الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 30-Mar-2009, 06:34 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ولد ميسان
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو






ولد ميسان غير متواجد حالياً

افتراضي

أخواني اذا كان شعر المحاوره قد هبط به المنقره

فما عسانا ان نقول عندما دخله( بعض الشباب) وهم مايسوون شيء جنب المنقره وأظن قصدي واضح

بعدين ياخو وحي العقل ((لولا اختلاف الاذواق لفسدت السلع))

وبعدين مو كل ماجا شاعر جديد نقارنه بالجبرتي والمسعودي والزلامي
على كذا نجلس مئات السنين مانرى محاورات

وعلى فكره مستور العصيمي لو مالعب مع المنقره فمستور ايضا لم يلعب مع عدد من الشعراء الشباب واللي نعرفهم وانتم هابين فيهم وفي شعرهم وهم ((ماعندك أحد))
ومو لازم يلعب معه مستور هذا رشيد الزلامي لعب معه اختلف شيء؟؟


ارى انك ياوحي العقل تطرح موضوع لاناقة لك فيه ولا جمل
وبعدين ياريتك احتفظة بوجهة نظرك احسن
لانك تغلط على قبيلة (بلي)وعلى شاعرهم اللي مقتنعين فيه















 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »04:35 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي