![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() اقتباس:
الكلام هذا لا تنشد سبيع عنة ولا تقولهم ولا يقولولك رح أنشد العوازم من عتيبة وعلى راسهم الشاعر حبيب العازمي وقل لهم وش تعودون؟ يامال الغنيمة وما راح ارد على المقدمة اللي تفضلت بها،لكي لا يزعل أحد مني تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||||
|
![]() اقتباس:
يالغالى والله ماسمعنا ان العوازم من سبيع غير منكم ياسبيع ,ولو اقول للعوازم هل انتم من سبيع كان قطعو الخزا عن وجهي. اذا عندك ادلة ان العوازم يرجعون لسبيع عطنا دليلك وتاريخك ,اما كلمة حبيب يقول وفلان يقول هذا كلام فاضي لايغني ولايسمن من جوع. الى انا اعرفة يالغالي ان هناك فخذ في سبيع يرجع للشيابين من عتيبة ولاتنكر ذلك, والفخذ معروف ويعترفون بذلك.
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||||
|
![]() اقتباس:
واللي بيقطع الخزا عن وجهك؛ قله: تراك ما نقصت سبيع يوم رحت منها ولا زت عتيبة يوم جيتها. اقتباس:
اقتباس:
تحياتي |
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() لا تنسب قبيلة إلى قبيلة إلا بدليل وبينة
أما الكلام فسهل |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | ||||
|
![]() اقتباس:
بالنسبة للعوازم قلتلك ماقد سمعت الكلام هذا الى من السبعان . ووكالة يقولون ترا شبعنا من هالوكالات . هذا نسب ونخوك ,والنسب ماهو بسيط والتلاعب فية . انا قلتلك عطنا التاريخ والدليل ومن ثم ننظر في الموضوع . اما الفخذ الذي من سبيع وهو يرجع للشيابين هو فخذ (المجامعة) ونا مقدر اقولك ان كل المجامعة شيابين لكن منهم شيابين يرجعون من فخذ ذوي عبدالله من الصوالحة ولك تحياتي. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
وحتى لو فيهم أحد من الشيابين اعتقد أنه لا ينبغي تنسيب أولئك للشيابين الشيابين ما هم في حاجتهم ولو نبا ننسب الأجناب لنا كان نسبنا الذوبة روس العرب مهوب غيرهم حنا ما ننسب الناس اللي برى لنا. وإذا نسبناهم لنا صرنا مثل الناس الناقصة اللي ينسبون الأجناب لهم ومن ثم الاختلاط وخلط الانساب. والله سبحانه ما حرم الزنا وأحل الزواج إلا لحكمة عدم أختلاط الانساب. ثم تجي بعض الناس الناقصة. وينسبون غيرهم فيهم بخدعة تشابه الاسماء أو زواج قديم أو حديث الولد للفراش! كما حصل لقبيلة قضاعة وغيرها كثير أخذ العبرة من قبيلة قحطان الحالية. يوم أدعوا ان الشثور من عوال عمهم. قاموا الشثور ودخلوا فيهم وصاروا قحاطين. وهم منول فاقدين أصلهم تماماً. وبعض الجهلة من الناس يأخذ على بعض الناس أنهم حرامية ويسرقون ويطمعون في المال اللي في يدين الناس وانا أرد عليهم وأقول سرقة المال ولا سرقة الرجال! تقبل تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |