![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | |||
|
![]() فيه بيت شعر حبيت اطرحه امامكم يقول
قريته في ديوان تركي بن حميد يقول ابن هادي متوسط ما بين عتبان وبقوم والله علم بدق سلكه وجله وش معناه هل يقصد نسبه ام يقصد موقع قبيلته موقعه الجغرافي مثلا ابيكم تفسرون لي ياشودري الديوان مولفه ابراهيم الخالدي من الكويت |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 22 | ||||
|
![]() اقتباس:
حنا نبا نقفي عنهم ونقاطعهم يا زين الإقفاية بلا رجعة إذا أقفينا يبا يلحقنا قبائل من طينتنا تقفي معنا عنهم وأولئك لا يستطيعون العيش لوحدهم وهم نوعين فقط أما لحجي ولا هتيمي والله ما هم كفو لنا أنت ما تشوفهم يجدعون وجيههم عندنا بطريقة ممقوتة وحنا يا خوي بدونك ما نسوى كسرة سملول. ارجع يا أخي لمنتدى الهيلا. أخوك المقفي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | ||||
|
![]() اقتباس:
لو كان ابو يمن يدري ان خصمه بقمي كان قالها صريحة وقال له:"يالبقمي" . لكن ابو يمن يعرف علاقة الكرزان هنا بالكرزان هناك. وقال أنه متوسط بين العتبان والبقوم. هذه عادات الزيود الطعن. وبإمكان تركي ابن حميد يقول له:"يالدعي". لأن هادي بن قرملة ما عرف ابنه محمد إلا بعد سبع سنين. وقبل ما كان يدري أن له ولد. واللي اعترف فيه العجوز مهوب هادي لكن تركي يطعن بسيفه مهوب بلسانه وهو من أكبر بكثير كما أشكر أخي شوردي آخر تعديل النايع يوم 28-Jun-2007 في 04:43 PM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 24 | |||
|
![]() مشكووووووور وبيض الله وجهك على التوضيح للقبايل
الله يعينا على طحالب الانساب |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 25 | ||||
|
![]() اقتباس:
انا مااقصدك أنت ولا الاعضاء الكرام هنا أنا اقصد الفئة اللي ذكرت هم يسجلون وينتحلون شخصيات عتبان ويأتوت هنا لنشر أفكارهم بطريقة ملتوية وهي الاستفزاع ونقل المواضيع من هناك بدون الرد عليها هنا |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 26 | |||
|
![]() الكرزان نسبهم ثابت بالحجه والبرهان وهم عتبان عيال عتبان ومن يقول غير كذا عنده خلل في الحاله النفسيه
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 27 | ||||
|
![]() اقتباس:
من صالحنا وتساعدنا في الموضوع http://www.otaibah.net/m/showthread.php?t=29960 إذا صارت الدعوى ساكنه ما حنا مسوين شي خلهم يخضون العالم ويغضبونهم حتى تتحرك الحمية عندهم الناس نايمة أكل وشرب وبس |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 29 | |||
|
![]() لاتصدقون ان فيه عتيبي يطعن في اخوه الا اذا كان هذا الشخص مجنون فالمجنون مرفوع عنه القلم . وابن حميد فارس مغوار لايحتاج لشهادة شاهد لذلك ارجو من المشرفين على المنتدى قفل هذا الموضوع رحم الله تركي بن حميد الفارس الشاعر الشجاع حيث يقول
كرب على يازبن مايطرد النوم حرايرن يازبن مثل الأهله مرباعها مابين ظلم والأكموم ومن السفايف يرمحن الأضلـه والقصيـدهـ اطول من ذلك ولكن في اخر ها يقــول انتم كما ظلع طويل ومزموم وحنا كما نجم ليا جاهـ هلـه وانتم كما حوت على الجال لاهوم وحنا خلقنا للواهيم عـله وانتم كما طير البحر ذاك ابا الحوم وطير البحر مايذبحه غير ظله الى آخر القصيـدهـ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 30 | |||
|
![]() يوجد لدي بحث عن نسب الحمدة..وكان له مناسبه فقد سئل الامير سلمان الشيخ محمد بن سلطان عن مايتردد عن نسب الحمده ..في الاونه الاخيره ورد عليه ببحث شامل في هد الموضوع ومن وجهت نظري لا يقد الا الشجره المثمره
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |