الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: التعريف بقبيلة العيلة من النفعة من عتيبة (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 07-Jan-2013, 01:17 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
رقاد

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو






التوقيت


رقاد غير متواجد حالياً

افتراضي الجيش الحر: إيران منعت الأسد من وقف قتل الشعب السوري والرحيل

اتهم الجيش السوري الحر إيران بأنها تدير الحرب في سوريا، مؤكدا أنها منعت الرئيس بشار الأسد من وقف القتل والتدمير وعارضت رحيله.

وقال رئيس هيئة الأركان في الجيش السوري الحر اللواء سليم إدريس أنه "يدير من خلال غرفة العمليات المركزية كل العمليات العسكرية في الداخل السوري وفي الجبهات الخمس".

وأضاف إن "المعارك التي يخوضها الثوار هي من تخطيط قيادة الأركان"، مؤكدا أنه يعمل من الداخل السوري بالتنسيق مع كافة الكتائب على الأرض.

وحول مبادرة المبعوث الأممي والعربي الأخضر الإبراهيمي، رفض اللواء هذه المبادرة، معتبرا أن "فيها الكثير من الاستفزاز للشعب السوري".

في نفس الوقت توالت ردود الفعل المستنكرة لخطاب الرئيس السوري، الأحد، الذي طرح فيه "رؤيته" لحل الأزمة في بلاد، ووصفته بريطانيا بـ"الرياء"، فيما قالت واشنطن بإنه "محاولة أخرى للتشبث بالسلطة" ، واعتبرته المعارضة السورية بأنه إعلان باستمرار الحرب.

وكان رئيس النظام السوري بشار الأسد قدم في خطاب ألقاه بدمشق، الحل الذي "يراه مناسبا" للخروج بسوريا من الأزمة التي راح ضحيتها ما يزيد عن 60 ألف قتيل حتى اللحظة، وفق تقديرات دولية.

وندد وزير الخارجية البريطاني، ويليام هيغ، في تغريدة بموقع "تويتر"، بخطاب الأسد ووصفه بأنه "رياء"، مضيفاً: "القتل والعنف والقمع الذي يلف سوريا من صنيعته.. وعود الإصلاح الفارغة لم تعد تنطلي على أحد."

وبالمقابل، رفضت الإدارة الأمريكية كلمة الأسد، وقالت وزارة الخارجية إنها محاولة بلا معنى للاحتفاظ بالسلطة "ولا تفعل شيئاً للتعجيل بهدف الشعب السوري في حدوث انتقال سياسي"، وجددت الناطقة باسم الوزارة، فيكتوريا نولاند، في بيان، دعوة واشنطن المتكررة للأسد بالتنحي.















رد مع اقتباس
غير مقروء 08-Jan-2013, 02:19 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابو فيصل العطاوي
اللجنة الإعلامية
إحصائية العضو





التوقيت


ابو فيصل العطاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

كل الشكر ع الخبرية
ننتظر جديدك















التوقيع
الوعي في العقول !!!
وليس في ألأعمار !!!
ألأعمار مجرد عداد لأيامك ؟
والعقول حصاد فهمك وقناعاتك للحياة ,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:46 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي