الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مظلات وسواترالاختيارالاول الظل الحديث فرع التخصصي014996351-فرع البديعه0535553929>> (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: وفاة والد الإعلامي "سعود الشيباني" بالرياض (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: المقاطي" إلى رتبة عميد بشرطة مكة المكرمة (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: د. سعد بن سعيد الذيابي أستاذ القانون الدولي المساعد وعميد كلية الشريعة والأنظمة (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: "العتيبي" يقلِّد “الأحمد” إلى رتبة “عميد” (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: العميد العتيبي يقلد البقمي رتبة عقيد (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: “الذبابي” إلى رتبة “العميد طيار” بالقوات الجوية (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: الثبيتي يتقلد رتبة لواء (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: "فهد مانع الذيابي".. إلى رتبة عقيد (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)       :: العضياني رئيس مركز عطا في القصيم (آخر رد :ابو فيصل العطاوي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-Aug-2013, 03:20 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
احمد العـتيبي

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو






التوقيت


احمد العـتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي حاكموا السيسي امام المحكمة الجنائية الدولية

حاكموا السيسي امام المحكمة الجنائية الدولية

Trial Gen. Sisi at the international Criminal Court


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



سبب وأهمية هذا الموضوع

سبب واهمية هذه العريضه تكمن في ثقة الشعوب في ان كل من يستبيح دماء الشعوب سوف يلقي عقابه في الدنيا مثلما سيلقي يوما عقابه الاكبرعند الخالق

السيسي قام بانقلاب عسكري علي رئيس شرعي للبلاد ثم قام بتصفيه المعارضين باعتقال المئات منهم بدون اي مبرر قانوني كما اغلق جميع القنوات التليفزيونية المعارضه لهذا الانقلاب العسكري الغادر

السيسي وبشهاده جميع الاطباء وبعض الدول الاخري استخدم اسلحة محرمة دولية في قمع المتظاهرين و قام بمذبحة قتل فيها ما لا يقل عن 500 شخص في اقل من شهر واصيب تحت نيران اسلحة رجاله ما لا يقل عن 6000 مصاب وهذا العدد سيزيد اذا لم يتوقف هذا الرجل عن تصفيه معارضيه

توقيعك علي هذه العريضه قد يوقف نزيف من الدماء لمصريين عزل لم يفعلوا اي شيء سوي استخدام حقهم في التعبير عن رايهم

من فضلك ساعدنا وانشر العريضه بين اصدقاءك في كل مكان

______________

Gen. Al-Sisi carried out a military coup on the Egyptian legitimate president. The liquidation of opponents and the arrest of hundreds of them without any legal justification.
Gen. Al-Sisi became one of the most dangerous dictators in the world. He used internationally prohibited weapons in the suppression of demonstrators and killed at least 500 people and injured under his arms fire at least 6,000.
For sure this number will increase if they do not stop this man from the liquidation of opponents and killing innocent people.

Please Sign this petition so that General Al Sisi get a trial at the international court

تم النشر يوليو 27, 2013

أنشئت من قبل: Wael S. مصر

ليتم تسليمها إلى: المحكمة الجنائية الدولية



وقائع الالتماس

هذا الرجل انقلب علي الرئيس الشرعي للبلاد وقام بعزله بقوة السلاح وتحت حماية الدبابات وتجاهل الملايين التي تؤيد الرئيس وتؤيد الشرعيه واحترام الصندوق ثم قام باعتقال المئات بدون اي مبرر وبدون اي اتهامات فعليه كما اغلق ما لايقل عن 10 قنوات مؤيدة للشرعيه الدستورية واحترام القانون واخيرا قام بارتكاب المذابح وقتل ما لا يقل عن 500 شخص معارض للانقلاب العسكري واصيب ما لا يقل عن 6000 مصاب وهذا حتي وقت كتابه العريضه ومتوقع ان تزيد هذه الارقام بنسبة كبيرة خلال الايام القادمة حاكموا هذا الرجل لانه مجرم حرب قام بانقلاب عسكري وقتل المئات واصاب الالوف وتجاهل كل حقوق الانسان والانسانية.


اضغط هنا للمشاركة في الحملة















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »11:57 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي