![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 | |||
|
الله يحرم وجيهنا ووجيهكم عن النار
الموضوع اخذ اكثر من حقه يا خوان ولكن بما انك سالتني بالله يا وصل والله اكون ظالم لنفسي ان كذبت المعطاني باحث في الانساب وانت تعرف اكثر مني هذا الشيىء عنه واصحيح ان هذيل خوال هشام وعبدالمطلب وعبدالله والد الرسول صلى الله عليه وسلم خوالله صلب وفي التاريخ قبل المعطاني من ينسب حلينه لهذيل والغالبيه لهوازن والله اعلم ولكن ناخذ بتعاليم ديننا بلذي اجمع عليه علماء السنه وما درسناه عن نسبه صلى الله عليه وسلم انها من بني سعد والشيخ المعطاني استند على كتاب السيره وله الحق ان يصدق ما يشاء والله يوفقنا الى ما يحب ويرضى سبحانك الله اما استغفرك واتوب اليك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||
|
خالد ع الهذلي
الله يحرم وجيهنا ووجيهكم عن النار الموضوع اخذ اكثر من حقه يا خوان ولكن بما انك سالتني بالله يا وصل والله اكون ظالم لنفسي ان كذبت المعطاني باحث في الانساب وانت تعرف اكثر مني هذا الشيىء عنه واصحيح ان هذيل خوال هشام وعبدالمطلب وعبدالله والد الرسول صلى الله عليه وسلم خوالله صلب وفي التاريخ قبل المعطاني من ينسب حلينه لهذيل والغالبيه لهوازن والله اعلم ولكن ناخذ بتعاليم ديننا بلذي اجمع عليه علماء السنه وما درسناه عن نسبه صلى الله عليه وسلم انها من بني سعد والشيخ المعطاني استند على كتاب السيره وله الحق ان يصدق ما يشاء والله يوفقنا الى ما يحب ويرضى سبحانك الله اما استغفرك واتوب اليك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لله درك ياخالد إجابه دبلوماسيه يالبناخي أنا لم أسألك عن آمنه بنت وهب الهذليه ولم أسألك عن هشام بن عبدالمطلب وعبدالله إبن عبدالمطلب سألتك هل المعطاني على صواب أم لا فيما قاله عن نسب حليمه السعديه رضي الله عنها لكنك تخشى غضب المعطاني وتحاول ترضي أخوالك هههههههههههه عموماً يالبناخي الشمس لايحجبها الغربال ونحن كلنا رضى عنك بما أنك مع الجواب الأرجح ويبقى المعطاني مع نفسه تحياتي لك و لدهاء عتيبه الواضح على إجابتك
آخر تعديل وصل الشهيب يوم 18-Apr-2012 في 02:58 AM.
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
اقتباس:
وصل الشهيب انا ما يخذني في الحق لومة لائم والله ما خاف الا من الله لامنك ولا من المعطاني يزعل الي زعل ويرضى اللي رضى لاكن لاتسال الناس بالله وتقول دهاء عتيبه وتخذ العزه بالاثم والمعطاني اذا جاكم استقبلتوه استقبال الامراء والشيوخ والمعطاني وانت وغيرك والله ونعم ولاتملكون ضر ولا نفع الا بمزارق الطيب والرفقه الطيبه س ليش اخشاكم |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
اقتباس:
خالد ع الهذلي أنا ماسألتك بالله عن تاريخ هذيل وآمنه بنت وهب وهشام بن عبدالمطلب وعبدالله بن عبدالمطلب هذا شيء مفروغ منه ومفهوم لم ولن نعطي المعطاني أكبر من حجمه والتاريخ فارض نفسه على المعطاني وغيره.وبما أنه سلك طريق خالف تعرف لم يجني من تصريحاته الخاطئه إلا قصايد الهجاء بدل المدح والضرر والنفع بيدالله لابيدي ولا بيدك ولا بيد المعطاني ليبقى الإحترام بيننا سيد الموقف شكراً لك وتقبل تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 5 | ||||
|
اقتباس:
الرسول صلى الله عليه وسلم لاينطق عن الهوى فهو يقول : أنا أعربكم أنا قرشي واسترضعت في بني سعد بن بكر(2)" أ.هـ، وقال عليه الصلاة والسلام:" أنا ابن الفواطم والعواتك من سليم واسترضعت في بني سعد بن بكر(3)" وقال أيضاً : " نزل القران بأعرب اللغات فلكل العرب فيه لغة ولبني سعد بن بكر سبع لغات وطبعاً الرسول عليه الصلاة والسلام هو أدرى بخواله من هو المعطاني مع إحترامي له توه ظهر فالدنيا الرسول قبل لاتجي الهجره وقد رضع وعرف خواله عليه الصلاة والسلام يعني كلن يعرف اهله . وهذيل ونعم فيها والله وفيها رجالها ولا نبخس في حق احد لكن للأسف بعض الشباب من هذيل يصدقون قول المعطاني بل لايصدقون هم يعلمون الحقيقه لكن التعصب أعماهم والله يهديهم إن شاء الله والكلام يطول لو بنتحدث عن هالأمر وإلا ليه قالوا عنا : * وتـسـمـى عـتيـبـة وتـسـمـى بـني سعـــــد الحاضنه " لأنهم حـضـنـوا الرسـول صلى الله عليه وسلم " وتـسـمـى الـهـيــلا " لكثرتـهـم" وتـسمى هـوازن وهـذا أسم الجـــد الأعلى . وعتيبة هـذا الاسم الشائع في الـقـبـيـلـة بـيـنـمـا ألاسـم الأصلي والـقـديـم هـو بـنـي سـعـد وهـو الـذي كانت معـروفـة بـه فـي الجاهلية و الإسلام وتسـمـى شــبـابــــة . ارجع للكلام والمصادر واولها احاديث الرسول والنقاش ينتهي ونعم فالجميع كلنا إخوه في الإسلام قبل كل شيئ وفالعروبه وكلنا من عدنان من نزار من مضر . والسلام خير الختام |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |