الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى أخبار القبيلة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 07-Apr-2006, 10:10 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبوصنيتان
مشرف سابق
إحصائية العضو






التوقيت


أبوصنيتان غير متواجد حالياً

افتراضي قضية وفاة الطفلة وجدان بمستشفى الدوادمي

والدها اتصل بـ «الرياض» مناشداً وزير الصحة بالتدخل العاجل
الطفلة وجدان في حالة حرجة بمستشفى الدوادمي إثر تدهور مفاجئ

البجادية - محمد الفارس:
في اتصال هاتفي بـ «الرياض» ناشد المعلم سعد بن براك النخيش معالي وزير الصحة بسرعة التدخل وإجراء تحقيق عاجل لمعرفة سبب التدهور المفاجئ لحالة ابنته وجدان الصحية والبالغة من العمر سنة وثمانية أشهر والتي ترقد بالعناية المركزة في مستشفى الدوادمي في حالة حرجة جداً وفي غيبوبة تامة.
يقول الأستاذ سعد: قبل أسبوع تقريباً راجعت المركز الصحي بالبجادية إثر ارتفاع حرارة ابنتي إلى 38 درجة وتم تحويلها للتنويم في مستشفى الدوادمي لوجود التهاب في الصدر مع احتقان في الحلق وكانت حالتها مطمئنة جداً على حسب تعبير الطبيب ولكني فوجئت بنفس الطبيب يتصل بي بعد يومين من تنويمها يخبرني بأنه حصل لها ارتفاع شديد في انزيمات الكبد مما أدى إلى تدهور حالتها ودخولها في غيبوبة تامة ومن ثم ادخالها إلى غرفة العناية المركزة.. وعند سؤالي للطبيب عن السبب في هذا التدهور المفاجئ لصحة ابنتي رغم تطمينه لي مسبقاً ان حالتها طبيعية رد بكل برود لا أعلم!! ولذا أطالب معالي وزير الصحة بسرعة التدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه بعد ارادة الله ومحاسبة المتسبب في ذلك.
-------------------------------------------------------------------------------------------
الرياض) نشرت مناشدة والدها لوزير الصحة.. أمس
وفاة الطفلة وجدان إثر انتكاسة صحية بعد دخولها مستشفى الدوادمي

البجادية - محمد الفارس:
انتقلت الى رحمة الله الطفلة وجدان بنت سعد بن براك النخيش اثر تعرضها لانتكاسة صحية مفاجئة بعد تنويمها بمستشفى الدوادمي.. وكانت «الرياض» قد نشرت في عدد امس الخميس قبل وفاتها مناشدة والدها لمعالي وزير الصحة بسرعة التدخل واجراء تحقيق عاجل لمعرفة سبب تدهور حالتها المفاجئ رغم انها لم تكن تشعر بشيء قبل دخولها المستشفى سوى من التهابات بسيطة في الصدر والحلق وارتفاع في درجة الحرارة!!.
«الرياض» التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي الى والدها الأستاذ سعد بن براك النخيش المعلم بمدرسة البجادية الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم والى جدها الشيخ براك بن محمد النخيش معرف هجرة العلوات بالبجادية والى والدتها وكافة اقاربها وذويها وأسرتها و{إنا لله وإنا إليه راجعون}.

يتقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل جدها الشيخ براك بن محمد النخيش الكائن بهجرة العلوات بالبجادية.. وهاتفياً على جوال والدها الأستاذ سعد رقم 0505946216.

-----------------------------------------------------------------------------------------------
وزير الصحة اتصل بالزميل محمد الفارس تفاعلاً مع نداء والدها عبر «الرياض»
والد وجدان يتساءل من المسؤول عن تدهور حالتها وتأخير نقلها بالإخلاء الطبي حتى وفاتها؟

البجادية - مندوب «الرياض»:
تفاعلاً مع قضية الطفلة وجدان التي توفيت بمستشفى الدوادمي إثر انتكاسة صحية مفاجئة بعد دخولها المستشفى واستجابة لنداء والدها المنشور بجريدة «الرياض» تلقى الزميل محمد الفارس مندوب جريدة «الرياض» بالبجادية اتصالاً هاتفياً من معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع يشيد فيه بطرح «الرياض» واهتمامها باحتياجات المواطنين الإنسانية ومشاكلهم الصحية مؤكداً وقوفه الشخصي على قضية الطفلة وجدان ومحاولته بكافة السبل تقديم ما يمكن تقديمه لإنقاذها ولكن إرادة الله سبحانه وتعالى كانت فوق كل شيء مقدماً تعازيه الحارة إلى والد الطفلة ووالدتها وكافة أسرتها.
من جانبه أعرب والد الطفلة الأستاذ سعد بن براك النخيش عن شكره لمعالي وزير الصحة على اهتمامه بقضية ابنته ولكنه اردفه قائلاً: إنني بحالة نفسية سيئة لما حصل لابنتي ولولا إيماني بقضاء الله وقدره لأصابني جنون لما حصل لها فحالتها كانت طبيعية جداً لدرجة أني قمت بنقلها بسيارتي الخاصة من مركز صحي البجادية إلى مستشفى الدوادمي لعدم وجود حالة طارئة تستدعي نقلها بالإسعاف وكانت تتكلم معي بالسيارة أثناء نقلها وقالت لي بالحرف الواحد (بابا لا تتركني) وبعد إدخالها المستشفى أكد لي الطبيب المختص بالطوارئ أن ابنتي لا تعاني إلا من التهاب في الصدر واحتقان بالحلق مع ارتفاع بسيط في درجة الحرارة ولكني فوجئت بعد يومين من تنويمها بنقلها للعناية المركزة إثر تدهور مفاجئ في صحتها وهنا اتساءل من المسؤول عن تدهور حالتها حتى وفاتها ومن المسؤول أيضاً عن تأخير نقلها بطائرة الإخلاء الطبي رغم صدور أمر سيدي سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز بذلك برقم 7591/ب وتاريخ 20/2/1427ه وإبقائها بمستشفى الدوادمي حتى وفاتها مساء الأربعاء 22/2/1427ه فإذا كانت حالتها لا تسمح بنقلها لماذا لم يتم تشكيل فريق طبي متمكن لتشخيص حالتها بالشكل الصحيح ومحاولة علاجها قبل فوات الأوان علماً أننا حاولنا الاتصال بمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض لكن دون جدوى، ولم يتجاوب معنا هاتفياً سوى الدكتور محمد الفايز الذي اشكره على تجاوبه وطلبه تقريرا عاجلا عن حالتها.

وختم والد وجدان حديثه ل «الرياض» قائلاً: أنا مؤمن بقضاء الله وقدره ولا اعتراض على قضاء الله ولكن أملي كبير بعد الله في متابعة معالي وزير الصحة لقضية وفاة ابنتي والوقوف على خلفياتها حتى يتم معرفة الأسباب ومحاسبة المتسببين.
--------------------------------------------------------------------------------------------
المصدر / جريدة الرياض















رد مع اقتباس
غير مقروء 12-Apr-2006, 01:32 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فواز الشيباني
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو






التوقيت


فواز الشيباني غير متواجد حالياً

افتراضي

ابو صنيتان
الله يعطيك العافيه
ياغالي















رد مع اقتباس
غير مقروء 18-Apr-2006, 04:00 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
طلق الازلع
عضو
إحصائية العضو






التوقيت


طلق الازلع غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك الله الف عافيه
اخوي ابوصنيتان
تقبل خالص تحياتي















رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Apr-2006, 03:09 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشاري النفيعي
عضو ذهبي
إحصائية العضو






التوقيت


مشاري النفيعي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يرحمها















رد مع اقتباس
غير مقروء 20-Apr-2006, 05:18 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
السلطان نت
عضو ماسي
إحصائية العضو





التوقيت


السلطان نت غير متواجد حالياً

افتراضي

ابو صنيتان
الله يعطيك العافيه

والله يرحمها ويرحم اموات المسلمين















رد مع اقتباس
غير مقروء 28-Apr-2006, 05:51 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
نبض المشاعر
مراقب سابق
إحصائية العضو






التوقيت


نبض المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي

يسلمووو

على الخبر















التوقيع
دنيــــا ومــن يـــــدري كلــــ شــــئ يصـــير فيهــــا
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »06:10 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي