الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > تاريخ قبائل الجزيرة العربية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 22-Nov-2008, 09:52 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فايز العلوي
عضو نشيط

الصورة الرمزية فايز العلوي

إحصائية العضو






التوقيت


فايز العلوي غير متواجد حالياً

افتراضي

البيطار المقصد يعني تشويف سمعتنا او ماذا


وليس كل من هب ودب قال انا امثل القبيله

لا يا اخي الفاضل

قبيله حرب مايمثلها الا ارجال اشراف

مايمثلها الاشيوخها .....مايمثلها الا من تدك الغيره والحميه على قبيلته...



اما سالفت الشيعه في فخذ العوف اشخاص قله ولا نعترف بهم بيننا
ولا اتكلم دفاع عن لابتي فقط.... بال في وجه الحق

.................................................. .........................
.................................................. .......................


انا اقول لهم افعلو ماشائتم لكم مشاعركم ولكم عقولكم
لاكن اعلم ان هذا الشي لا ينزل من قيمة قبيله حرب



وا ارجو السماحه من رجال عتيبه اصحاب العقول الكبار ...

فهم غالين علينا .................................................. ...















غير مقروء 23-Nov-2008, 05:33 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
البيطار
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


البيطار غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز العلوي مشاهدة المشاركة
البيطار المقصد يعني تشويف سمعتنا او ماذا


وليس كل من هب ودب قال انا امثل القبيله

لا يا اخي الفاضل

قبيله حرب مايمثلها الا ارجال اشراف

مايمثلها الاشيوخها .....مايمثلها الا من تدك الغيره والحميه على قبيلته...



اما سالفت الشيعه في فخذ العوف اشخاص قله ولا نعترف بهم بيننا
ولا اتكلم دفاع عن لابتي فقط.... بال في وجه الحق

.................................................. .........................
.................................................. .......................


انا اقول لهم افعلو ماشائتم لكم مشاعركم ولكم عقولكم
لاكن اعلم ان هذا الشي لا ينزل من قيمة قبيله حرب



وا ارجو السماحه من رجال عتيبه اصحاب العقول الكبار ...

فهم غالين علينا .................................................. ...


نعماً بك وبقبيلة حرب يافايز لم اقصد بموضوعي قبيلة حرب ككيان قبلي وافراد يجمعنا معهم اكثر مما يفرقنا وانا فرقت في بداية مقالتي ووضحت المقصودين في موضوعي


ولم استخدم ولان استخدم الالفاظ السوقية التي يلجئ لها سفهاء المسلمين للتفريغ الداخلي النفسي ويستخدمها كبار وعلماء الشيعة ( الرافضة ) ويوصون اتباعهم بها للطعن حتى في نبوة الرسول صلى الله عليه واله وسلم والتشكيك في عرضة وزوجاته واصحابه رضوان الله عليهم وقذف حتى عامة المسلمين


نحن اسائنا كما اساء إخواننا الحروب ماقامت به قناة الساحة للإثارة بمباركة القائمين على تلك القناة وقمنا بحملة مضادة لتلك القناة التي استخدامت احد العاميين من شعراء قبيلتنا لجره ونقاشه عن إختلافه مع الشعراء وترك باقي مجالاته الشعرية وهذا اولاً لكبح جناح كل من يحاول إثارة ابناء الدين والوطن الواحد وثانياً مناصرة لقبيلة حرب التي يجمعنا معها زيادة على الدين والوطنية كيان شابة

والحمدلله نجح الجميع في إفشال مخطط قناة الساحة وتعريتها للجميع ولكن مع ذلك بقية مجموعة لم يردعها سعة إدراك لافشال مخطط تلك القناة ولامحاربة وتعرية تلك القناة والانحراف عن العدو الاصلي والاتجاه غير المبرر للمناصر والمحارب لافكار ومخطط تلك القناة

قلنا في بداية الامر قد تكون ردة فعل في غير مكانها من جهلا سوف تتضح لهم الصورة مع مرور الوقت ومشاهدة تصاريح وتبادل عبارة المحبة والتلاحم بين القبيلتين ولكن وللاسف وجدنا العكس من تلك الفئة والتحريض على إثارة الماضي وسألت نفسي عدة استفسارات لماذا لم ترتدع تلك الزمرة مثل بقية الاطراف وكانت اسالتي على النحو التالي:

1- لقاء مع شاعر عامي يسأل عن اختلافات حصلت بينه وبين شعراء في وقت مضى وتخلل عن ذلك اللقاء سقوط ذريع لتلك القناة ومحاربة ابناء القبيلتين المقصودتين في اللقاء للقناة الراعية لذلك اللقاء وفضحها ---- هل ذلك سبب يخولهم لشن الهجوم على غير العدو الاصلي؟ وكان الجواب لا ليس هذا مبرر لذلك الاستهداف الغبائي الارعن


2- هل رحب وناصر ابناء قبيلة عتيبة وايدو ذلك اللقاء وتباشرو به واعلنوا حالة الاعداء مع الاخر؟ فكان الجواب من تلقاء نفسي ( لا ) بل هم من استنكر واستهجن ذلك اللقاء


3- هل لاتعلم وتجهل تلك الفئة عن تصريحات ابناء القبيلتين عن متانة علاقتهما ولم يزيدها لقاء قناة الساحة الا متانة وتحديد العدو الاصلي للجميع؟ فكان الجواب من تلقاء نفسي ( لا ) لاتجهل وتعلم ذلك جلياً


فما كان مني إلا ان بحثت عن مبررات خارج تلك الاحتمالات ومعرفة زعيم تلك الفئة ولماذا هذا الغباء والتبعية البهيمية لمخطط تلك القناة وبعد معرفة اسم صاحب تلك الحملة الساذجة وهو ( حميدان العوفي ) تذكرت مقالة الكاتب محمد السحيمي في صحيفة الوطن وقوله: (( فصدِّق أو لاتصدِّق أنك تجد في بعض قبائل "عوف من مسروح" الشقيقين، من أم واحدةٍ وأب واحدٍ: أحدهما شيعي والآخر سُنِّي )) فوجدت المبرر الذي بحثت عنه وان قائد هذه الفئة (( حميدان العوفي )) الذي ينتسب لقبيلة عوف الذين صرح احد ابنائها ان منهم (( شيعة )) فايقنت ان المحرك الاساسي لهذا الشخص هي إشعال الفتنة والتفريق وتحطيم روابط المحبة بين ابناء القبيلتين وسعيه لذلك ليس حباً ودفاع عن القبيلة بل تدفعه دوافع مذهبية وطائفية نتنه نشم رائحتها ويدعو لها معممي المذهب الرافضي المجوسي في بلاد فارس

ومن هذا المنطلق احببت ان اوضح للمتذمرين من ابناء القبيلتين وقبيلتي خاصة ان المنحرفين من تلك الفئة عن خط القبيلتين للوحل المنحط السفهي ليس قبلياً بل مذهبياً وطائفياً وعدوكم ليس اخوكم المسلم بل من يحمل في قلبه الضغينة والكراهية نحو كل مسلم على المنهج الصحيح


واما مايجمعنا مع قبيلة حرب ككيان قبلي جعلنا لانلتف لماقامت به قناة الواحة وتوكيل المذيع فاضل بن ثروي الحربي نيابة عنها للقيام بإستغلال إختلاف وجهات النظر في تلك اللحظة بين شاعرين من قبيلتنا ونشر اللقاء مرتين ومع هذا لم نتطرق لذلك نهائي لا للقناة ولا للمذيع الذين خططوا ونفذوا ذلك المخطط للتفريق بين ابناء القبيلة الواحدة ولم يحصل ماخططوا له والحمدلله


فأنتم ياقبيلة حرب لكم من الحب والتقدير في صدورنا الشيئ الكثير اما هاؤلا النخاولة الرافضة لان ننجر خلف سفهاتهم بل سوف نفضحهم ونوضح خطرهم للجميع















غير مقروء 23-Nov-2008, 09:34 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
العكام
عضو فضي
إحصائية العضو





التوقيت


العكام غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيطار مشاهدة المشاركة

فوجدت المبرر الذي بحثت عنه وان قائد هذه الفئة (( حميدان العوفي )) الذي ينتسب لقبيلة عوف الذين صرح احد ابنائها ان منهم (( شيعة )) فايقنت ان المحرك الاساسي لهذا الشخص هي إشعال الفتنة والتفريق وتحطيم روابط المحبة

صدقت يالبيطار فاشيخ الاسلام ابن تيمية يقول في كتاب إعانة المحتاج من كتاب المنهاج الجزء السادس صفحة 364 مانصة ( أمّا الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـرّ ، وهم قطب رحى الفتن )

وبلاشك ان هاؤلا الرافضة يظهرون ويترعرعون وقت الفتن نسال الله السلامة وان يكفي المسلمين شرورهم















غير مقروء 24-Nov-2008, 05:07 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
البيطار
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


البيطار غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكام مشاهدة المشاركة



صدقت يالبيطار فاشيخ الاسلام ابن تيمية يقول في كتاب إعانة المحتاج من كتاب المنهاج الجزء السادس صفحة 364 مانصة ( أمّا الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـرّ ، وهم قطب رحى الفتن )

وبلاشك ان هاؤلا الرافضة يظهرون ويترعرعون وقت الفتن نسال الله السلامة وان يكفي المسلمين شرورهم
هذا فيض من غيض ياعكام من بواطن الروافض والتي فضحهم شيخ الاسلام في كتابه المنهاج فهو يقول عنهم في كتابه المنهاج (( اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد ، على أنّ الرافضة أكذب الطوائف ، والكذب فيهم قديم ، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب ))

فهم يستخدمون الكذب وتأجيج صغائر الامور بين المسلمين للإيقاع بينهم عليهم لعنت الله















موضوع مغلق

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »09:03 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي