![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() حياك الله في منتدى عتيبه
سؤال : كيف عرفت أن شمر ارتبكوا ! يمكن المرتبك غيرهم على العموم نحن في انتظار مشاركاتك المفيده |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() تسلم أخي / سيف المعاني على دكر القصيده ولأأأكن أحب أوضح ماورد في عنوان كتابتك وبعض ردود الأخوان الأعضاء :
1- أختيارك للعنوان وأختيار بعض الكلمات التي في غير محلها ولا تعبر الا عن كاتبها وهو أدرى بقصده 2- الخلاف اللي حصل كان حول كلمة (طنايا) وليس كما دكرت (طنايا عبس)... وهو أختلاف في فهم وقصد الشاعر/ مساعد الرشيدي من كلمة طنايا ووضح قصده بأنه(( يقصد الشجاعه ) و قال مساعد أن معروف لدى الجميع أن طنايا هي الشجاعه ولم أقل (((الطنايا التي تعتبر عزوة شمر بل قلت طنايا ))).. لما سئل في أحد لقائاته الصحفيه وأضاف أن المعروف لدى الجميع أن معنى كلمة طنايا هي الشجاعه.. والشجاعه لاتختص بقبيله عن أخرى ... 3- أما قولك بأن طنايا عبس لشمر فهو غير صحيح ولم تقله شمر ولم تقال حتى في قصائدهم اثناء أعتراضهم... بل الأختلاف حصل في كلمة طنايا فقط .... وأنتهى في حينه ((أدا عرف السبب بطل العجب)) 3- بالنسبه لرد الزملاء أشكرهم جميعا ولدي ملاحظات على ردود البعض و التي حاولوا ألأثاره بين القبيلتين الجارتين ماهو قصور بالحرار الصماصيم =كل بدرب العز قد هب ريحة مدحي لربعي مايذم الاكاريم =ولايستشك الا خبيث الشريحة آخر تعديل عبدالله الرشيدي يوم 07-Jul-2007 في 09:23 PM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |