![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() http://www.frqan.com/docs.php?docid=130
http://www.frqan.com/docs.php?docid=125 http://www.frqan.com/docs.php?docid=123 http://www.frqan.com/docs.php?docid=113 http://www.frqan.com/docs.php?docid=108 http://www.frqan.com/docs.php?docid=100 http://www.frqan.com/docs.php?docid=96 http://www.frqan.com/docs.php?docid=97 http://www.frqan.com/docs.php?docid=95 http://www.frqan.com/uploads/alsaffar-snick1.jpg http://www.frqan.com/uploads/nmr-layr1.jpg http://www.frqan.com/docs.php?docid=79 http://www.frqan.com/docs.php?docid=72 http://www.frqan.com/docs.php?docid=65 http://www.frqan.com/docs.php?docid=44 http://www.frqan.com/docs.php?docid=30 http://www.frqan.com/docs.php?docid=30 http://www.frqan.com/docs.php?docid=12 اللهم قد بلغة اللهم فشهد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ روايات وفتاوى من كتب الشيعه المعتمده عن الباقر ( عليه السلام ) : ( ليس في القبلة والمباشرة ، ولا مس الفرج ، وضوء ) المصدر - الكافي - الكليني - 3 ص 375 الرواية - صحيحة - ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج 1 - ص 213 عن مسمع قال سألت أبا الحسن ( ع ) فقلت أكون أصلي فتمر بي الجارية فربما ضممتها إلي قال لا بأس . المصدر - وسائل الشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 7 ص 278 الرواية - صحيحة - ذخيرة المعاد (ط.ق) - المحقق السبزواري - ج 1 ق 2 - ص 356 وهذه الرواية موجودة في باب عدم بطلان الصلاة بضم المرأة المحللة ورؤية وجهها وعدم جواز نظر المرأة الأجنبية في الصلاة لذا انتبه ايها الرافضي لاتضم الا امراءة محللة عليك والا ستبطل صلاتك في دين الاسلام الجماع يبطل الصيام ... ولكن ماذا عن دين المجوس ؟؟؟ عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) " في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل " المصدر - وسائل الشيعة ( ال البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 200 الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 9 في دين المجوس اللواط لايبطل الصيام بل انه لايزيل الطهارة و لمعرفة متى يجب الغسل .. تابعوا التالي الرواية الاولى عن عمر بن يزيد قال : " اغتسلت يوم الجمعة بالمدينة ولبست ثيابي وتطيبت ، فمرت بي وصيفة ففخذت لها فأمذيت أنا وأمنت هي فدخلني من ذلك ضيق ، فسألت أبا عبد الله ( عليه السلام ) عن ذلك . فقال : ليس عليك وضوء ولا عليها غسل " المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191 الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 15 الرواية الثانية عن عبد الله بن سنان ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المرأة ترى أن الرجل يجامعها في المنام في فرجها حتى تنزل ؟ قال : ( تغتسل ) المصدر - وسائل لشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 188 الرواية - صحيحة - منتهى المطلب (ط.ج) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 166 عجيب !!! المرأة التي تنزل بسبب تفخيذ الرجل لها .. ليس عليها غسل بينما المراْة التي تحتلم ... يجب عليها الغسل ولكن كما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب .. عن محمد بن مسلم قال : قلت لأبي جعفر ( عليه السلام ) : كيف جعل على المرأة إذا رأت في النوم أن الرجل يجامعها في فرجها الغسل ؟ ولم يجعل عليها الغسل إذا جامعها دون الفرج في اليقظة فأمنت ؟ قال : لأنها رأت في منامها أن الرجل يجامعها في فرجها فوجب عليها الغسل والآخر إنما جامعها دون الفرج فلم يجب عليها الغسل ، لأنه لم يدخله ، ولو كان أدخله في اليقظة وجب عليها الغسل ، أمنت أو لم تمن . المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191 الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 16 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الرافـضة يصوتون على تحريف كتاب الله !!!!!!!!! أين أنتم من قوله تعالى : "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ" " لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ " ![]() ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ منقول للامانه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |