اختيار تصميم الجوال
|
|
|
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
28-Dec-2003, 10:02 AM | رقم المشاركة : 11 | |||
|
اشكرك يابوسنون
المطران ماقتلو الحبرديه الا بعد ما قتل مطلق ابوسنون غدراً ولا ولله مايصلون الهم لان مطلق معروف بشجاعته ( واولاً واخيراً اجلهم) ولا الاد حبرود شجعان وشجاعتهم معروفه والدليل القصيدة التي ذكرت وذكر اخوي وليد
|
|||
|
|
29-Dec-2003, 07:46 PM | رقم المشاركة : 12 | |||
|
اخوي ابو سنون اتمنى ترد على استفساري عشان الاخوة يتأكدون
من الي اخذ بثار مطلق بن سنون الحبردي اهم الحزمان ام الحبرديه انفسهم وكلهم واحد لاكن الدعوه تاريخ طال عمرك لانك تناقض كلام شيبان من ذي عطيه سمعت القصه منهم وكما قلت بالاول انت ابخص عاد |
|||
|
|
30-Dec-2003, 10:18 AM | رقم المشاركة : 13 | |||
|
لا ماهوب ابخص ياوليد
انا الي اعلمك الي اخذ الثار الحبرديه والدليل على ذلك قصيدة دخيل الله الحبردي يم بلغه 0 وكان الحزمان فازعين بغير ها لوفعه مهيب غريبه عليهم تثبت ياعبدالعزيز الله يهديك ترى الدعوى تاريخ ماهيب هروج مجالس ونقل علوم بغير عرف |
|||
|
|
30-Dec-2003, 07:27 PM | رقم المشاركة : 14 | |||
|
الى الاخ وليد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: اشكرك اخوي وليد على الاستفسار بخصوص من اخذ بثأر الامير مطلق ابوسنون (رحمه الله) الذي اخذ بثأره هو ابنه الامير مجاهد ابوسنون والحبردية وليست في كون واحد بل في عدة اكوان حتى تحقق الثأر واتمنى ان تعيد قرأة الموضوع ولقد ذكرت ذلك في القصة التي اوردتها (((((بعد مقتل مطلق ألت امارة الحبردية وذوي عطية الى مجاهد ابوسنون (الاول) وعندها اخذ على نفسه بالاخذ بثأر ابيه وكان مقتل مطلق فاجعة وخسارة فادحة للروقة خاصة وعتيبة عامة ))))) وهذا هو التاريخ الحبردية هم من اخذوا بثأر الامير مطلق ابوسنون اشكرك اخوي راعي ريمان على التوضيح عبدالعزيز بن مسلط ابوسنون والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|||
|
|
01-Jan-2004, 08:29 PM | رقم المشاركة : 15 | |||
|
لابو سنون العزيز
والاخ وليد الحزمان والحبرديه كلهم واحد وكلهم عيال عم
واخوان ولازمهم واحد ومقامهم واحد |
|||
|
|
04-Jan-2004, 02:56 PM | رقم المشاركة : 16 | |||
|
لاهنت يامتعب وشاكر لك
وكلامك صحيح كلهم واحد ولو تشوف كلامي اللي فوق شوي تحصل كلامي يطابق كلامك اللي تقوله ولاكن الدعوه تاريخ ونبي نثبت الحق وسلامتكم وشاكر لكم مره اخرى |
|||
|
|
04-Jan-2004, 08:20 PM | رقم المشاركة : 17 | |||
|
هلابك يااخ وليد
والتاريخ محفوظ وكل شي حدث فالوقت الماضي معروف
وتقبل تحياتي |
|||
|
|
10-Jun-2004, 04:05 PM | رقم المشاركة : 18 | |||
|
مشكور يالعضياني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك يااخ وليد على استفسارك وعلى رغبتك في معرفة الحقائق والشكر موصول لـ راعي ريمان و لـ متعب العضياني على توضيحهما للاخ وليد عبدالعزيز بن مسلط ابوسنون |
|||
|
|
19-Jan-2005, 04:30 PM | رقم المشاركة : 19 | |||
|
تعقيب توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد ذكر الأخ ابو سنون أن ابن رازن من الحزمان شارك في أخذ الثأر مع الحبردية والصحيح أن الذي أخذ الثأر هم الحبردية فقط ولم يشارك معهم أحد من الروقة . كما قال اخي وليد. كما ان اللي قال القصيدة هو محيا بن دويسان من الكيل من الحبردية وليس دخيل الله!! والقصيدة كما قيلت هي: ياليت مطلق حضر يومٍ على المطران . . حاضرٍ في جال بلغه يوحـــي تعاويها لك الله يا الامير انا لرجحنا لك الميزان . . خلانــا ثياب مطار نارٍ تشتـــعل فيـها ذبحنا سبعه واربعه وذباح ابن حيزان. . ومشانــا قديميــه علاه اللي يوريــها انا مااقول لاعالي ولامحمد ولاصمدان. . وابن دغداش تجره الجعاره في محاجيها وابن دغداش امير الشطايطه من مطير. تحياتي لكم العطاوي الروقي العتيبي |
|||
|
|
14-Mar-2005, 09:56 PM | رقم المشاركة : 20 | |||
|
اعتقد انه من سرد الاخ عبدالعزيز ابن مسلط ابو سنون واضحه القصه ولكن يجى واحد الى يغير الحقائق ويقول ان الحزمان ماشتركو مع الحبرديه فى معركتهم مع المطران وينفى قتل الشيخ ابن رازن لاكثر من اربعين شخص فى تلك المعركه ثار لصديقه الشيخ مطلق ابو سنون اعتقد انه مخطى ويريد يغير الحقائق التى اتفق عليها الجميع
وتقبلو تحياتى ابو ماجد الحزيمى |
|||
|
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|