الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: قبيلة خفاجه الهوازنية (آخر رد :مالك النفيعي)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 13-Jun-2010, 02:06 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ابوتيجان
عضو ماسي
إحصائية العضو






ابوتيجان غير متواجد حالياً

افتراضي

كل الاثنين لديهم مقالب لكن مقلب فهد اقوى من مقلب ابن شايق لان مقلب بن شايق واضح عيني عينك وكلامهم عن الورع اجلكم الله هو الورع ابووزرة كما سماه فهد والمقالب سوف اضعها بين قوسين

ابن شايق يقول

حطوا على راس الورع يامستكة (( ياعنزروت ))= ورعان شرهتها على ياببها ياممها

المستكة والعنزروت حوايج عند العطار واستخدم بن شايق ياء المخاطب في ياعنزروت وبلا شك انها متعمدة منه

رد فهد

الورع ابووزرة رقد معاد له في البيت صوت=واللي (( يخصك من ورى )) عين القرابة نمها

اللي يسمع بيت فهد يعتقد انه يقصد وراعين اي ورعان ( بزران ) ولكنه رد على مقلب بن شايق بمقلب مدفون اكثر ولايخرج عن معنى الورع ابووزرة


لذلك اشوف مقلب فهد اقوى واكثر دفن بكثير من مقلب بن شايق هل فهم بن شايق او مافهم الله اعلم















آخر تعديل ابوتيجان يوم 13-Jun-2010 في 02:16 PM.
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »11:42 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي