الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 12-Nov-2003, 01:47 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Aljr7
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


Aljr7 غير متواجد حالياً

افتراضي أخـــــــــــــبـــــــــار غريــــــــــــبـــــــــــــــــــة

سراييفو في 15 يونيو/ في حالة نادرة الحدوث

تزوج شاب بوسني لم يتجاوز السادسة عشر من عمره سبع مرات ويقول انه ضحية لعادات مغرقة في الغلو.
وأول زوجة تزوجها العريس الصغير كان عمرها 38 عاما فيما لم يتجاوز هوه التاسعة من عمره ولم تبقى معه إلا لمدة أسبوع واحد، وكرر العملية عدة مرات ولم تكن أي من الزوجات ما عدا الأخيرة قادرة على البقاء معه اكثر من 40 يوما.



واشنطن في 26 يونيو/ ألقى أب طفلته الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها العشرة اشهر من نافذة في الطابق السابع في مدينة بيكسكيل الصغيرة في ولاية نيويورك فسقطت سالمة من ارتفاع 25 مترا.
وقال مسؤولون في الشرطة إن بقاءها على قيد الحياة معجزة ومن حسن حظها أنها ارتطمت أولا بأغصان شجرة كبيرة قبل سقوطها على كومة من القش كانت بمثابة اسفنجة حقيقية بسبب الأمطار التي سقطت مؤخرا.
وقد قع الحادث خلال مشادة بين والد الطفلة ووالدتها المنفصلين منذ مدة، وخلال المشادة امسك الأب بالصغيرة وفتح النافذة وهدد بإلقائها في الهواء وعندما استنجدت الأم بشرطة الإنقاذ نفذ وعيده وألقى بالطفلة.



واشنطن في 25 يونيو/ إذا كنت ماهرا في فتح أقفال الأبواب المغلقة أو هاويا للسرقة فقد ضمنت وظيفة في وكالة الاستخبارات الأميركية المركزية.
فقد أعلنت الوكالة عن وظائف شاغرة وجاء في آخر إعلاناتها: تبحث وكالة الاستخبارات المركزية عن صانعي أقفال للعمل مع أفضل العقول في البلاد أثناء تأديتهم مهام حرجة بالنسبة لامتنا، وصانعو الأقفال أو كاسروها مطلوبون لأداء مهام لتعريف الأشخاص غير الفنيين بالقدرات الفنية وأداء الأعمال التطبيقية والسفر حول العالم، وحول طبيعة العمل بشكل أدق قالت الوكالة إنها لا تستطيع مناقشة هذا علنيا.



نيودلهي في 22 يونيو/ الصبي المعجزة هو اللقب الأجدر بالهندي تاثاجات افاتار تولسي صاحب الخمسة عشر عاما وهو في طريقة لأن يصبح أصغر دكتور فلسفة في آسيا.
و حصل تولسي على تصريح خاص من المحكمة ليتخرج من الجامعة في العاشرة من عمره وعندما وصل إلى سن الثانية عشر أصبح أصغر شخص في العالم يحصل على الماجستير، وعلى الرغم من أنه أصغر طالب حتى الآن يتمكن من الحصول على إذن بالالتحاق بالمعهد رفيع المستوي فهو غير منزعج من ذلك، ويقول ينظرون إلى على أنني طالب دكتوراه وليس طفلا، ويمتاز تولسي في الحسابات حيث يتمكن من القيام بخمسة عمليات حسابية في وقت واحد.



عرض مواطن سوري مقيم في السعودية احدى كليتيه للبيع مقابل 50 ألف ريال سعودي. وأشار بدر الدين م. لـ«الشرق الأوسط» إلى انه يعتزم بيع كليته لأي مشتر يقوم بدفع 50 ألف ريال له مبينا انه تلقى عروضا عبر شبكة الانترنت من عدة أشخاص لشراء كليته من خارج السعودية ولكنه رفض تلك العروض لأنها لم تحقق أحلامه في الحصول على المبلغ المطلوب، وارجع بدر الدين أسباب بيعه لإحدى كليتيه إلى رغبته في الحصول على المبلغ لتسديد ديونه وتجهيز منزل الزوجية في سوريا، وانتشال أسرته من الفقر.
وقال لقد مكثت في السعودية ما يقارب الخمسة أعوام لم استطع خلالها ان أعود لأهلي وعائلة خطيبتي لاتمام مراسم الزواج ودفع المهر وتجهيز منزل الزوجية أو حتى سد رمق أسرتي مشيرا إلى أن مرتبه الشهري لا يتجاوز 200 دولار بل زادت ديونه بسبب ظروف خاصة بالمحل الذي بعهدته وتسببت في دفعه 150 دولارا من راتبه شهريا وفصله من العمل منذ ما يقارب من الشهر إلى ان هداه تفكيره إلى عرض كليته للبيع ووجد أن الرسائل الالكترونية على الانترنت من انسب الطرق لتحقيق ذلك، وقال: كل ما أخشاه أن تعلم أسرتي وفتاتي بذلك.
ويشار الى ان «الشرق الأوسط» تلقت رسالة الكترونية منه يعرض من خلالها رغبته في بيع كليته مقابل مبلغ 50 ألف ريال سعودي موضحا في الرسالة انه في حالة الموافقة سيتم تزويد الراغب بفصيلة دمه وجميع التفاصيل الطبية المتعلقة بنقل الكلية.



ذكرت وكالة هندية للانباء انه تم عقد قران فتاة في التاسعة من عمرها على كلب بحضور أكثر من مائة شخص في شرق الهند وذلك تماشيا مع إحدى العادات القبلية الهندية لحماية الفتاة من الارواح الشريرة.
وتزوجت كارناموني هاسدا من أحد الكلاب الضالة الأسبوع الماضي في مقاطعة هوغلي في ولاية البنغال الغربية في ممارسة شائعة بين افراد قبيلة سانثال، طبقا لما نقلته وكالة" برست ترست اوف انديا" عن مسؤولين محليين.
وتعتقد قبيلة سانثال انه اذا ظهرت الاسنان الاولى للطفل في الفك العلوي فان الطفل يكون معرضا لخطر جسيم لا يطرده سوى زواجه من صديق الانسان، الكلب. ويستطيع الطفل الزواج من إنسان حين يكبر.
وقالت الوكالة ان الزواج لم يتم مباشرة بعد ظهور اسنان الفتاة عندما كانت طفلة لان حالة والدها المادية لم تكن تسمح له باقامة حفل لزفافها من الكلب حينها.


أخوكم الجرح ( محمد المــــقــــاطي )















رد مع اقتباس
غير مقروء 12-Nov-2003, 03:05 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابن فرحان

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو






التوقيت


ابن فرحان غير متواجد حالياً

افتراضي

ياللعجب كل ماقريت فقرة وتعجبت منها طلعت الى بعدها اعجب منها ..

تعجبت من الامريكي الي رمى بنتة من النافذة !!

ويوم قريت سالفة السوري طلعت سالفة الامريكي ولا شي ..

ويوم قريت سالفة الهنود طلع الي قبلها ولا شي .. قبحهم الله ( حفل زفاف كلب )

مكور يا المقاطي ..















رد مع اقتباس
غير مقروء 12-Nov-2003, 04:23 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
صلاح الدين
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


صلاح الدين غير متواجد حالياً

افتراضي

قصص غريبة فعلا .. ومسلية ..
تقبل تحياتي ..
أخوك .















رد مع اقتباس
غير مقروء 12-Nov-2003, 07:56 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ناصر العصيمي
عضو ممـــيز

الصورة الرمزية ناصر العصيمي

إحصائية العضو





التوقيت


ناصر العصيمي غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ناصر العصيمي
افتراضي عزيزي الجرح

بعد التحيه


فعلاً اشياء غريبه !!!!

يعطيك العافيه ...















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:38 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي