![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() أبن عمك وكذبته ولا أعترفت بكلامه وذكر الباحث راشد بن محمد بن علي الشلواني العازمي(بني عطا) في مجلة العرب ... قبيلة العوازم وأنا واحد منهم وأعرف عن قبيلتي أكثر من غيري ... ونحن بني عازم بن عطا بن مجول بن النمرود بن دهيم من ولد مرير بن علي(بنو علي فخذ من حرب) وأميركم البوذا تقول بأن لا يعلم بالتاريخ طيب اذا أميركم البوذا اللي تعبدونه لا يفقه في التاريخ أجل الهران هو من تزكيه في التزوير والتأليف وكذلك في كتاب قبيلة العوازم لعبد الرحمن العيد ... وماقد أورده عن أميرهم عيد بن جامع بقوله : أن محسن الفرم كان يوزع الأبار يبن القبائل التي تجاوره ... ولا يخصص للعوازم بئر. لأنه يعدهم من حرب ... وكان بينهم وبين حرب فزعه أو ماقف ... وعدم دخول العوازم في أي مصادمات مع حرب... وأن عيد أكد أنهم من حرب في كثير من المناسبات ... بني عمك واميرك البوذا رفضت الاعتراف بكلامهم يعني تبغى تفهمني أنك تبغى تصدق قول العلماء هؤلاء يقول المؤرخ ابراهيم فصيح صبغة الله الحيدري البغدادي 1286هـ : وأما العرب الساقطون من الاعتبار المطعون فيهم المحتقرون فهم ثلاث عشائر : الصليب والعوازم والرشايده " عنوان المجد ص 213 ويقول العلامة الكبير خير الدين الزركلي : قبائل العرب اليوم تنقسم الى قسمين ، الاول الاعارب وهم : مجموع القبائل التي تنتمي بأنسابها إلى قحطان أو مضر ... وكلها من حيث الحسب والنسب والمنزله متساوية متكافئة كعتيبة ومطير وعنزه وسبيع والدواسر والعجمان ومره وشمر ... وهذه القبائل كلها تتناسب وتتصاهر ولا تمتاز أحداها عن الاخرى ... أما القسم الثاني : فهم : هتيم (الهتمان) وهم المجهولو النسب : واشهر هؤلاء الرشايده أو ذوو رشيد ... والعوازم وينتسبون إلى جدهم الأعلى عطا ويشتهرون بالسمن ... كتاب شبه الجزيرة في عهد الملك عبدالعزيز ج1/2 ص 490 حتى كبار العلماء تنكر كلامهم شو معناه وتحاول تقرط على هوازن عشان لا تعدل في نسبك أعترف يااخوصبحا نعلم بأن الحقيقة مرة بس وش تسوي حكم التاريخ عليكم بالاعداااااااااااااااااااااااااااااااااام |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
لم تأتني بجديد حشو كلام مجرد كره وحقد وحسد وغيره نعرف سببها. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |