اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الواهبي الشهراني
موضوع رائع بداية اشكرك اليك .........
لا يخفى عليكم جميعا ما استفدناه ونستفيده من وسائل الاعلام الحديثة من تويتر وفيسبوك وغيرها
ولماذا لا نتماشى مع التقنية ونحاول ان نلحق بالرقب او نجاريه في مواقع التواصل .
بالنسبة للمسؤولين فهم اصلا لا يستقبلون المواطنين بشكل جيد في مكاتبهم والادلة على ذلك كثيرة وما انتشر على اليوتيوب من مقاطع هو خير دليل على ذلك فكيف يستقبلون المواطنين او يتحاورون معم او حتى يكلفون من يقوم بالرد على وسائل الاتصال ....
اقترح ان يكون من مهام الوزير او المسؤول عموما ان يرد اجبارا على المواطنين لانه ماوضع الا للرد على المواطنين او ان اراد الراحة كالعادة فليكلف موظف بالرد عليه
اقتراح اخير : يجعل وظائف للرد على مواقع التواصل الاجتماعي فسيفتح باب للتواصل وللمهنية العالية
والانتاجية في العمل كما سيفتح مجال للوظائف لأبنا الشعب السعودي
اشكرك مرة اخرى اخي فهد
|
اهلا بالغالي فلاح
واشكرك على حضورك واضافتك الجميلة
وفعلا كلامك صحيح الكثير من المسؤولين ينظر للمواطنين وكأنهم عبيد عنده والبعض منهم يتكلم وكأنه الامر الناهي مع انه موظف عادي مهمته خدمة المواطنين
ايضا من اسباب عنتريتهم وكبرهم الزائد هو ان الناس اعطوهم اكبر من حجمهم وكذلك ايضا ليس عندنا ثقافة المطالبة بالحقوق ...يعني انت تدخل وتظن ان المسؤول لو زعل منك فأنه سيضيع حقك او راح يقلب الحق باطل او العكس او ان من حقه تجاهلك او عدم خدمتك وهذا كله شي خاطيء تماما..
لو ادرك المسؤول ان هناك من سوف يشتكيه ويطالب بحقه لخدم الناس بالشكل الصحيح