الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > تاريخ قبائل الجزيرة العربية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 23-Nov-2006, 03:55 AM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو






التوقيت


راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اخي ابناخي الايدا
السالفه لاجحيد ولاشي ومثل ماقتلك عتيبه شرف لشبابه لكن عندي بعض المحاور اللي اكتشفت
فيها انك تنقل بدون تثبيت الا السوالف اللي لاتسمن ولاتغني من جوع وسالفة انهم جوه ناس من
الذيبه وقالوا له ارواح معنا وقالهم انا بخير هنا وكنت عندكم فقير واقل واحدفيكم لهي اضحوكه ومن نسج الخيال العامي اللي يضحك بالموضوع انك تقول انه صار شيخ ويقولهم انا صرت شيخ الحين والطامه بكلامك ان الذوبه بالمشيخه من قبل لاينولد الشيخ عياد الذويبي الحربي فكيف يجلي ويصير شيخ عليهم وفيه بالمشيخه ناس هذا دليل التلفيق بسوالف الشيبان اللي تقولها وعدم حبك الاختراعات لكن اسمع هالنقاط الله لايهينك وشوري عليك افهمها زين :
1- الذوبه اسره في بني عمروا من مسروح من حرب موجوده من قديم الزمان
ويعلم الله اني لم اسمع من اي حربي انهم من عتيبه والله على مااقول شهيد
و( المسلمون مأتمنون على انسابهم ) ولو الشيخ عياد الذويبي من عتيبه كان
سمعوا شيبانا هالكلام وسولفوا فيه لأن الشيخ عياد الذويبي فارس شجاع ولابد ان
يسألوا عنه وعن اصله وينكشف مثل ماحصل في كثير من القصص المشابه مثل
قصة مفضي بن ولمان الاحمدي الحربي صاحب البيت الشهير :
ياحمود يظهرلك صديق ٍ من القوم ** ويظهر من الربع الموالين عدوان
2- انت قلت ان الشيخ عياد الذويبي نزح مع بني عمر من حرب وهذا غير صحيح
على معرفة الكثيرين من حرب هذي ماهي مشكله رجعت بعدين وقلت بنص كلامك
( وفي النهايه الذويبي شيوخ من شيوخ حرب وانا عارف انهم لن يجنبون عن حرب )
الله اكبر عليك كل الذوبه ماهم من حرب يعني بالبدايه تقول عياد الذويبي جلى مع
بني عمر و من حرب وصار ولده الشيخ حجرف بعدين تقول الذوبه من عتيبه ؟؟؟ وكل الناس
تعرف ان الذوبه من اكثر من جد وان حجرف انقطع نسله وبعد يعرفون ان ماكل الذوبه
جدهم عياد الذويبي يعني لهم جدود ثانين ولايرجعون الذوبه للشيخ عياد الذويبي
والشيخ عياد الذويبي حربي بشهادة الكثيرين والذوبه اسره في بني عمروا من حرب
وموجودين بالمشيخه من قبل لايطلع الشيخ والفارس عياد الذويبي ومن قبل مولده
والشي ذا معروف عن الحروب انت الله يهديك من حفره بدحديره وانكشفت الادعاءات
من يوم قلت ان الذويبي من حرب ولن يجنبونهم .. صدقني قصة ان حجرف من عتيبه
مهزله كبيره ومن القصص الهزليه التي لا اصل لها .. وان اقولك ان البدو لايوجد عندهم
شي اسمه الجحيد من قديم وكلن يعرف ان البدو اول ( على وضح النقا ) ولو سمعوا
شيبانا كان علمونا لكن شقول الله المستعان ....
3 - انت قلت ان حجرف من الذيبه من عتيبه وكلنا نعرف ان اول تصير منازعات بين البدو
ويفضونها قليلين المروه للانساب ويشوهون صورة الخصم وهذا الشيئ حصل مع شيخ ثاني
ولاتروح بعيد كل القبايل مشهور بينهم قصة الشيخ الكريم تركي ابن حميد مع محمد ابن هادي
ولايوجد من لايحفظ قصيدهم ومساجلاتهم وقد قال محمد ابن هادي قصيده طويله
للشيخ تركي ابن حميد واذكر لك منها هذا البيت الذي اعلم انك تعرفه وقد ذكر في منتداكم
وهو ويقصد تركي ابن حميد : متوسط ٍ مابين عتبان وبقوم ** والله عليم بدق سلكك وجله
مارأيك ومع ذلك لم يرد عليه تركي ابن حميد لأنه نزل الى مستوى ان يتعرض النسب
ولكن هل تركي ابن حميد من البقوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لايوجد احد من قبيلة عتيبه يقر هذا الشيئ وكلهم ينازعون ويقولون انه من عتيبه
مع العلم البيت قيل من اكثر من 250 سنه ليس كما ذكرت انت عن حجرف في هذا الوقت وحجرف
وابوه عياد الذويبي موجودين من اكثر من 200 سنه مع ذلك لم اسمع في حياتي هذه المعلومه
وان كبير السن وعاشرت الكثيرين من افراد القبائل واكثرهم من قبيلة عتيبه ولم يذكرلي احدهم
ان حجرف وابوه عياد الذويبي من عتيبه لأن علاقتي فيهم قويه الى درجه كبيره ويستطيعون لو
عندهم هالمعلومه ان يقولو لي ونعود للشيخ تركي ابن حميد وللعلم فأن اغلبية شيبان قبيلة البقوم
يقولون ان تركي ابن حميد من البقوم وسوالف شيبان مثل انت ماتقول لاوفيها بيت شعر وقيل قبل
اكثر من 250 سنه يعني اثبات عيني عينك والدليل شعرف شيخ قحطان محمد ابن هادي بالبقوم الا انه سامع علم مثل انت ماسمعت وقبل كم قبل 250 سنه هل بسبب هذا البيت يتغير نسب شيخ شمل عتيبه
تركي بن حميدمن عتيبي الى بقمي معاذ الله لاتغير المهاترات وسوالف الناس من نسب شيخ معروف مثل تركي ابن حميد ........
واليك هذا التشابه بين ماقلت انت وماحدث مع الشيخ تركي ابن حميد :

أ: تقول ان العتبان يقولون ان الشيخ عياد الذويبي من عتيبه وهو من الذوبه من بني عمرو من حرب بشهادة الكثيرين من حرب..
والبقوم يقولون ان الشيخ تركي ابن حميد من الحمده من البقوم وهو من الكرزان من المقطه من عتيبه ب: تقول اسأل الشيبان عن ان الشيخ عياد الذويبي من عتيبه و البقوم اذا سالهم احد ونفى يقولون اسأل الشيبان عن ان تركي بن حميد من البقوم ..
ج: اذا سالتك الاثبات عن ان الشيخ عياد الذويبي من عتيبه قلت سوالف شيبان والبقوم اذا سالهم احد عن الاثبات يقولون سوالف شيبان ويرددون البيت الشعري اللي قاله ابن هادي
متوسط ٍ مابين عتبان وبقوم ** والله عليم بدق سلكك وجله .. وهذا الاختلاف....
4- يااخي الكريم انا لم اخذ بمقولة ( اغلبوهم بالصوت ) ابدا ً وماذكرته لك واقع ملموس
وانااخوك (( الحقوق تبغى حلوق )) وان انا ماتكلمت ولاتكلم عني احد بيجي اللي يصدق
كلامك والصوت ضروري في الذب عن شيوخ العرب اللي اصلهم معروف ولاتهرف بما لاتعرف
والترديد بدون اثبات من عادة الببغاء ؟؟ وسوالف الشيبان مااحد من الرواه يعتمد عليها نهائيا
ولو اذكر بمنتداكم قصه واعتمد فيها على سوالف الشيبان كان مابقى احد مااستهزئ وهي قصه
هذا اذا بقت ومحذفوها المراقبين فما بالك اذا كانت بنسب شيخ وفارس بمقام حجرف الذويبي ..
وانا ارجو من المراقبين انهم مايحذفون مشاركتي بسبب ذكري لقصة الشيخ والفارس تركي ابن حميد
ويعلم الله انني لم اقصد اسكات من يدعي على حجرف بهذه القصه ولكن ضربت مثال لكي يفهم مغزا
كلامي وهو ان العرب في قديم الزمان بينهم قليلين مروه يرمون الناس بانسابهم لكن ذلك لن يغير من نسبهم شئ والشيخ حجرف الذويبي والشيخ تركي ابن حميد متشابهه قصتهم ......
ولافرق بين الفارس والشيخ حجرف الذويبي الحربي والفارس الشيخ تركي ابن حميد العتيبي
لان مشاركتك يابناخي الايدا اخذت اسبوعين وهي تشوه نسب الشيخ حجرف
وانا اسال المراقبين بالله انهم يراعون مشاعر الاعضاء ويخافون الله ويعدلون
ولايبدون احد على احد ماهو يوم انذكر تركي ابن حميد يحذفون المشاركه وحجرف الذويبي
لها سبوعين ماانحذفت مااحد احسن من احد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتقبل تحياتي وفائق احترامي وتقديري















غير مقروء 23-Nov-2006, 10:11 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
النايع

رابطة محبي الهيلا


الصورة الرمزية النايع

إحصائية العضو





التوقيت


النايع غير متواجد حالياً

افتراضي

ابن العم بناخي الأيدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي مع احترامي لرأيك. لكن لا ينبغي لنا نحن كعتبان أن ندعي أن خلق الله منا. ونقول فلان منا أو الفلانية منا.
هذا ما يقوله غير الضعفاء. اللي يحسون بالنقص.

أسلوب إدعاء الناس شائع عند القحطانيين فقط. أما العدنانيين فلا يدعون الناس. وهم أكرم من أن يدعو ناس مثلهم تأكل وتشرب وتدخل دورات المياه.
والذويبي حربي من بني عمرو. وليس له علاقة في الذيبة أو الذويبات.
يمكن الدعوى تشابه أسماء فقط.

وبعدين حنا وش نبا بالذويبي!

أخي بناخي الأيداء ألم تعلم أنه قبل الإسلام كان مشهوراً عند أهل اليمن (الزيود) أن قبيلة قريش أصلها يمانية من حمير!! حتى أنكر ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقال لهم :"نحن بنو النضر بن كنانة لا نقفوا أمنا ولا ننتفي من أبينا" .
والمشكلة أنهم جايين النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ في وفد كامل لابسين الحرير ومرجلين العمايم ومتطيبين بالمسك. ويقولون (أنت يا رسول الله منا!).
يبون ياخذونه يم ديارهم ههههههههه

لذلك يا حبذا أن عيال العم يكفون عن مثل هذه الإدعاءات التي ليست من شيم قبيلتنا.

تقبل تحياتي















غير مقروء 28-Nov-2006, 06:28 AM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
فهيد الايدا المورقي

مشرف منتدى الصحافة

إحصائية العضو






التوقيت


فهيد الايدا المورقي غير متواجد حالياً

افتراضي

اخي وابن عمي النايع

انا سمعت المقوله هاذي وحبيت اذكرها والتاكد من صحتها عندما قراءة موضوع حجرف الذويبي


ونحن قبيلة عتيبه الحمد لله غنيه بتاريخها وبطولاتها وصيتها وذكرها وكل شخص يتمنى

ان ينتمي لهذه القبيله

والمنتدى هنا مفتوح للنقاش والحوار الطيب لكي نفيد ونستفيد وتعم الفائده للجميع


وحجرف الذويبي مات الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين


وتقبل تحياتي















التوقيع
حسابي في تويتر


faheed_1234
غير مقروء 09-Jun-2007, 01:22 AM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
محمد الذويبي
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


محمد الذويبي غير متواجد حالياً

Cool

أواللـه كان النقاش حلووووووووو وشيق بصراحه بس فيه شوية عصبيه....هههههههههههههههه

عادي عادي:d بصراحه انا بختصار بقول إن السالفه الي ذكرها العتيبي بخصوص عياد ابو حجرف

هي صحيحه ميه في الميه بس هي ماهي على عياد هي واحد من الذوبه قبل عياد وانا ابخص بكل

هالسالفه....معروف عن اكثر القبايل نزايل وهذا مهو عيب اذا كان اصلنا من عتيبه بالعكس بل يزيد

الواحد فخر ....اذا كان الواحد فينا من الذوبه بيذكر نسبه الكامل من ابوه الى اخر جد فهو بالتاكيد

سينتهي به النسب الى عتيبه.....ولاكن الان خلاص صارو الذوبه من حرب وشيوخ بني عمر من حرب

وهذا يزيد على شرفهم شرف ....وأنا سأذكر فقط سالفه قصيره بس عشان التوضيح وهذا نسب مو لعبه

كان في يوم من الايام وفي مجلس الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله

جمع من شيوخ القبايل والناس

وكان من ضمن الحظور الشيخ فيحان الذويبي رحمه الله

فسأل احد الحظور فقال ( كيف يتأمر الذويبي على بني عمر من حرب وهو واحد من عتيبه) فصار يلتفت

من يمينه ويساره يبا احد يجاوبه ومحد جاوب فقال الملك فيصل الله يرحمه..(.تومر الذويبي على بني عمر

بالباس والسيف العباس)

وهذا الشي ما يعيب الذوبه ولا ينقص من قدر حـــرب القبيله العريقه بالعكس الذوبه يفتخرون انهم من

حرب ...ويفتخرون أن نسبهم يمتد ويعود لقبيلة عتيبه...

ونعم بالقبيلتين....وشكرآآآ حبيت بس اوضح للأخوان.. تقبلو تحياتي















غير مقروء 10-Jun-2007, 03:02 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو






التوقيت


راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الذويبي مشاهدة المشاركة
أواللـه كان النقاش حلووووووووو وشيق بصراحه بس فيه شوية عصبيه....هههههههههههههههه

عادي عادي:d بصراحه انا بختصار بقول إن السالفه الي ذكرها العتيبي بخصوص عياد ابو حجرف

هي صحيحه ميه في الميه بس هي ماهي على عياد هي واحد من الذوبه قبل عياد وانا ابخص بكل

هالسالفه....معروف عن اكثر القبايل نزايل وهذا مهو عيب اذا كان اصلنا من عتيبه بالعكس بل يزيد

الواحد فخر ....اذا كان الواحد فينا من الذوبه بيذكر نسبه الكامل من ابوه الى اخر جد فهو بالتاكيد

سينتهي به النسب الى عتيبه.....ولاكن الان خلاص صارو الذوبه من حرب وشيوخ بني عمر من حرب

وهذا يزيد على شرفهم شرف ....وأنا سأذكر فقط سالفه قصيره بس عشان التوضيح وهذا نسب مو لعبه

كان في يوم من الايام وفي مجلس الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله

جمع من شيوخ القبايل والناس

وكان من ضمن الحظور الشيخ فيحان الذويبي رحمه الله

فسأل احد الحظور فقال ( كيف يتأمر الذويبي على بني عمر من حرب وهو واحد من عتيبه) فصار يلتفت

من يمينه ويساره يبا احد يجاوبه ومحد جاوب فقال الملك فيصل الله يرحمه..(.تومر الذويبي على بني عمر

بالباس والسيف العباس)

وهذا الشي ما يعيب الذوبه ولا ينقص من قدر حـــرب القبيله العريقه بالعكس الذوبه يفتخرون انهم من

حرب ...ويفتخرون أن نسبهم يمتد ويعود لقبيلة عتيبه...

ونعم بالقبيلتين....وشكرآآآ حبيت بس اوضح للأخوان.. تقبلو تحياتي

محمد الذويبي والله العضيم انك ماانت ذويبي ووالله العضيم انك ماانت حربي ..
هذا الموضوع قديم وانا اراك مباشره ذهبت اليه ..

الذوبه من حرب ولاتقدح بالاصول لان والله ان الشغله هذي الحين
صارت شغلة هتيم والصلب اللي مضيعيين اصولهم
ويبون يسيؤون
لروس القوم من القبائال العزيزه واشك انك منهم ...

الذوبه من بني عمروا من حرب كلهم ولافيه اي واحد منهم من عتيبه ...
هذا كلام الذوبه انفسهم ولو انهم من عتيبه قالوا حنا من عتيبه وسالفتك
هذي ليست دليل هذا اذا ماكانت صحيحه واول مره اسمعها يااخوي
من وين تجيب هالتلفيق ...

انت انا متأكد انك من قسم هتيم التي تريد ان تسبب انفصال بين
القبائل الاصيله وانت من قسم هتيم فصيلة ابرق ظهر ولست لاذويبي ولاحربي ولاعتيبي
وانا متأكد لان هذه القبائل ليس بها من يقول هذا الكلام من القدح بالانساب ولايقوله
الا فصيلة ابرق ظهر ...


حركات قديمه تبغى تشبها بين حرب وعتيبه لاوالله تهبى تبيني اسب
بعتيبه واقول امور غير مستحبه لكن انسى هذي حركه قديمه ومكشوفه
لاتتوقع انك بتولعها والله انك مسكين ...
تحياتي
راع العرف















آخر تعديل راع العرف يوم 10-Jun-2007 في 04:15 PM.
غير مقروء 14-Jun-2007, 03:25 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
الحربي 911
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


الحربي 911 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الذويبي مشاهدة المشاركة
كان في يوم من الايام وفي مجلس الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله

جمع من شيوخ القبايل والناس

وكان من ضمن الحظور الشيخ فيحان الذويبي رحمه الله

فسأل احد الحظور فقال ( كيف يتأمر الذويبي على بني عمر من حرب وهو واحد من عتيبه) فصار يلتفت

من يمينه ويساره يبا احد يجاوبه ومحد جاوب فقال الملك فيصل الله يرحمه..(.تومر الذويبي على بني عمر

بالباس والسيف العباس)
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثاني شي اتحداااااك اذا هاسالفه صحيحه

انا خوالي الذوبه وسئلتهم عن نسبهم لعتيبه وعن سالفتك وقالو هذا الكلام مو صحيح واستغربو من

سالفتك وقال خالي اقص يدي اذا كاان ذويبي وانت اذا كنت صادق فيه حفل قريبا رااح يكون لذوبه من حرب

اذا كنت صاادق نبي نقابلك في الحفل اذا كنت اذويبي
.....................................
انت تقوول الذوبه يعرفون انهم من اعتيبه ويقولون هاشي اقول تخسا وتعقب انا خوالي الذوبه وسئلتهم

وقالو هذا الكلام غير صحيح واسئلو الشيبان واييضا اكدوان هل كلام فاضي وماله اي اساس من الصحه

وبعدين لو الذوبه يقولون انهم منه عتيبه كان ردو على كتاب فائز بن موسى البدراني

يقول الاستاذ فائز بن موسى البدراني الحربي في كتابه " فصول من تاريخ قبلة حرب في الحجاز ونجد الجزء الاول الطبعة الثانية عام 1420 هجري الصفحة رقم 377 و 378 ما نصه " ويتناقل بعض العوام أن الذوبة أساسا من عتيبة ، وهذه معلومة خاطئة يتناقها الجهلة في النساب ، فالثابت تاريخيا أن الذوبة من أقدم قبائل بني عمرو في وادي الفرع كما يستفاد من الوثائق التاريخية التي توضح أملاكهم واعلامهم . وٌدم وثيقة أطلعنا عليها بهذا الصدد تعود لسنة 1040 هجري "

شفت لو الذوبه يقولون انهم من اعتيبه كاان ردو على الاستاذ فائز بن موسى البدراني

واتقو الله فيما تكتبون وحراام الكذب في الانسااااب

واخيراا

هذا ايميلي اذا كنت ذويبي راسلني وخل نتئكد

tms_333@hotmail.com

والسلام مسك الختااام















غير مقروء 17-Jun-2007, 02:29 PM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
محمد الذويبي
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


محمد الذويبي غير متواجد حالياً

افتراضي

طيب يالغالي انا ذويبي ومن ظهر ذويبي زين هذا اول شي وبعدين اتمنى انك تحسن من الفاضك شوي

وخل عنك العصبيه الي مالها داعي هذا اول شي وبعدين انا احب تقولي منهم خوالك عشان اعرف بس

وبعدين انا عارف الذوبه زيييييييييييييين لاني انا ذويبي ياخي انا مستغرب بهذا الي بيعلمنا باصلنا وبعدين

اخوي فايز لبدراني احد معينه مؤرخ لقبيلة حرب يجيب من عنده والي يخطر على باله ياخي الذوبه مهم

محتاجين يردون على فايز الذوبه عارفين انفسهم زين واذا خوالك ينكرون هالشي فهذي مصيبه اذا

خوالك ما يعرفون وش يرجع اصلهم يا بو الشباب انا كلامي اجيبه م ابواني سوالف يتناقلونها اب عن جد

مثل ما خوالك ينكرون انا اهلي يقرون بهالشي وماهو عيب ان اصلهم يرجع لعتيبه والله غريبه















غير مقروء 17-Jun-2007, 03:13 PM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
محمد الذويبي
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


محمد الذويبي غير متواجد حالياً

افتراضي

وبعدينالمؤرخ فايز البدراني على العين والراس بس الاستاذ فايز اغلط في شي واحد وهو أنه يوم

راح يبحث عن نسب الـــذوبـــه ما جا وسأل الذوبه نفسهم وهذا اكبر غلط ( أهل مكه أدرا بشعابها)

ولا راح يسأل عتيبه أيضآ عشان يقطع الشك باليقين ياخي فايز كل الناس بتصدق كلامه لأنه مؤرخ

وأنا محد مصدقني بيقولون انت وش دليلكووش اثباتاتك انا صح ماني مؤرخ مثل فايز بس انا ذويبي

وهذا تكفي عن مية مؤرخ محد معلمني بالنسب حقي ورجائأ قفلو الموضوع ترا والله اندبلت تسبدي

من النقاش الي اصلآ منتهين منه















غير مقروء 17-Jun-2007, 08:39 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
راع العرف
عضو مميز

الصورة الرمزية راع العرف

إحصائية العضو






التوقيت


راع العرف غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الذويبي مشاهدة المشاركة
وبعدينالمؤرخ فايز البدراني على العين والراس بس الاستاذ فايز اغلط في شي واحد وهو أنه يوم

راح يبحث عن نسب الـــذوبـــه ما جا وسأل الذوبه نفسهم وهذا اكبر غلط ( أهل مكه أدرا بشعابها)

ولا راح يسأل عتيبه أيضآ عشان يقطع الشك باليقين ياخي فايز كل الناس بتصدق كلامه لأنه مؤرخ

وأنا محد مصدقني بيقولون انت وش دليلكووش اثباتاتك انا صح ماني مؤرخ مثل فايز بس انا ذويبي

وهذا تكفي عن مية مؤرخ محد معلمني بالنسب حقي ورجائأ قفلو الموضوع ترا والله اندبلت تسبدي

من النقاش الي اصلآ منتهين منه

الرجال خواله ذوبه وبيصير اجتماع للذوبه خلنا نشوفك فيه
وعطنا اسمك نبي نندهك باجتماع الذوبه علشان نعرف منك
هالعلوم اللي تقولها ...
اما تقول اسال عتيبه او فايز البدراني لازم يسال الذوبه ومين
اللي قالك انه ماسال الذوبه انت من وين تجيب هالسوالف
والترقيع ترى مكشوف خل عنك زيادة الهرج ..
وبعدين راسل الرجال على ايميله ونشوف ذاك الوقت صحة
ادعاءاتك وافتراءاتك ..















غير مقروء 21-Jun-2007, 06:32 PM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
الهضيباني
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


الهضيباني غير متواجد حالياً

افتراضي

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»لا هنت وبيض اللـــه وجهك«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

|--*¨®¨*--|مع تحيات المشهر|--*¨®¨*--|















موضوع مغلق

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »03:13 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي