![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() عزيز قوم
بيض الله وجهك ما اتكلم يالبناخي وانت موجود مبطي يقولون ( كلمه تبي شاهد وكلمه شاهدها منها) والقصيد هو ديوان العرب والدليل المحتذى به اما كتاب السديري فيما يخص حديثه عن عنزه اولا يرحم الله السديري ويغفره اما القصص التي في كتابه فيما يتعلق بعقاب العواجي فهي قصص معروفة ولا تحتاج الى كثرة الجدل فجميع مافعله عقاب موجود على ارض الواقع من ناحية سيطرته على بعض المناطق فانه الى اليوم والديار لعنزه اما انكم تسيؤن لعنزه لان السديري ما ذكر قبايلكم في كتابه فهذا يرجع له اما انكم تكذبون الكتاب فهذا تكذيب لتاريخ عنزه وهذا شي نستغربه من قبيلة عتيبه اما من ناحية لقب حرب بحرابة الدول هذا لا يتناقض مع لقب ابن سمير بحريب الدول ابن سمير في بادية سوريا وحرب في الحجاز وكلها كانت مستمعرة من الدوله العثمانية يعني الكل يحارب الاتراك وعنزه تاريخها من ايام الجاهليه ويكفيها بس معركة ذي قار الشهيره حيث ادخلوا بنت النعمان بن منذر عن الفرس وحدث تلك المعركة المشهورة بنتصارهم على الفرس ودحرهم ليعلم الجميع ان قبيلة قريش لم تكن تتزوج في الجاهلية الا من قبيلتين وهم = تميم , بني ربيعه ( عنزه الان) نحن لا نغير تاريخ القبايل الاخرى ولو على حساب انفسنا لاننا نومن ان النار ما تاكل الا من يواليها ونحن كنا لا نهاب النار وهذا لا يعني انتقاص القبايل الاخرى فارجو عدم التعرض لقبيلة عنزه هنا من باب التعدي فقط والا كما قال الاخ عزيز قوم ان لم نكن مرغوبين فنحن لن نفرض انفسنا عليكم دمتم بخير |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |