الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 24-Aug-2012, 10:28 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فلاح الواهبي الشهراني
عضو ماسي
إحصائية العضو







فلاح الواهبي الشهراني غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع رائع بداية اشكرك اليك .........

لا يخفى عليكم جميعا ما استفدناه ونستفيده من وسائل الاعلام الحديثة من تويتر وفيسبوك وغيرها
ولماذا لا نتماشى مع التقنية ونحاول ان نلحق بالرقب او نجاريه في مواقع التواصل .

بالنسبة للمسؤولين فهم اصلا لا يستقبلون المواطنين بشكل جيد في مكاتبهم والادلة على ذلك كثيرة وما انتشر على اليوتيوب من مقاطع هو خير دليل على ذلك فكيف يستقبلون المواطنين او يتحاورون معم او حتى يكلفون من يقوم بالرد على وسائل الاتصال ....


اقترح ان يكون من مهام الوزير او المسؤول عموما ان يرد اجبارا على المواطنين لانه ماوضع الا للرد على المواطنين او ان اراد الراحة كالعادة فليكلف موظف بالرد عليه




اقتراح اخير : يجعل وظائف للرد على مواقع التواصل الاجتماعي فسيفتح باب للتواصل وللمهنية العالية
والانتاجية في العمل كما سيفتح مجال للوظائف لأبنا الشعب السعودي


اشكرك مرة اخرى اخي فهد















رد مع اقتباس
غير مقروء 26-Aug-2012, 11:08 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فهد الزهراني
عضو مميــز
التميز 
إحصائية العضو






فهد الزهراني غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الواهبي الشهراني مشاهدة المشاركة
موضوع رائع بداية اشكرك اليك .........

لا يخفى عليكم جميعا ما استفدناه ونستفيده من وسائل الاعلام الحديثة من تويتر وفيسبوك وغيرها
ولماذا لا نتماشى مع التقنية ونحاول ان نلحق بالرقب او نجاريه في مواقع التواصل .

بالنسبة للمسؤولين فهم اصلا لا يستقبلون المواطنين بشكل جيد في مكاتبهم والادلة على ذلك كثيرة وما انتشر على اليوتيوب من مقاطع هو خير دليل على ذلك فكيف يستقبلون المواطنين او يتحاورون معم او حتى يكلفون من يقوم بالرد على وسائل الاتصال ....


اقترح ان يكون من مهام الوزير او المسؤول عموما ان يرد اجبارا على المواطنين لانه ماوضع الا للرد على المواطنين او ان اراد الراحة كالعادة فليكلف موظف بالرد عليه




اقتراح اخير : يجعل وظائف للرد على مواقع التواصل الاجتماعي فسيفتح باب للتواصل وللمهنية العالية
والانتاجية في العمل كما سيفتح مجال للوظائف لأبنا الشعب السعودي


اشكرك مرة اخرى اخي فهد
اهلا بالغالي فلاح

واشكرك على حضورك واضافتك الجميلة

وفعلا كلامك صحيح الكثير من المسؤولين ينظر للمواطنين وكأنهم عبيد عنده والبعض منهم يتكلم وكأنه الامر الناهي مع انه موظف عادي مهمته خدمة المواطنين

ايضا من اسباب عنتريتهم وكبرهم الزائد هو ان الناس اعطوهم اكبر من حجمهم وكذلك ايضا ليس عندنا ثقافة المطالبة بالحقوق ...يعني انت تدخل وتظن ان المسؤول لو زعل منك فأنه سيضيع حقك او راح يقلب الحق باطل او العكس او ان من حقه تجاهلك او عدم خدمتك وهذا كله شي خاطيء تماما..

لو ادرك المسؤول ان هناك من سوف يشتكيه ويطالب بحقه لخدم الناس بالشكل الصحيح















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:44 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي