![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() [align=center][quote=!! . مــآجـد . !!;1317228]
اقتباس:
جزاك الله خير يا أخي أنا لم أقل بجواز العمل نصراني أي غير نصراني يا أخي هل فشل المسلمين في التقيد بالسنة والصحابة حتى ينشروا سيرة الصحابة لا نستطيع أن نقول نعم ولكن لجوء الناس للتمثيل فشل وله مساوىء لا يدركها الشخص في تقييم يوم وليلة أما الحجة على من أجاز العمل في حد ذاته فعليه غير حجة اقتباس:
إذا هو في حد ذاتة ديني ونشر للإسلام بطريق التمثيل لأن سيرة عمر رضي الله عنه كلها دينية فتأمل بارك الله فيك وتمثيل دور زوجته رضي الله هو تطاول عليه وما أدراهم بأسراره وأسرارها حتى يقومون بهذه الكذبة والفرية عليه رضي الله عنه وأرضاه رحماك ربي رحماك يا أخي أنت مسلم لا بد أن تتحرك مشاعرك وتبحث في المسألة حتى تجد الدليل ولا تتبع أقوال الرجال في هكذا مسائل إلا من وثقت في علمه والموثوق في علمه له علامات يعرف بها لا أظنها تخفى عليك فعن أبي موسى الأشعري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية ولا يخلو التمثيل من العطر وغيره ولكن ما دام أنكم تتكلمون بالمنطق وأن المسألة خلافية هل تقبل منطقياً أن تكون هذه التي وصفها الرسول صلى الله عليه وسلم بالزانية أن تكون ولو تمثيلاً بدور الصحابيات الجليلات آخر تعديل بناخي الكعاري يوم 07-Aug-2012 في 05:27 AM.
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() [QUOTE=بناخي الكعاري;1317272]
اقتباس:
شف طال عمرك أعجبني كلامك وأنا معك ضد جواز المسلسل ولماذا أعجبتني في الحوار؟؟؟ لأنك تناقش في حكم مسألة معينة ولست تناقش في من أفتى بها وتذهب تسب معتقده ونيته ،ولم يكن همك الأصلي تشويه صورة من أفتى بها وهذا هو الصواب نبين الحق ونبتعد عن الأشخاص لو رجعنا إلى مسألة صلاة المنفرد خلف الصف اختلف فيها ابن باز وابن عثيمين،فهل عندما نبحث المسألة ونأخذ أحد الرأيين معناه إساءة للآخر كلا.. ونسأل الله التوفيق للجميع,, |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() [align=center][quote=محمد ناصر الأكلبي;1317278]
اقتباس:
حياك الله وبارك فيك 1- المسائل الخلافية فيها المستساغ وفيها غير المستساغ وما وضعت من مسألة خلافية في صلاة المنفر ليس قياس بارك الله فيك هناك فارق في القياس المسألة التي نتحدث عنها تمس الدين وله مساوىء ولها أمور متشعبه لا بد من دراستها لأن الإفتاء فيها يفتح لها أبواب قد لا تستدركها أنت أو أنا هؤلاء الرجال تكلم الله عنهم في محكم كتابه ونزههم فيه ونحن نتكلم عن طريق المسلسلات ((وهذه النقطة ترى قويه وحجة لمن يستدركها)) ولي في الأمر بحث كلام الله عنهم نترجمه بالمسلسلات هذه فيها لفتتات من ناحية الحجة قس قدرهم في صدور المؤمنين قس الأخطاء التمثيليه وقس وقس وقس وقس إلخ والمنع لسد الذرائع والمسألة ليست قدح في فلان وفلان ولكن يا أخي من كثرة مساؤه وحُذر من علمه بنقص أو هوى أو قياسات فاسد أو كثرة أخطاء وليس منه شخصياً طبعاً لا بد للمسلم أن يحتاط مما يقول فليس هناك من هو معصوم من الخطأ |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||||
|
![]() [QUOTE=بناخي الكعاري;1317306]
اقتباس:
على هواه الاكلبي خلوه هو الصح فقط !!
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
الأخ الأكلبي والأخ جابر أنتم ترون عدم الجواز هذا مافهمته من ردودكم الأخيره وهذا الظن بكل مسلم غيور أما مسألة التعنيف لا أحد يعنف على أحد وإنما الكلام على العمل ومشروعيته بارك الله فيكم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
نعم طال عمرك ونحن لانقدس أشخاص ولاندعي لهم العصمة لابعيد ولاقريب ،ولكن ((كل يؤخذ من كلامه ويرد إلا صاحب ذلك القبر )) وكذلك لانسمح لأحد أن يتطااول على مشايخنا ودعاتنا بدعاوى واهية وضمائر مريضة،لأنهم والله ما أبقوا لنا أحد حتى ابن باز قدحوا فيه!! |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |