![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 | |||
|
اخي عبد المجيد لقدتعبت كثيراً فالبحث عن المبرر ولاكن دون جدوى
رجعت الينا تقول لاتسبو الدهر وماعلاقة ذلك بمانقول اعتقد ان الاجابه السابقه تكفي لكيلا اكون مهرج وتكون انت كالببغاء يردد مايسمع دون تعقل اوفهم جزاك الله خيراً وكما تقول البدو 0(فالجة نفسها بنفسها)(وشهودها على عضودها) تقول في تعليق قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال الله عز وجل: يؤذيني ابن آدم يسب الدهر، وأنا الدهر أقلب الليل والنهار. نعم الدهر ولايجوز سب الدهر لم نختلف على ذلك آخر تعديل حمدان العضياني يوم 09-Sep-2012 في 02:10 AM.
|
|||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||
|
أنا ياحمدان ردي واضح بأن الحكم على سب الزمن والدهر نفس الشيء ، وأنت أتيت بتفسير بأن الزمن أو خلق الليل والنهار لايعني الدهر ، وأنا أتيتك بالدليل على إن الليل النهار هو الدهر نفسه
آخر تعديل عبدالمجيد النفيعي يوم 09-Sep-2012 في 02:53 AM.
|
|||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |