الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصيدة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 24-Aug-2009, 04:00 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
المقدام
عضو فعال
إحصائية العضو






المقدام غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع الجدعا ابن وايل مشاهدة المشاركة
انت تقول هذا الكلام من خلال نظرتك الخاصه

وهذا الشاعر المقصود هو شاعر عملاق عملاق عملاق ولكن ماقلناه شي تراه الناس بالعين المجرده

فكيف تنكر شي يرى بالعين المجرده !!!


تحياتي

أخي الكريم .. نعم هذه نظرتي الخاصه ...

وأنت ايضا تعتبر وجهة نظر وكلن له حرية الراي

... ولكن لو قلنا أنه يريد ان يسقط فيصل الرياحي رحمه الله

فلو حسبنا كم لعب مع شديد الرياحي من مره .. محاورات ليست بالكثيره ..

صحيح أنه من ارجع شديد للمحاوره وهو من شجعه شديد في بداياته

وهذه ميزة في العشراء الكبـآآر .. لا تؤخذ مأخذ عليهم ..

وللمعلوميه .. فيصل الرياحي رحمه الله هو من امتنع اللعب معه .. والسبب ..( معروف ) ..!!


واقول مرة أخرى .. لم ولن يشكلون عليه خطوره ..


.. فلماذا يريد اسقاطهم ..!!!!!















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:43 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي