحقيق المكاسب المادية .... وسيكون هذا هو حال الشعر والشعراء المبدعين الحقيقيين إذا كانت لجنة تحكيم الشعراء والقائمين على البرنامج تضم أعضاء يتعاملون مع الشعر كما لو كان شعيراً ... ويريدون رسائل بعدد حبات الشعير من على ظهور الشعراء المبدعين والجماهيريين أمثالك والذين يتكلمون بلسان الكثيرين ....

هذه هي سياسة البرنامج ... وهي إحالة الشعراء المبدعين والجماهيريين للتصويت لجمع أكبر قدر من الأرباح المادية ..وسيترشح على حسابكم أيها المبدعون من يكسرون الوزن ويخلون بالقافية مثل هلالة الحمداني .. ورغم أن بعض من كسروا الوزن في حلقتك شعراء متمكنون .. لكن كسر الوزن خطأ فادح لايمكن أن يغتفر في محفل كبير كشاعر المليون ....ولاتستسيغ عقول وقلوب متذوقي الشعر وجمهوره أن يتم تأهيل من يكسر الوزن ويخل به على حساب من قدم قصيدة معبرة وجميلة وفوق ذلك صحيحة الوزن والقافية ..



ماقول الا مثل ماقال بدر صفوق الله يرحم حالك ياسعد .. ويعوضك خير أنت وجميع الشعراء المبدعين الجماهيريين الذين يتم تحويلهم إلى التصويت بغرض كسب الرسائل والمال

هذه جناية حقيقية بحق الأدب والشعر والشعراء .. وتذرع بالشعر لتحقيق فوائد مالية















رد مع اقتباس
غير مقروء 03-Jan-2009, 12:36 AM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
صقر النواصر
كــــاتب ممـــيز
عضو مميز 
إحصائية العضو





التوقيت


صقر النواصر غير متواجد حالياً

افتراضي

نسيت أشكرك ياعزيزي سيف النير ... ألف شكر لك على التغطية وأتمنى لها الإستمرار والكثير على ما أظن بانتظار تغطية الحلقات الأخرى ..


وماهو الله يرحم حالك ياسعد بس ..

الله يرحم حال الشعر والشعراء يابدر صفوق من جرائمكم بحقه وتحويل الشعراء المبدعين الذين يتمتعون بالقبول الجماهيري .. ويتميزون بالإبداع وصدق الكلمة وصدق التفاعل مع قصائدهم .. تحويلهم إلى التصويت عشان كم رسالة بكم ريال


الله يرحم حال الشعر يالجنة شاعر المليون

الله يرحم حال الشعر ياهنود وزيود الامارات

لايعرف حق الشعر والأدب إلا من ينحدر من أصل عربي قح .. أما الأعراق العربية الممزوجة بالأعراق الهندية .. والمتزاوجة ثقافتهم مع الهنود وغلب على سحنتهم ووجوهم المواصفات الهندية التي أبرز مافيها كثافة شعر الوجه ...خلّوا عنكم الشعر والمزاين الابل ..... وفكروا في الروسيات والمغربيات واللبنانيات وتاجروا بلحومهن يا إمارة ابو ظبي .....واتبعوا سنة أمارة دبي ومتاجرتها بلحوم نساء آسيا والعرب .... واتركوا عنكم شعر العرب والمتاجرة به ....

فلم يبقى للعرب إلا الشعر فقط ... ... وأقرأ خطابات القوميين العرب حين تقول .. نفط العرب للعرب .. لكن نفط العرب لم يعد للعرب ..
فليكن شعر العرب للعرب على اقل تقدير ..... أم أنكم تريدون أن تسرقوا حتى شعرنا وادبنا ..

أتمنى أن لايسطو هنود الامارات على شعر العرب ويبيعونه كما يبعون البهارات والمواد الحارة ...... كما سطى الاميركان والاوربيون على نفط العرب

نفط العرب لاميركا والغرب ... اميركا تتحكم في نفط العرب
وشعر العرب لهنود وبنغال الامارات .. شاعر المليون يتحكم في شعر العرب


الله يرحم حالكم ياعرب ... والله يرحم حالك ياشعر ويا ادب


الله يرحم حالك ياشعر ويا ادب

ماتضيق ياعرب الا تنفرج .. وأصعب مرحلة هي المرور من عنق الزجاجة ونحن في هذه المرحلة على مااظن في كل شئ

الليل ان تشتد ظلمته فان الفجر لاح
سيدبر الليل العميل ويجئ للدنيا صباح
مادام عرقي نابض لن تعرف النفس ارتياح



أتمنى ياعزيزي سيف النير .. تغطية حلقة المبدع والجماهيري سعود الحافي حتى تجمع المواضيع الكثيرة المتناثرة والتي تتحدث عن نفس المحتوى في موضوع واحد أظن ان هذا افضل ........ والتاكيد للجمهور بأن هذا البرنامج يسعى للتكسب المادي على حساب الشعراء المبدعين الذين يتميزون بالقبول الجماهيري مثل سعود الحافي















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »04:46 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي