![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
هلابك اخوي ابو صالح نعم انا اقول ان بني علي فزعو لمطير نعم يابو صالح اللي بيننا وبين مطير الجيرة هل تريد ان الفرم يردهم وهم يطلبون منه العون .. وهل تسمي المساعدة والفزعة والنخوة سذاجة نعم هذا رأيك وتفسيرك وتصويرك لها وانا مخالف لها وايضا انا معك حرب وعتيبة يجمعهم شبابة ولكن هذي معارك ولو كان الحلف بالاصل موجود لما كانت هناك معارك بين حرب وعتيبة .. مفروض ان حرب وعتيبة في سلم دائم ومحبين لبعض هذا لو كانت تنفع شبابة .. مع العموم ان فيه فخوذ من نفس القبيلة تتحارب وانت تعلم كلامي جيدا لم تنفعهم كلمة القبيلة فما بالك بكلمة شبابة. وتقول أنت إن من عوائدهم الفزعة , مقصود كلامك هو الافتخار مع أننا هنا نحاول إثبات الحقائق لا الافتخار , ومعنى كلامك أنهم ينتصرون لمن هب ودب من غير تبصر , أو كما يقال : ( مع الخيل يا شقراء ) , أو أن لهم مصالح أخرى هذا إذا لم تكن قبيلة مطير غررت بهم كغيرهم من القبائل الأخرى ... انت تقول اننا نحاول اثبات الحقائق أعتقد ان الحقائق عندكم مؤكدة وفي الكتب مؤكدة وهي مطير تطلب العون من بني علي هذي هي الحقائق .. وايضا تقول ينتصرون لمن هب ودب لا أعلم من هم الذين يهبون ويدبون هل ان مطير عندما طلبت الفزعه من بني علي واستنجدناها تقول هب ودب هذا دليل ان لاتوجد عندك فزعة وحمية او أذا قلنا افزع لفلان قلت لا أريد ان اهب ودب طبعا هذا تصويرك انت ثم اردفت مثال مع الخيل يا شقراء طبعا هذا مثل ليس في محلة ولا أدري لماذا وضعت هذا المثل. ثم قلت هذا إذا لم تكن قبيلة مطير غررت بهم كغيرهم من القبائل الأخرى ... اهاا اذا من يطلب مني المساعدة اقولة توقف عند حدك انا اعلم انك تريد التغرير بي من كلامك يتضح عدم المساعدة للغير والسبب الخوف من التغرير. ولكن من هم القبائل الاخرى غير مطير التي غررت في بني علي ؟ وجهة نظر |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |