![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() [quote=مصر;1027384]يكشف عور العرضة وضعفها وكونها " سواليف من نوع خاص " قضايا كثيرة أبرزها قضيتان :
الأولى : ركاكة الأبيات وكون بنائها غير شعري واستمع إلى قول الشيخي الذي ورد في النماذج السابقة : ياخي اهرج وسولف والبسـاط احمـدي انظر إلى كلمة " يا خي " وما تحمله من سطحية وإنشائية . وقول الشاعر الآخر : وآنـا بعديـن بآفهّمـك وش مقصـدي quote] ههههههههههههه آن لأبي حنيفه ان يمد رجلية!!!! ياشيخ ان انطبق وصفك للبيتين اللي استشهد بها على السحطية ووالانشائية فأنا اعتزل الكتابة في المنتديات.. للأسف مشكلتنا ولا تزعل من كلامي انا ننقد ونحن آخر من نفقه في النقد انا ابغاك توضح كلامك ونقدك ولماذا حكمت على البيتين أن فيها سطحية وإنشاء واتمنى مايكون هذا من تأثير شاعر المليون. زكاكة الابيات ووالبناء اتمنى تمثل لها بالتفصيل عشان أنا بأذن الله اطرح هذه القصائد على شعراء كبار من خارج القطر الجنوبي وسأورد كلامهم بالحرف الواحد من شان اكشف عور نقدكم . اخيرا اتفق معك في الجزئية الاخيرة من كلامك ولكن بدون تعميم فهناك وجود لحالات عسف في الكلام وشقر متكلف ولكن ليس بالظاهره التي تخليك تعمم على شعراء العرضة كلهم. سؤال : هل تعطيني اخي الكريم اسم المنطقة والقبيلة التي انت منها اذا ماعندك مانع وذلك لأنك ذكرت انك من اهل الجنوب ومن اهل العرضة ووهذا الموضوع مهم بما فيه من النقاشات والبحوث . تحياتي لك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |