![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() قـصـة طـريـفــة حـدثـت أثـنـاء فـتــرةالامتحانات
لأحد معلمي اللغة العربية واسمه بشـيـر فـبعـد انتهاء مادة البلاغة قام الأستاذ بشير بتصحيح أوراق الإجابة وكعادته ما أن يمسك الـورقـة حـتى يبـدأ بتـصحـيح إجـابة السؤال الأول ومن ثم الثاني وهكذا..... *وفي بعض الأحيان يلاحظ أن بعض الطلاب يترك سؤالا أو سؤالين بدون إجابة وهو أمر معتاد إلا أن ما ثار استغرابه ودهشته ورقة إجابة احد الطلاب تركها خالية!!! لم يجب فيها أي سؤال ووضع بدل الإجابة القصيدة التالية التي نظمها خلال فترة الامتحان.... بشير قل لى ما العمل...........واليأس قد غلب الأمل قيل امتحان بلاغة................. فحسبته حان الأجل وفزعت من صوت المراقب....... إن تنحنح أو سعل يجول بين صفوفنا.............. ويصول صولات البطل بشير مهلا يا أخى................ ما كل مسألة تحل فمن البلاغة نافع....................ومن البلاغة ماقتل قد كنت أبلد طالب ................ .....وأنا وربى لم أزل فإذا أتتك إجابتى .................. فيها السؤال بدون حل دعها وصحح غيرها...........والصفر ضعه على عجل *فما كان الأستاذ بشير سوى إعطائه درجة النجاح في مادة البلاغة لأن الهدف الذي يسعى لتحقيقه من خلال تدريسه لمادة البلاغة متوفر في هذا الطالب الذي استطاع نظم هذه القصيدة الطريفة والبديعه ... ماشاء الله لا قوة الا بالله يااسلاااااام ورقه امتحااان فاااضيه والنتيجه ناااجح |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() ياليت كلهم زي بشير هههههههههههههههه شكله زوووووووووول
مشكوووووووووووور يالغالي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||||
|
![]() هذا الطالب مهب غبي الا ذكي مررره مشكوور يا استاذ تاريخ لاهنت
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() ماشاء الله على هالطالب عرف وشلون ينجح..اذا على كذا كل واحد يعد له قصيده قبل الامتحان ومافي داعي يذاكر..بس المشكله ماهو كل المدرسين مثل بشير ![]() يعطيك العافيه على القصه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() مشكور
ويبو داحم صدقت والله ليت كل المدرسين من ربع بشير |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() المعلم بشير مطنووووخ كريم والطالب يستاهل استاذ تاريخ شكرا لك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() مشكور يالغالي
وصدق الاستاذ بشير مادة البلاغه لم تدرس الا هاكذا بمعنى ان البلاغه نقد للشعر وهذا الطالب بحد ذاته شاعر ههههههههههه فمال المعلم الا ان ينجحه الشكوى على الله |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() الف شكر ياستاذ تاريخ
وصح اللسان الطالب قصيدة وافية وجميلة والطالب الذي نظم مثل هذة القصيدة ليس غبي بل ربما لدية مشكلة عائلية او مشابه ذلك اتمنى من الاستاذ مناقشته لكي يفهم منه وبالتالي تحل مشكلة ويكون عضو منتج في المجتمع تقبل تحياتي ياستاذنا العزيز وتقبل تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |