![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 41 | |||
|
![]() اهلاً بأخي عاشق الحقيقة
اولا انا لم اقل ان البوعزيزي بطل بسبب انتحارة ياخي العزيز فالمنتحر معروف حكمة عند عامة المسلمين لكن ياخي العزيز كأنك محورت حديثنا عن الثورة العربية على (انتحار البو عزيزي ) ماقام بة البو عزيزي كانت شرارة للحق بأذن الله ونسأل الله ان يرحمة ويغفر لة ... اخي عاشق الحقيقة دعني اوجة لك عدة اسئلة واتمنى ان تجيب على كل سؤال بحدة : س1/ اذا لم تقم الثورات العربية الداعية للدمقراطية ـ كما قلت ـ هل تنتظر الشعوب تحت وطئت ظلم واستبداد الحكام العلمانيين الذين قهروا الرجال ونشروا الرذيلة والفساد وحاربوا الاسلام بكل شي وحرموا الناس من قوت اولادهم و لقمة عيشهم ؟ س2/ فرضنا ان الثورات العربية لم تكن واستمرت الانظمة على ماهي علية واستمر الاستبداد و مسلسل الدمار والفقر والجوع والبطالة . هل تتوقع ان المواطن العربي سوف يثور للدين في ظل ضعفة وقلة حيلتة ؟ س3/ اخي عاشق الحقيقة الا تتفق معي ان بعد الثورات العربية اصبح للدين كلمة وهانحن نرى المشايخ وطلاب العلم والحركات الاسلامية وهي بادرة صحية نتفائل بها خيرا ولا تنسى ياخي ( ان المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف ) الان المسلمين قوين في البلاد الثائرة . س4/ اجبني بصدق مارأيك بثورة احفاد خالد بن الوليد في سوريا ؟ في الختام مأراه جميل ربما انت تراه قبيح لكن ثق ثقة تامة ان الثورات العربية اعادة للمسلمين كرامتهم وللعروبي هيبته شكرا اخي عاشق الحقيقة تحيتي س5/ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 42 | |||
|
![]() عفوا كان ردي على الآية التي في سورة البقرة
أما آية الشورى فقد نقلتها عن ابن كثير ولم أقرأ أنها منسوخة ولذلك فهي كما قال في قصة عائشة ((وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ (41) إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ (42))) ((((الآية 41 غير منسوخة وهي الشاهد من الآية )))) أما الآية التي ذكرتها أنت في سورة البقرة غير منسوخة فهي نزلت في المنافقين وأنت أنزلتها على المسلمين ضيعت مخي عندما قرأت التهم التي لا تليق بطالب حق |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 43 | |||
|
![]() أما ما ذكرته أنت فهو التدليس بحق
هذا كلام الطبري (((((حدثني يونس، قال: أخبرنا ابن وهب، قال: قال ابن زيد، في قوله: { وَلَمَنِ انْتَصَر بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَئِكَ ما عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ } قال: لمن انتصر بعد ظلمه من المؤمنين انتصر من المشركين وهذا قد نسخ، وليس هذا في أهل الإسلام، ولكن في أهل الإسلام الذي قال الله تبارك وتعالى: { ادْفَعْ بالَّتِي هِيَ أحْسَنُ، فإذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كأنَّهُ وَلِيّ حَمِيمٌ } هنا ذكر الطبري الصواب بعد ذكر هذا القول لماذا لم تنقله أنت ؟ (((والصواب من القول أن يقال: إنه معنيّ به كلّ منتصر من ظالمه، وأن الآية محكمة غير منسوخة للعلة التي بينت في الآية قبلها.))) سبحان الله ترميني بالتهم وتقع فيها |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 44 | ||||
|
![]() اقتباس:
اصحاب الكروش المطبلين لاهل العروش من اجل عطايا القروش ![]() :d :d جميييييله .... تركيبه لغويه رائعه .... قلبت المعنى بنفس الألفاظ أعجبتني لكن هااااه عااااد ما ننكر إن السبق في إبداع الألفاظ كان لأخي عاشق الحقيقه ![]() سلمتم جميعاً أساتذتي وخفوا ياجماعه شوي على عاشق الحقيقه .... تراه يبا الخير وأفكاره فذّه .... لكنه عنيد ويحب المراوغه ![]() دمتم بخير |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 45 | ||||
|
![]() اقتباس:
بما انك لم تستوعب الدمقراطية ولعلك تستوعبها مستقبلاً فلا الومك بصياغة سؤالك هذا الذي اوله يناقض اخره ومع هذا فسوف ارد على السؤالك على حسب مفهومك فانا مع قيام الخلافة الاسلامية ولو قامات لحلت جميع مشاكلنا ولما شك خيط بالابراة من قبل الخليفة الا بعلم وموافقة غالبية المسلمين |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 46 | ||||
|
![]() اقتباس:
الجميل هو تسجيل اعجابك ومتابعتك للنقاش حول موضوع اهل العروش وازلامهم اصحاب الكروش بائعي ضمائرهم بالقروش ![]() |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 47 | ||||||
|
![]() اقتباس:
موضوع كشف حقيقة أهل ثورات الدنيا والديمقراطية وتغييب الدين وشريعته الإسلامية ، وأذنابهم أصحاب الأهواء الغربية مَن نصروا هذه الثورات لأنها للديمقراطية وليست لشريعة الإسلامية !
|
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 48 | ||||||||
|
![]() ممكن تشرح لنا هذه الديمقراطية ؛ حتى نستوعبها مثلك ؛ فنكون مطالبين بالديمقراطية لا مطالبين بالشريعة الإسلامية مثلك ـ يا عارف زمانه ، وديمقراطي لحاله ـ ! ![]() اقتباس:
>> وإليك حقيقة أحسبها لن تعجبك ولن ترضيك أنت وديمقراطيتك ومَن هم أمثالك في نشر ديمقراطيتك ؛ فقد جاء في المشهد الذي عرضتَه أنت عن التوانسة ، وادعيتَ أن مَن فيه و ما فيه هو من الثورة الحالية ثورة الديمقراطية لا ثورة الشريعة الإسلامية التي تُناصرها أنت ، وهي ليست كذلك البتة ، بل هي ( ما في المشهد ) ثورة إسلامية وبعد وضد ثورتك هذه الديمقراطية ... أقول جاء فيه أن مَن فيه كلهم يعارضون هذه الديمقراطية بالكلية بشعاراتهم ونداءتهم كل صراحة ؛ فيطالبون بكل وضوح برمي النظم الغربية العلمانية من ديمقراطية ورأسمالية ، وبإقامة ـ فقط ـ الخلافة الإسلامية وحدها ؛ فهل هم في رفضهم هذا الواضح للديمقراطية مثلي لم يفهموها بعد ، وهم توانسه قد عاشوا سنين طوال في ظل الأنظمة الغربية بعيدًا عن الشريعة الإسلامية ، وترجو لهم في المستقبل أن يفهموها ؛ حتى يتبعوها مثلك ، أو أنهم مثلي فهموا هذه الديمقراطية الفهم الصحيح كما هي تمامًا ؛ فوجدوا أنها تخالف ـ ولا شك ـ لمَن كان له علم و عقل وإيمان وغيرة عن الدين صادقة الشريعة الإسلامية ! >> فما قولك في هؤلاء وموقفهم برمي هذه الديمقراطية بالكلية وإقامة الخلافة الإسلامية في بلادهم الإسلامية ؟ وهذا هو المشهد ، وفي ربعه الأول رايتهم المرفوعة للمطالبة برمي الديمقراطية وإقامة الخلافة الإسلامية ، الذين أنا مؤيّد لهم وفي مطلبهم الحق : اقتباس:
اقتباس:
ما أنصفتَ وما أجبتَ أبدًا ؛ فلو فعلتَ ذلك ؛ لأجبتَ عن السؤال حسب مفهومك أنت لا مفهومي أنا ؛ فلقد سُئلتَ عن مفهومك أنت وليس عن مفهومي أنا ، وكذلك مفهومي أعرفه ؛ فلا حاجة ـ البتة ـ أن أسألك أو غيرك عنه ـ يا مَن ترمي الناس بالمرواغة ، و أنت هي ، وهي أنت ـ فجئتَ مراوغًا ؛ بجعل الإجابة عما سلئتَ عنه بفهومي أنا ؛ حتى تهرب عن الإجابة بمفهومك أنت ؛ فما هذا الأمر إن لم يكن هو المراوغة عينها ، والهروب عن الإجابة عينه !؟ وهنا أعطنا الإجابة ، ولكن هذه المرة من مفهومك أنت ولا ليس من مفهومي أنا ! ![]() اقتباس:
و مفهومك هذا عن الخلافة الإسلامية نابع من جهلك الواضح بها ، وكذلك نابع مِن تأثّرك الواضح بالديمقراطية الغربية ـ يا داعيتها هنا ـ ! فأرجو أن تراجع معلومتك عن الخلافة الإسلامية ، وأن تتخلى عن دعوتك للديمقراطية الغربية ، وتحل محلها الدعوة والمناصرة للشريعة الإسلامية وللخلافة الإسلامية ؛ وهذه نصيحة أخوية ما وراءها جزية .. ![/color] آخر تعديل عـاشـق الحقـيـقـة يوم 25-Jul-2011 في 03:29 PM.
|
||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 49 | |||
|
![]() أخي الكريم ، عبد الله بن دبيس العتيبي ، مرحبًا بك ..
وسأرد ـ بإذن الله ـ قريبًا على مداخلتك الكريمة .. ومودتي . |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 50 | |||||||
|
![]() وإعادة ؛ لعلنا نسمع كلمة واحدة !؟
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
جميل جدًا ؛ فيبدوا أننا وصلنا لأمر يمكن أن نجعله حكمًا عادلاً بيني وبينكم ، وهو أن نجعل فوز هذا المرشّح في الانتخابات القريبة في مصر كما تدعي الحكومة الحالية هذا المرشّح الذي يدّعي أنه سيُطّبق الشريعة الإسلامية حين فوزه في الانتخابات و تسلمه بعدها للرئاسة في مصر من عدمه ، نجعل هذا الأمر وهو فوزه من عدمه حكمًا عدلاً وفيصلاً منصفًا بيننا في اختلافنا ؛ فإن كانت هذه الثورات كما أصفها أنا بأنها ثورات دنوية ديمقراطية وليست للدين ولا للتطبيق الشريعة الإسلامية ؛ فإنه لن يفوز ـ أبدًا ـ هذا المرشّح الذي يقدّم نفسه الآن للشعب المصري الذي قام بهذه الثورة بأنه مرشّح للتطبيق الشريعة الإسلامية ، وأما إن كانت هذه الثورات ـ كما تقولون ـ قامت من أجل الدين ومن أجل تطبيق الشريعة الإسلامية وليس من أجل الدنيا ولا من أجل الديمقراطية الغربية ولا الحرية المنفتحة غير المنضبطة ؛ فسيفوز في هذه الانتخابات هذا المرشح حتمًا ، لا غيره هو الذي سيفوز ممّن لا يريد تطبيق الشريعة الإسلامية ، بل الديمقراطية . >> وأعتقد أن هذا هو العدل والإنصاف بيننا في هذه الأمر وهو انهاء عقلي مناسب لهذا الخلاف ! فعلينا الآن الانتظار حتى يظهر الحق من هذه الانتخاب أمام كل الأنظار وعندها يظهر الذي كان على حق وصواب ممن هو على باطل وخيال ! (( وستذكرون ما أقول لكم وأفوّض أمري إلى الله )). [/quote] |
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 4 (0 عضو و 4 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |