![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 | |||
|
ماعرض من نماذج وبيوت ضعيفة للغاية .
أريد بيت متميز من المحاورتين التي عرضها الاخوان . أوازن غريبة لاتمت لأوزان الشعر العربي بصلة . ركاكة في البناء في أغلبها . اعتراف الاخوان بأن هناك شعراء سد فراغ ويكملون بيوت بدون اي معنى وهم الردادين . اضافة الى العسوف الكثيرة في الشقر رغم أن من يشقر هو زميل البادع . كذلك آلية العرضة بجعل البادع والشاقر زملاء وهذا غريب جداً . |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
اقتباس:
اعيد واكرر انك تستغرب اشياء هي من ادبيات هذا الفن هل تريدني اقول ان في القلطة شاعر يبدع له بيتين فقط ويرد عليه شاعر ببيتين فقط وهذا وهذا غريب جدا....؟؟؟؟؟؟؟ لن اقوله لأن هذا من اساسيات القلطة وعلي الاستمتاع بها حسب الاصول اللي تقوم به وانت هنا تريد من ارباب الفن الجنوبي ان يطوعوه ليوافق آراءك واستحساناتكم الشخصية. شكرا |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |