![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() اخي الكريم
امل نشر موضوعك عبر جريدة عكاض الموضوع بستاهل النشر الموسى تطاول على القبيله بكلمات لابد ان يسال عنها مثل (زحف القبيلة مع تحالف البعارين ).. (وفي كل محفل للبعارين، ألف شاب ترقص بهم الصحراء ) (عضو لجنة البعارين الآخر يتحدث عن موائد العشاء بالقول) امل من شيوخنا واللجنه تعيين محامي للقبيله لمساءلت هذا الكالتب عما كتبه بحق القبيله. هذا وجهة نظري. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() الاخوة المشرفين :
فضلا وتكرما اريد تعديل كلمة (قبيلة) لتصبح ( قبلية ) وقد وردت في هذا المقطع من ردي : (أشعر بالقشعريرة، ومازلت كلما رأيت هذه التفرقة القبلية تنهش جسدنا المتحد) هذا الشعور ناتج عن عدم اعترافك بالقبيلة وكونها لبنة من لبنات المجتمع وطيف مهم من أطيافه ، ثم ان القبيلة لا تنهش وحدتنا بتجمع أفرادها بمهرجان لمزاين إبلهم خصوصا ومهرجانهم تحت الشمس وفي كنف الدولة وليس في الخفاء ، ثم لو ان هناك تفرقة قبيلة لجاز لك القول بانها عنصرية قبيلة لتصبح لو ان هناك تفرقة قبلية |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() الاخ حامد من اطلاعي على بعض المواضيع المشابهه
قبيلة عتيبه لم تكن مقصوده بالضبط من بعض الكتاب بالضبط، ولكن السبب في ذالك ان مثل هذه الالفه والترابط بأي شكل بين القبائل يبعثر اوراق واهداف لبعض الكتاب ويجعل مخططاتهم تتعثر فهم كتاب مأجورين ، ولا ننسى ان الحديث كثر حول عمولة بعض الكتاب لجهات خارجيه وغيره ، فلا يهمكم من يكتب أهل الحل والربط يعرفون ويعون ما وراء محاربة هذه الملتقيات واهدافه الدنئه، هذا وبكل عجل ماوددت اوضحه لا يهمونكم الرد عليهم يجعلهم يأصلون لهدفهم ، وتقبل تحياتى |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() الاخ النمر
(وفي كل محفل للبعارين، ألف شاب ترقص بهم الصحراء ) نقول الحمد لله ترقص بنا الصحراء ماترفص بنا ....... كذلك نرقص في الصحراء ما نرقص مثل بعض الناس في .... ولا نحيي ليالي حمراء في الصحراء بل نحيى ليالي الاصاله والعز لنا خاصه ولدولتنا ، آخر تعديل فارس الطايف يوم 02-Nov-2007 في 10:28 AM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 16 | ||||
|
![]() اقتباس:
هلابك اخي النمر المقنع وبودي ان انشر هذا المقال سواء في عكاظ او الرياض او الجزيرة وقبل قليل راسلت الوطن بردي (( مع علمي بانهم لن ينشرونه )) وساحاول مراسلة الصحف الباقية باذن الله اما وجهة نظرك فاعتقد انه يجب توصيلها الى احبتنا في اللجنة الاعلامية وعلى راسهم الحمادي والاخ نايف وساسعى الى ذلك بحول الله وعيال العم ماهم مقصرين سيساعدونا في توصل وجهت نظرك او في نشر ردي المتواضع ولك شكري وتقديري |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 18 | ||||
|
![]() اقتباس:
يا مرحبابك يافارس الطايف احسنت اخي وصدقت ان بعض تلك الكتابات تاتي خجولة تكتسي ثوب التعميم الفضفاض ولكن تميز الموسى عن سابقيه بترميزه وطعنه المباشر في ملتقى عتيبه واعيانها بل وغالا وابعد في مسلكه لدرجة انه وفي اليوم التالي اي يوم الخميس 21/10 كتب مقاله الثاني والذي فيه يقول ان الامير سلمان بن عبد العزيز ايده في مقاله ( زحف القبيلة مع تحالف البعارين) ولكن دون ان يبين ما دار حقيقة بينه وبين الامير سلمان وباسلوب المواربة الخبيث يحاول جاهدا ان يكتفي بتلميح شحيح ولكن اوحى لي تلميحه بان الامير لم يؤيده بل أنبه على اسلوبه الاقصائي واستهزاءه ولمزه . ولتقف اخي على المقال الثاني للخبيث لتجد اني لم ارد لو وجدته كسابقيه ... ولكني وجدت ما بين سطور مقاله بعد مغزاه وخبث مقصده وقد ابنت في ردي ان دافع الرد كون الكاتب مارس الاقصاء ضد مخالفيه وهذا رابط مقال الخبيث الثاني : http://www.alwatan.com.sa/news/write...=2858&Rname=22 |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 19 | ||||
|
![]() اقتباس:
فارس الطايف تحية اعجاب على هذا التعليق ... بيض الله وجهك |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 20 | |||
|
![]() لايهمونك هو وش يرجع الموسى وال زلفه هالي مسوين كل هالزحمه لهم اصل لهم قبيله منهم بالضبط اذا كانوا لا يعرفون الابل ولاهم من اهلها ليه مايجتمعون ويسوون مزاين > قطاوه < يعني قطط ومزاين كلاب لاني متاكد انهم من محبي الاعتناء بمثل ذلك
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |