الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 16-Jul-2012, 10:26 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الصالح الهذلي
عضو
إحصائية العضو






التوقيت


الصالح الهذلي غير متواجد حالياً

افتراضي جزائية مكة تطلب من الشرطة إحضار الخصوم في "نسب مُرْضعة الرسول"

فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: طلبت المحكمة الجزائية بالعاصمة المقدَّسة من الشرطة إحضار الخصوم في قضية نسب مرضعة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.



ورفعت المحكمة خطابا موجَّهاً لشرطة العاصمة المقدسة، ممثلة بمركز شرطة الشرائع وإدارة البحث والتحري الجنائي بالشرطة، تطلب فيه استدعاء أحد الأشخاص للمثول والتحقيق معه ومع خصومه بعد رفعهم دعوى ضده، يتهمونه فيها بالتطاول على السيرة النبوية المطهَّرة.



وكانت الدعوى، التي انفردت بنشرها "سبق"، ووُجِّهت من قِبل إمارة منطقة مكة المكرمة ضد أحد الأشخاص، تفيد بأنه يتحدث في القنوات الفضائية والمجالس العامة والخاصة بأن مرضعة رسول الله صلى الله عليه وسلم ليست حليمة السعدية ذات النسب الهوازني، وإنما هي حليمة السعدية التي تنتمي لإحدى القبائل القاطنة بطرف مكة المكرمة على طريق السيل.



وقد التقت "سبق" الشخص المقامة ضده الدعوى، وقال: "أنا لم أتطاول على السيرة المطهَّرة، ولا على أي قبيلة، وإنما لي رأي في نسب حليمة السعدية مرضعة رسول الله - صلى الله عليه وسلم -".



وأضاف: "أبرزت كتاباً يؤيد ما ذكرت، يرجع تاريخه إلى العام 724هـ باسم (نور العيون في سيرة الأمين المأمون) ومؤلفة الشيخ العالم (شمس الدين أبو عبدالله محمد بن سيد أحمد بن سيد الناس)، وهناك كتب تاريخية أخرى تتحدث عن ذلك".



وكان أربعة أشخاص قد تقدموا لمقام إمارة منطقة مكة المكرمة بشكوى خطية، حصلت "سبق" على نسخة منها، يؤكدون فيها أن هذا الشخص قام بالاعتداء على شرف قبيلة بني سعد بن بكر بن هوازن، وبالاعتداء أيضاً على سيرة الرسول - صلى الله عليه وسلم - وكذَّب الأحاديث الصحيحة والواردة في كتب الحديث والسيرة النبوية المعتبرة، التي هي مرجع الأمة قاطبة.



ولفتوا إلى ما وصفوه بكذب هذا الشخص وإثارته العصبيات القبلية، وخلق فجوة ونفور بين قبيلتين معروفتين، بقصد الإثارة ولفت الأنظار إليه عن طريق تكذيب ما جاء على لسان الرسول الكريم "أنا من قريش واسترضعت في بني سعد بن بكر"، والقصة المشهورة في التاريخ والسيرة المطهرة عن المرأة التي افتدت أسرى هوازن بعد موقعة حنين وفتح الطائف.



وقال الشاكون إن هذا الشخص ضرب بكل هذه الأدلة عرض الحائط دون أدنى دليل لما يدعيه، وغير مبالٍ بالمسؤولية العظمى التي بها يحاول أن يغير التاريخ والسيرة النبوية.



وطالب الشاكون إمارة منطقة مكة المكرمة بتقديم هذا الشخص للقضاء والعدالة وللمحكمة؛ ليثبت ما يتشدق به.



وأوضح المشتكون أن هذا الشخص تمت مناصحته من قِبل أشخاص ومشايخ عدة لترك هذه الأقاويل التي تجلب الفتن، وتُحدث ما لا يمكن أن نتصوره من تغيير مناهجنا وسيرة سيد الخلق "محمد بن عبدالله".



وأكد الشاكون أن هذا الشخص لم يُلقِ لهذه النصائح أي اهتمام، واستمر على ما يقوله تعمداً؛ لذا طالبوا بتقديمه للمحاكمة الشرعية وتطبيق شرع الله فيه، الذي هو ديدن هذه الدولة والقائمين عليها.



كما تم إرفاق تسجيلات صوتية ومقاطع فيديو توضح ما يقوله على السيرة المطهّرة.

الخبر على صحيفة سبق
http://sabq.org/eCkfde















رد مع اقتباس
غير مقروء 17-Jul-2012, 11:30 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابو فيصل العطاوي
اللجنة الإعلامية
إحصائية العضو





التوقيت


ابو فيصل العطاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

ربما يكون في حضزرهم تعجيل لحل القضيه
اللتي اشغلت القبيلتين فترة طويله

فهد المعطاني قصه يجب ان تنتهي بسرعه

مع حفظ كامل حقوق القبيلتين















التوقيع
الوعي في العقول !!!
وليس في ألأعمار !!!
ألأعمار مجرد عداد لأيامك ؟
والعقول حصاد فهمك وقناعاتك للحياة ,,
رد مع اقتباس
غير مقروء 17-Jul-2012, 04:22 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مزحم العتيبي
عضو فضي
إحصائية العضو





التوقيت


مزحم العتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي

فهد المعطاني


الشرهه ماهي عليه الشرهه على ربعه اللي يقدمونه في المحافل

ولا رجل مثل فهد المعطاني يشكك في نسب ام الرسول صلى الله عليه وسلم ويظرب عرض الحائط بكافة الأحاديث والوقائع اللتي تثبت ان حليمة السعدية من بني سعد من هوازن ، من المفترض ان لايقدم مثل هذا الرجل


قبيلة هذيل من اشهر قبائل العرب شجاعة وكرم

لماذا لم نسمع منهم ان حليمة السعدية من هوذيل هل فهد المعطاني الوحيد في هذيل الفاهم في الانساب لكي يتلاعب بالانساب على كيفه


الصراحة اشكر اهل السيل اللي وقفوه عند حده















رد مع اقتباس
غير مقروء 17-Jul-2012, 10:10 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
العتيبي السعدي الهوازني
عضو ذهبي
إحصائية العضو





التوقيت


العتيبي السعدي الهوازني غير متواجد حالياً

افتراضي

المعطاني ذا كذاب وسبب لنا مشاكل ماقد صار زيها لا فالقرون الاولى ولا فالوسطى ولا فقرننا هذا هلحين الا هو مع ان القرون السابقه هي الاولى بهالنزاعات لكن وش نقول الجهل والعصبيه العمياء فيه حتى شفوه مريض والله يا اخوان يجي ويفاخر ويقول القرآن نزل على لغة هذيل طيب نزل ماقلنا شيء ونعم في هذيل يحق لك تفخر لكن نزل بلغة وحده اما حنا نزل على لغتنا بسبع لغات وماجينا نصايح فالاذاعات والتلفزيونات ونصارخ زيه ونروح نكذب في تواريخ الناس وفي نهاية ماطلعت ورايت منه يتضح لي ان هذا الرجل عنده انفصام قوي في الشخصيه ويجب ان لايحاسب بل يعالج حتى تكسبون وحسب افادته ان القران القريم نزل بلغت قبيلة هذيل وحرف في ايه في القران الكريم يقول (والشمس وضوحيها) ويقول بلغت هذيل يارب سترك
مع العلم ان قبيلة هذيل قبيله عريقه ومن القبائل المعلروفه التي لها مكانتها ولاكن نترك الامرللقضاه للحكم الشرعي
بعد اللي سواه فالقرآن فلا تشرهون عليه ناسن تتعرض في نسب الرسول وفي نسب حليمة من قبيلة الذويبات ربعنا اليوم في عتيبه السعديه الهوازنية وناسن تمثل عمر بن الخطاب رضي الله عنه ياسترك يارب بس هالزمن مافيه خير التطاول على الإسلام والسيرة النبوية التي تعد من تاريخ الإسلام كثروا الاشخاص اللذين يدخلون هذه الامور ويجعلون من انفسهم محل سخرية واستغراب من عامة المسلمين وهم شذوذ عليهم من الله مايستحقون

وصدق الرسول علية الصلاة عندما قال تتكلم الرويبضة فسألو الرسول علية الصلاة والسلام وماالرويبضة؟؟ قال علية الصلاة والسلام الرويبضة الرجل التافة الذي يتكلم بأمر العامة أو كما قال الرسول علية الصلاة والسلام

لكن المشكلة من وين جاب شهادة الدكتوراه هنا السؤوال ؟

واخيرا ونعم في هذيل فكلامي عنه هو فقط وليس عنها والا هو مايمثلها















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »07:18 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي