الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: التعريف بقبيلة العيلة من النفعة من عتيبة (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 06-May-2006, 12:38 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ذيب المراقيب
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


ذيب المراقيب غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تتصرف اذا ؟؟

اذا كتبت موضوع ودخل احدهم وبداء بنقاش مبني على سوء فهمه هو لما كتبت لانه وببساطه لم يقراء كامل الموضوع والمشاركات ولا يستطيع ان يقراء ما بين السطور .. ثم يتهمك بالتشنج وهو ربما لايعرف معنى التشنج ..
ونقاشه غربا والموضوع شرقا ثم يبداء بكلام ضمني تلمس فيه اللمز الخفي ويدور حول الموضوع ولا يضع النقاط على الحروف . ولو قراء الموضوع جيدا لعرف اسباب ما جعلك تقول رأيا معينا بكل وضوح ولكن لهوى في نفسه يدعي انه لم يفهم ماترمي اليه او اسبابه .
وسوآلي هو ماهي افضل طريقه للتصرف في هذه الحاله ؟؟؟!!

انا جوابي ان افضل طريقه هي الانسحاب لانه افضل من الدخول في مناقشات بيزنطيه مع هكذا انسان ..
والمجال مفتوح لمن يريد ابداء الرأي .. وقد انسحبت غير نادم !!!!















رد مع اقتباس
غير مقروء 06-May-2006, 01:17 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
طلاع الكريزي
عضو ماسي
إحصائية العضو





التوقيت


طلاع الكريزي غير متواجد حالياً

افتراضي

اشكرك ياذيب المراقيب
لاكن الانسحاب هو الحقران
وانا اعتقد ان الكلام معه افضل بكثير من الانسحاب
بما اتك كتبت موضوع يجب عليك التوضيح والردود
علا من يسال وشكرا ياذيب















رد مع اقتباس
غير مقروء 06-May-2006, 02:41 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ذيب المراقيب
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


ذيب المراقيب غير متواجد حالياً

افتراضي

حاضر اخوي طلاع الكريزي ربما معك حق .. ساعود لتوضيح الموضوع اكثر خصوصا انك من الكرزه وموضوعي يشبه موضوع اطلعت عليه في هذا المنتدى عن الكرزه واصلهم ومنهم شيوخنا وتاج روسنا .. اخي الكريم :
1. انا من عائلة مشهوره ومكتوب عنها في هذا المنتدى من الاساعده .. وعائلتي من العوائل التي طعن بنسبها شخص يدعى مثيب الاسعدي وقال اننا لسنا من عتيبه بل من ساعدة قحطان .
2. دخل شخص من معرفه ليس بعتيبي وقال انه نسيب وصهر لاحدى العوائل المشهوره الاخرى من الاساعده .. ويسأل عن اصل هذه العائله من أي عتيبه . (( لاحظ مصاهر هذه العائله كما يدعي ويسال عنها على صفحات الانترنت !!!)) - معليش مشينا هذي ولا علقنا .
3. افاده بعض الاخوان بأن هذه العائله غنيه عن التعريف ونصحه بالاطلاع على كتاب ناصر الفهد عن الاساعده .. الا ان الاخ السائل تجاهل ذلك .. وبداء يتكلم عن كتاب المدعو / مثيب الاسعدي الذي يشكك باصل هذه العائله .
4. اخي حتى لو افترضنا حسن النيه فانه ليس من المناسب ان تسأل عن اصل اصهارك على صفحات الانترنت .. وتورد بدون مناسبه الكتاب والمؤلف اللذي شكك باصلها كاذبا ومفتريا وقصته طبعا معروفه فقد كذب نفسه بمؤلف آخر على رؤؤس الاشهاد وكذلك كذبه جميع من ادعى انهم اعطوه مثل هذه المعلومات وقالوا : انه يسأل السوآل ثم يضع الاجابه المزوره التي يريدها هو لا التي يقولها الشخص المسئول .
5. اخي لا اريد ان اطيل عليك المهم بعد ذلك ردينا على هذا السائل وقلنا ان ذلك غير مناسب .. فدخل علينا ( بعضهم ) اقول بعضهم لانه استخدم هذا الاسلوب وسمانا البعض وقال : (( هذه ردود متشنجه من البعض !!)) و (( والبعض لم يتعلم من الاخطاء السابقه ولا زال )) .
6 . وحسب طلبك اخي طلاع اريد ان اقول لهذا البعض : اتمنى لو دخل شخص وبداء يطعن بنسبه ويشكك بأنه ليس من عتيبه .. فهل ستتنزل عليه سكينة من السماء ولا يتشنج .. وارجو ان لايستبعد ذلك ويثق بنفسه اكثر من اللازم .. فقد تم التشكيك بنسب من هم اشهر مني ومنه وساعطيك بعض الامثله (( هناك من قال وفي هذا المنتدى ان ابن حميد اصله ليس بعتيبي .. وهناك من قال ان ابا العلا من شهران .. بل والادهى ان هناك من قال ان الروقه من عتيبه ليسوا من عتيبه بل من روق قحطان الى آخر هذه الترهات .. فهل نقبل بذلك ونشكر مثل هؤلاء اللذين يروجون مثل هذه الاكاذيب تصريحا او تلميحا او تعريضا وفي منتدى الهيلا .
7. واريده ان يشرح لي ماهي الاخطاء السابقه ولا زلت (( وانا هنا اقول ليعلم هو وغيره انه لايحذف الا على الاشجار المثمره )) وهذا ينطبق على الاشخاص والعوائل والقبائل لا يهاجم الا المشاهير اما خاملي الذكر فلا احد يعرفهم اصلا . وانا على استعداد الى مناظرته او غيره بشرط الا يحذف ردودي ما دمت ملتزما بادب الحوار كما فعل عندما هاجمني احد الاعداء وهاجم عائلتي زورا وبهتانا .















رد مع اقتباس
غير مقروء 07-May-2006, 12:25 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ذيب المراقيب
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


ذيب المراقيب غير متواجد حالياً

افتراضي

عفوا اخي طلاع حصل خطاء مطبعي لم اتنبه له الا لاحقا وهو جمع الكريزي = الكرزان على ما اعتقد .. لذا لزم التنويه ..















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »03:56 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي