![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 | |||
|
أستغرب شاعر عرضه جنوبيه علم يخاطر ويقحم نفسه في شعر القلطه
التخصص مهم جدا لو حاول السناني يدخل يجرب العرضه هل يقبل البيضاني أن يتحمل عدم مجاراته بالشكل الدقيق كرد شعراء العرضه ظني ان المكاسب الماديه التي بدأ يحصدها شعراء القلطه أغرت شعراء النظم والعرضه على المحاوله فقد حضرت عدة مناسبات تبدأ المحاوره حوالي الساعه 12 وتنتهي الساعه2 ويعطى الشاعر من 8-10 الاف ريال فتكون الساعه بــ4000 ريال راتب صف ضابط او موظف لشهر كامل هههههههه |
|||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
اقتباس:
هههههههههههه المشكله السناني علمه قال في هذه البيوت السناني واقع معمر مثل صدام والحلم من نسج الخيالي(يقوله تبي تعود للعرضه مثل اللي قبلك حلمك خيال.. هههههه الدار فيها شرع وانضام خلك تجي وتروح غالي (يقول نظامنا غير نظامكم لكن تعال ضيف معزز مكرم وغالي بس لاتلعب :هههههههه آخر تعديل سلطان البقمي يوم 05-Jul-2011 في 07:00 PM.
|
||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
اقتباس:
والسناني شاعر علم وداهية ولا يستغرب منه الابداع صراحة والهجوم في ساحات المحاورة لا يعني انها حقائق على ارض الواقع فمن سبق البيضاني لازال مثبت اسمه وحضوره في حفلات القلطة واصبح اليوم ممن يشار لهم بالبنان رغم صغر سنه ونال من عتاولة هذا الفن مالم ينله شاعر آخر من شعراء جيله تحياتي لك مرة ثانية |
||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
اقتباس:
يعني تبغى تقول ان البيضاني اللي استطاع مجاراة اعتى شعراء العرضة من حوقان رحمه الله وعيظه بن طوير وبن مصلح وعبدالواحد لفترة تزيد عن العشرين عام لايستطيع الاستمرار في القلطة ههههههه مع احترامي للقلطة وانا من محبيها الا ان اقل شاعر في العرضة يستطيع مجاراة اعتل شعراءها والدليل ابراهيم الشيخي فخبرة البيضاني تزيد عن عمر الشيخي !!!!!!! شكراً لك ودليل ان القلطة اسهل نرى في كل عام عشرة شعراء يقتحمون ميادين المحاورة بينما العرضة لايكاد يظهر في كل عشر سنوات الا شاعر واحد وهذا يدل على صعوبتها . |
||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 5 | ||||
|
اقتباس:
هلابك اخي العزيز كلامك سليم ميه ميه الفرق شاسع بين العرضه والقلطه العرضه صعبه جداً جداً من حيث تركيب البيوت الطويله ويتخللها شقر وكليفه جداً والحقيقه انا استغرب من شعرائها لماذا لا يستطيعون القلطه وهم لديهم نفس طويل وحكمه خاصه شعراء الجنوب انا لم اجد تفسير الا كان اللهجه فيها صعوبه مع طاروق القلطه ماعندي تفسير غير ذالك اما شعر عزالله فحول شعر لكن ا عتقد هذا هو السبب الريئسي والله اعلم اشكرك على تعليقك الجميل |
||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
اقتباس:
اتفق معك في المخاطرة واختلف معك اذا علمنا بالمناسبة وانها حفل تكريم وقد خاطر السناني وحاور البيضاني وعبدالواحد عرضويا اكثر من مرة اما المكاسب المادية فأحب اؤكد لك انها لا تعني الشاعر عبدالله البيضاني فأنا ممن يعرفه عن قرب فهذا الشاعر لا يخلوا يوم واحد من عزيمة ومن كثر حفلاته نادرا ما يحضر الحفلات التي خارج المنطقة واكثر حفلات ه في القصور اللي حول بيته. والقلطة صراحة مريحة للشاعر ومربحة بشكل كبير ففي العرضة وخاصة في الجنوب الشاعر ينهلك وهو يقصد من الساعة 4 او 5 عصرا الى آخر الحفلة ونادرا ما يجد وقتا للراحة عكس القلطة يحضر احيانا ولا يشارك الا بطاروق او اثنين تحياتي لك يالغالي |
||||
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |