اختيار تصميم الجوال
|
|
|
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
16-Jun-2008, 10:51 PM | رقم المشاركة : 41 | |||
|
آسف فقد نسيت أن أذكر لك أحد ردودك في أحد مواضيعك السابقة
حيث قلت " هذا كلّ ما حدث أن الوليد بن المغيرة وصّى بنيه بمعاقبة و محاسبة أبي أزيهر الدوسي لإمساكه بنته عنه فقتل أبو أزيهر الدوسي على يد هشام بن الوليد و إستغل المسلمون هذه الحادثة لكي يثيروا كفار قريش على بعضهم و كان هذا بشعر حسّان و لكن أبو سفيان الذي كان يحمي أبو أزيهر و كان متزوجا ً من بنته دفع الدية لدوس و لم تفعل دوس شيئا ً إلا أن وثبت على نفر من قريش في بلادهم و قتلوا واحدا ً هو أخ الزبير بن العوّام فقط ونجا ضرار بن الخطاب بفعل أم غيلان و لم تفرض لا دوس ولا غيرها شيئا ً على قريش حيث أنه لا يمكن مقارنة دوس او غيرها بقريش وأنعم و أكرم بقبيلة دوس رهط سيّدنا الصحابي الجليل أبو هريرة رضي الله عنه ، ولكن ما يتناوله بعض أبنائها من تقليل من شأن قريش و تزوير في منتدياتهم فهذا ليس مقبولا ً أبدا ً " نحن لم نقل شيئا بل أنت من قلت فهل تراجعت عن كلامك أضفها للنقاط السابقة والمعذر فقد أثقلت عليك كثيرا |
|||
|
|
17-Jun-2008, 01:24 AM | رقم المشاركة : 42 | |||
|
وقعتم فى اشر اعمالكم 0
من تتبع عورة اخية المسلم تتبع الله عوتة الأخوة 0 مساعد المساعد الزهرانى ابوعبدالله بخروش الزهرانى الفتى الذهبى الغامدى فهد الزهرانى 00الدى تحفظ علية انتم من اثارالفتنة القبلية وقمتم بطبع الكتب وفتح مواقع فى النت هدفها هو التشكيك والطعن فى اخوانكم المسلمين قبيلة بنى عمر والأسف انكم مشرفين فيها |
|||
|
|
17-Jun-2008, 03:34 AM | رقم المشاركة : 43 | ||||
|
اقتباس:
لا إله إلا الله محمدا رسول الله استغفر الله واتوب اليه يااخي انت حتى لم تكتب اسمي صح وش جاب الذهيبي للفتى الذهبي المهم هذا مو موضوعنا اللي كنت ابغى اقوله يااخي انت قاعد تتهمني الاتهام الاول : اني اثرت الفتنه القبليه الاتهام الثاني : قمت بطبع الكتب هدفها التشكيك في نسبكم الاتهام الثالث : فتحت مواقع في النت هدفها التشكيك في نسبكم الاتهام الرابع : اني مشرف في هاذي المواقع انا اطلب اثبات هاذي التهم علي او الاعتذار يالله يااخوي اثبت كلامك او كن رجلا واعتذر |
||||
|
|
17-Jun-2008, 04:19 AM | رقم المشاركة : 44 | |||
|
يسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله نحمده ونستعيته ونستغفره و نعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وبعد:- أنني متبع و لست بمبتدع وهذا صحابي جليل يجب أن نقدره ونجله ونحترمه و قد اختلف في اسمه واسم أبيه و إنما هي اجتهادات من بعض المؤرخين قابلة للصواب والخطاء .و حتى نحفظ لهذا الإمام الفقيه المجتهد الحافظ اسمه ومكانته الدينية فيجب أن نقتدي به وبما جاء به عن نبينا محمد وبما سماه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بدون تحريف أو تأويل .و دوس ممكن تنسب للمكان الذي ولد وعاش فيه وممكن تكون القبيلة. هذا والله اعلم .فإذا كنا نحبه ونجله فلتحفظ له كرامته ولنتخذه لنا قدوة ,و لا نتخذه مفخرة لنا في المجالس و المنتديات فقط. .و تجد الشخص لا يدل طريق المسجد والعياذ بالله و يشتم هذا ويسب هذا و يحط صور بذيئة و كلام سيئي على التواقيع في المنتديات .ويكتب جنبها أنا افتخر إن ابوهريرة زهراني . و الله لايهمني أكان ازدياً أو عدنانياً لا ننأ في النهاية كلنا نلتقي في نبي الله نوح عليه السلام.و إنما حبي له أردت أن أنبه الإخوان أن يقتدوا به بدل أن يتفاخرون به في المجالس والمنتديات .هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم أبو هريرة أبو هريرة (ع) الإمام الفقيه المجتهد الحافظ، صاحب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أبو هريرة الدوسي اليماني . سيد الحفاظ الأثبات . اختلف في اسمه على أقوال جمة; أرجحها : عبد الرحمن بن صخر . وقيل : ابن غنم . وقيل : كان اسمه : عبد شمس ، وعبد الله . وقيل : سكين . وقيل : عامر . وقيل : برير . وقيل : عبد بن غنم . وقيل : عمرو . وقيل : سعيد . وكذا في اسم أبيه أقوال . قال هشام بن الكلبي : هو عمير بن عامر بن ذي الشرى بن طريف بن عيان بن أبي صعب بن هنية بن سعد بن ثعلبة بن سليم بن فهم بن غنم بن دوس بن عدثان بن عبد الله بن زهران بن كعب بن الحارث بن كعب بن عبد الله بن مالك بن نصر بن الأزد . وهذا بعينه قاله خليفة بن خياط في نسبه ; لكنه قال : "عتاب" في "عيان" ، وقال : "منبه" في "هنية" . ويقال : كان في الجاهلية اسمه : عبد شمس ، أبو الأسود ; فسماه رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : عبد الله ; وكناه : أبا هريرة . والمشهور عنه أنه كني بأولاد هرة برية . قال : وجدتها ، فأخذتها في كمي ; فكنيت بذلك . قال الطبراني : وأمه -رضي الله عنها-، هي : ميمونة بنت صبيح . وأما ما ورد من أن عمر نهاه عن التحديث ، وقال له : " لتتركن الحديث عن رسول الله أو لألحقنك بأرض دوس " ، فإنه على افتراض صحة هذه الرواية ، فقد كان ذلك في ظرف معين ، فعندما رأى أبو هريرة رضي الله عنه أن من الواجب عليه أن يحدث الناس بما سمعه من رسول الله - صلى الله عليه وسلم - خروجاً من إثم كتمان العلم ، ألجأه ذلك إلى أن يكثر من رواية الحديث ، فربما سرد في المجلس الواحد الكثير من الأحاديث ، وكان عمر رضي الله عنه ، يرى أن يشتغل الناس بالقرآن ، وأن يقلوا الرواية عن رسول الله في غير أحاديث العمل ، وأن لا يحدث الناس بأحاديث الرخص لئلا يتكلوا عليها ، إلى غير ذلك من الأمور ، ومن أجل ذلك قال لأبي هريرة ما قال ، لأنه كان أكثر الصحابة رواية للأحاديث ، فلم يقل ذلك تكذيباً له ولا شكاً في حديثه - وقد ذكر هذا التوجيه الحافظ ابن كثير رحمه الله في البداية والنهاية - ، كما ذكر أنه أذن له في التحديث بعد ذلك . انظر سير أعلام النبلاء (2/601). (ومادام اختلف في اسمه و اسم ابيه وهو من ارض دوس فهو ملك للجميع) وخير الختام السلام على من اتبع الهدى .وارجوا ان لا تؤلو مقالي. ولكم كل حبي واحترامي. |
|||
|
|
17-Jun-2008, 02:31 PM | رقم المشاركة : 45 | |||
|
يا جبل حزنه حتى ابسط انساب القبائل ما تعرفها 000
خل الموضوع خله وشوف لك على هوايه ثانيه ترا الموضوع الي قاعد تتكلم فيه اكبر مما تتخيل 000 التسلسل البشري شعب _ قبيلة _ بطن _ فخذ _ لحمه _ عائله 0000 هذي ابجديات الانساب رح تعلمها ثم قل ان ابو هريرة ليس زهراني 00 دع المكارم لا تذهب لبغيتها 0000فاذهب فإنك انت الطاعم الكاسي امل من الادارة الموقرة 000 حذف هذا العضو لدرء الفتنة ولن اتضايق حين حذفي معه لضرورة الصالح العام 00 |
|||
|
|
17-Jun-2008, 03:06 PM | رقم المشاركة : 46 | ||||||
|
نداء الى الاخوة في منتدى الهيلا الاكارم ارجوا ان تلزموا هذا الشخص بأن يرد على تساؤلاتنا والا احذفوا موضوعه جزاء لتهربه عن الاجابة فهو يريد الفتنه ولاغير
هنا اربع مداخلات لم يرد عليها نهائنا اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
||||||
|
|
17-Jun-2008, 03:12 PM | رقم المشاركة : 47 | |||
|
ما راح يرد على اي شي لان ما عنده شي
لا تتعبون نفسكم لكن ممكن يفتح موضوع جديد المصيبه كل ما سألناه سؤال راح يفتح موضوع جديد |
|||
|
|
17-Jun-2008, 07:19 PM | رقم المشاركة : 48 | ||||||
|
اقتباس:
سبحان الله .... ملك للجميع !!! بصراحه من أغبى الكلمات اللي سمعتها في حياتي سيدنا ابو هريرة رضي الله عنه دوسي ومن قبيلة زهران وهذا ما يقوله النسابة من مختلف العصور وهو قول بن حجر وارجافك هذا لن يغير شيء من الحقيقة
|
||||||
|
|
17-Jun-2008, 07:19 PM | رقم المشاركة : 49 | |||
|
نداء الى الاخوة في منتدى الهيلا الاكارم ارجوا ان تلزموا هذا الشخص بأن يرد على تساؤلاتنا والا احذفوا موضوعه جزاء لتهربه عن الاجابة فهو يريد الفتنه ولاغير هنا اربع مداخلات لم يرد عليها نهائنا وهي موجودة فوق |
|||
|
|
17-Jun-2008, 07:26 PM | رقم المشاركة : 50 | |||
|
إن كانت لديك ملاحظات فأكتبها في قسم الشكاوي..
المشرفين على إطلاع كامل بما يحدث في جوانب المنتدى.. الإداره.. |
|||
|
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|